الرئيسية » اخبار الرياضة » مدرب الاهلي يهنيء محمد الشناوي لتفوقه في مباراة امس امام الزمالك
الاهلى
محمد الشناوي

مدرب الاهلي يهنيء محمد الشناوي لتفوقه في مباراة امس امام الزمالك

ظهر أداء اللاعب بالنادي الاهلي محمد الشناوي بارزاً في مباراة امس امام النادي الابيض، ونتيجة لذلك أشاد طارق سليمان بأداء اللاعب النجم محمد الشناوي حارس مرمى فريق النادي الأهلي في اللقاء الذي انتهى بفوز  النادي الاهلى بثلاثية نظيفة على الزمالك ، في المباراه التي لعبت ضمن بطولة الدوري المصري.

سليمان يهنيء محمد الشناوي لتفوقه في مباراة امس

وفي اطار ذلك هنأ مدرب النادي الاهلي سليمان عبر قناة الأهلي الرياضية لكرة القدم ، حارس المرمي المرموق محمد الشناوي على مستواه في أول مباراة يخوضها كحارس مرمى لفريق النادي الاحمر  أمام فريق الزمالك ، وابرز النقاط التي ظهر تفوق النجم محمد الشناوي من خلالها هو تصدىه لركلة جزاء من نادى الزمالك في وقت حاسم، ثم سجل فريق نادى الاهلى من ركلة جزاء مما كان له الحسم،  وتلك الخطوة التي قام بها محمد الشناوي بالطبع ساهمت بشكل كبير في رفع معنويات الفريق الاحمر وتفادي بذلك التعادل والتوتر الذي كان من الممكن ان يحدث. و بخلاف ركلة الجزاء ايضا  هناك تفاصيل صغيرة انجزها اللاعب الشاب محمد الشناوي مثل الكرات العرضية وإبعاد بعض الهجمات بقبضة يده الحديدية.

و خلال حديثه عن الفوز بثلاثية نظيفه لصالح نادية النادي الاهلي  على الزمالك، اشار الي  ان الفريق لم يقم بتحقيق بطولة أو نفز بالدوري المصري ، رغم أن فريق  الزمالك فريق  ناد كبير، واشار الى انه من المنتظر لفريق النادي الاهلى ان يغلق الصفحة مع النادي الزمالك ويخوض  بطولة جديدة وانتصار جديد  أمام المصري في دولة الامارات. و يذكر ان الاهلى يستعد  لملاقاة النادي المصري البورسعيدي في كأس السوبر بدولة الإمارات وذلك اللقاء مرتقب  يوم الجمعة المقبل من الشهر الجاري.

اترك رد