الرئيسية » اخبار الرياضة » الاتحاد يترقب رحيل أحمد مجدى من الزمالك للمصرى بشروط
الزمالك
الفارس الابيض

الاتحاد يترقب رحيل أحمد مجدى من الزمالك للمصرى بشروط

في الاونة الاخيرة انتشرت انباء عن ترحيب مجلس إدارة نادى الزمالك برحيل اللاعب أحمد مجدى لاعب الزمالك من صفوف الزمالك الى صفوف النادى المصرى خلال الميركاتو او الموسم  الشتوى الجارى، مع وضع شرط خاص لإتمام تلك الصفقة لبيع اللاعب.و يذكر ان نادى الزمالك قد وضع شرط  الحصول على خدمات اللاعب محمد حمدى ظهير أيسر النادى المصرى فى يناير الجارى، في مقابل التنازل عن خدمات اللاعب أحمد مجدى.

الاتحاد يترقب مفاوضات الزمالك

ويذكر ان  نادى الاتحاد السكندرى يترقب في حذر  مصير مفاوضات نادى  الزمالك مع المصرى بخصوص اللاعب أحمد مجدى، و ذلك بسبب وجود رغبة لدى النادى السكندرى فى الحصول على خدمات اللاعب احمد مجدى، وبالفعل قد تم استطلاع رأيه وأبدى مرونة فى إتمام تلك الصفقة، و ذلك نظراً لتأزم انتقاله للنادى المصرى وعدم حصول اللاعب على فرصة المشاركة  في الانضظام للعب لدى  الزمالك.

علاء الشبلي يشتكى التهميش في الزمالك

و في اطار ذلك قد أكد السوري علاء الشبلي المدافع الأيمن السابق للادارة فريق نادي الزمالك أنه قد تعرض للتهميش ضمن صفوف الزمالك، وذلك بعد واقعة طنطا التي قام البعض بتحريفها.

هذا و قد كان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن سابقا فسخ تعاقده مع اللاعب  الشبلي  عن طريق التراضي،و ذلك جراء عدة  تصريحات  لمرتضى منصور رئيس النادي بأن هذا اللاعب لن يبقى في الزمالك.

و قد سبق وأكد  المدرب العام السابق لنادي الزمالك عبد الهادى أن اللاعب لا يريد المشاركة في المباريات ضمن فريق نادى الزمالك وقد اعتذر عن خوض لقاء طنطا مع فريق النادى.

وقد اشار اللاعب السوري الشبلي في تصريحات انه لم يرفض اللعب للزمالك، وتم تحريف واقعة طنطا هذه وانه لم يتهرب من المباراة كما اشيع في وسائل الإعلام الرياضية.

اترك رد