الرئيسية » اخبار الرياضة » شركة تسويق رياضي تعرض شراء اللاعب الشاب باسم مرسي
شركة رياضية
باسم مرسي

شركة تسويق رياضي تعرض شراء اللاعب الشاب باسم مرسي

عقب عرض مرتضى منصور اللاعب الشاب باسم مرسي ولاعبين أخرين بنادي الزمالك للبيع، بدأت إحدى شركات التسويق الرياضى في جمهورية مصر العربية فى القيام  بإستطلاع رأى اللاعب  باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك حول إمكانية احترافه خلال الوقت الحالى و الموسم الرياضي الحالي الشتوي  سواء بأحد الدوريات التي تنمتمى الر اوروبا او احدي دول الخليج العربي.

مرتضي منصور يهاجم باسم مرسي

وفي الوقت ذاته وجه  مدير نادي الزمالك مرتضى منصور  هجوم عنيف تجاه اللاعب الشاب باسم مرسى  عقب مباراة القمة أمام الأهلى بالأمس الاثنين الثامن من يناير ، والتي نتج عنها خسارة فريق الزمالك أمام الاهلى عقب إهدار اللاعب باسم مرسي فرصة ركلة جزاء فى الشوط الأول من عمر مباراة امس. ونتيجة لتلك الخسارة أعلن رئيس القلعة البيضاء  ملاتضى منصور عرض الرباعى باسم مرسى وعلى جبر و أحمد الشناوى حارس مرمى فريق النادي الزمالك  وحازم إمام للبيع فى تنقلات الشتوية لشهر يناير الجارى.

و جراء ذلك قد انتشرت انباء عن سعي شركة التسويق الرياضي لإحضار عرض رسمى للاعب باسم مرسى خلال الأيام القليلة القادمة، و ذلك بعد ترحيب مجلس الزمالك برحيله عن نادي الزمالك وإبداء الاستعداد الكامل من قبل فريق النادي الزمالك ببيع اللاعب باسم مرسي ،  ولكن وفي هذا الحين قد يكون الجهاز الفنى لنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال  هو العقبة الحقيقية التي تقف امام الشركة الرياضية  أمام هذا السيناريو لرغبة الجهاز الفني  فى الإبقاء على اللاعب باسم مرسي للعب ضمن فريق نادي الزمالك.

و في اطار ذلك يذكر ان حسن شحاته نجم الزمالك الاسبق لم يؤيد قرار مرتضي منصور لبيع الثلاثي الذي يشمل اللاعب باسم مرسي، واشار حسن شحاته الى ان هذا قرار خاطيء.

اترك رد