الرئيسية » اخبار الرياضة » جهود لتصفية الأجواء بين مرتضى منصور و محمد إبراهيم
مرتضي منصور
مرتضي منصور نفى رحيل على فتحى.. وطالب بسرعة علاجه في ألمانيا

جهود لتصفية الأجواء بين مرتضى منصور و محمد إبراهيم

اليوم الأربعاء كشف مصدر في نادي الزمالك، عن معلومات هامة تفيد  بأن  المدير الفني للفريق الأبيض ايهاب جلال ، يبذل جهود في سبيل تصفية الأجواء بين اللاعب الشاب بنادى الزمالك محمد إبراهيم لاعب الفريق والذي يعد الرجل الأول في النادي ورئيس النادى السيد مرتضى منصور. هذا و قد كان سبب الخلافات بين محمد ابراهيم ومرتضى منصور هو حرب تصريحات،  و هي حرب من طرف واحد، من جانب رئيس نادى الزمالك مرتضي منصور الذي  بدأ الهجوم  ضد اللاعب الزملكاوى محمد إبراهيم خلال الفترة الماضية، وانتهت الحرب الكلامية بفرض عقوبة مالية كبيرة ضد اللاعب محمد ابراهيم.

ايهاب جلال يسعي لتصفية الخلافات

أو في اطار ذلك قد افاد مصدر في نادي الزمالك  من خلال تصريحات صحفية  للإحدى المواقع المهتمة بكرة القدم أن السيد إيهاب جلال المدير الفني للفريق قد استقر على عقد جلسة للصلح و حل الخلافات بين مرتضى  منصور واللاعب محمد إبراهيم خلال الفترة المقبلة او خلال الايام القليلة القادمة ، و ذلك في سبيل تصفية الأجواء وإزالة التوتر بين الطرفين اللاعب و مدير نادى الزمالك لوقف الصراع بين الطرفين.

هذا و قد كان مجلس إدارة الزمالك كان قد أصدر قرارًا باستبعاد اللاعب الشاب  محمد إبراهيم من مباراة القمة الأخيرة التى لعبها الفريق و خسرها الأبيض بثلاثية دون رد مساء  يوم الاثنين في استاد القاهرة الدولى ، لكن جلال قرر إعادة اللاعب للمعسكر بعد أن تولى ناصية الأمور الفنية في الفريق قبل القمة بـ48 ساعة.

وأضاف المصدر من خلال التصريحات لأحد المواقع المهتمة بكرة القدم ، ان  جلال متمسك ببقاء اللاعب محمد إبراهيم في صفوف الفريق الابيض،  ويسعى جلال لفرض حالة من الاستقرار على الأبيض من أجل العودة للنسق الصحيح.

اترك رد