الرئيسية » اخبار الرياضة » مرتضي منصور يقرر بيع رباعي الزمالك عقب خسارته امام الاهلي
مرتضي منصور
مرتضي منصور

مرتضي منصور يقرر بيع رباعي الزمالك عقب خسارته امام الاهلي

عقب خسارة النادي الابيض لكرة القدم امام النادي الاهلى في مباراة امس الاثنين الثامن من يناير فجر رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك ، مرتضى منصور، مفاجأة من العيار الثقيل.حيث اكد مرتضي منصور   أن نادي الزمالك سيتعاقد مع لاعب رأسي حربة في فترة الانتقالات الشتوية الخارية في شهر يناير الجاري، و ذلك بالإضافة للتعاقد مع حارس مرمى جديد، و ذلك من أجل تعويض رحيل أحمد الشناوي عقب خسارة الزمالك امام الاهلى مساء امس.

تنقلات جديدة بالزمالك عقب خسارته امام الاهلي

و في خلال حديثه في تصريحات هاتفية عبربرنامج “على مسئوليتي” مع أحمد موسى عبر قناة صدى البلد الفضائية، أن اللاعب بالزمالك حمدي النقاز اقترب بشدة من الأنتقال إلى صفوف نادي الزمالك الابيض، وذلك بعد وصول حمدى النقاز  إلى القاهرة  حتى يجري التفاوض مع النادي الأبيض. و في اطار ذلك تابع مرتضي منصور انه سيوافق فوراً على أي عروض تقدم لفريق نادي الزمالك ،  تصل هذه العروض الى الرباعي باسم مرسي وحازم إمام وأحمد الشناوي وعلي جبر .

و في اطار ذلك رد  المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك حسن شحاتة، معلقا على تعليق منتخب مصر على قرار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ، القرار الذي اذاعه مرتضي منصور اليوم الثلاثاء  عقب الخسارة من الأهلي بثلاثية نظيفة في الدوري مساء امس الاثنين، القرار الذي يقضي ببيع رباعي فريق النادى الابيض.هذا وقد كان مرتضى منصور قد أعلن نهاية مشوار الرباعي أحمد الشناوي ، حازم إمام ، علي جبر وباسم مرسي و ذلك نتيجة لسوء مستواهم. واشار حسن شحاتة في تصريحات خاصة  لقناة “دي ام سي سبورت” بأن هذا القرار  غير صحيح في هذا التوقيت الصعب الذي يمر به نادي الزمالك.

اترك رد