الرئيسية » اخبار الرياضة » المصري يؤكد أن هدف الأهلي في السوبر مخالفة واضحة على أزارو

المصري يؤكد أن هدف الأهلي في السوبر مخالفة واضحة على أزارو

قال  مدرب حراس مرمى المصري البورسعيدي،عماد المندوه، إن الهدف الذي أحرزة اللاعب المغربي وليد أزارو الذى خسر به فريقه أمام فريق الأهلى فى السوبر المصري جاء جراء مخالفة واضحة. و يذكر أن  الأهلى قد فاز على فريق المصري بهدف نظيف واحد فقط  بمباراة السوبر التى أمتدت إلى الشوطين الإضافيين والدقائق الاضافية، واستضاف هذه المباراة استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

مدرب المصري يؤكد أن الهدف غير صحيح

وقال المندوه لإحدي مراسلي الصحف الرياضية أنه من وجهة نظرخ أن هذا الهدف الذي احرزة الاهلى أمام المصري في مباراة السوبر هو هدف غير صحيح، حيث إن وليد أزارو قام بدفع اللاعب البورسعيدي مسعود، والدفع كان واضحًا أمام الجمهور وهو ما يبطل الهدف .و أكد خلال حديثة أنه بغض النظر عن  هذه المخالفة الواضحة  فإن اللاعب مسعود أخطأ بالفعل فى تقدير موقع أزارو، حيث إنه كان يعتقد أن المهاجم المغربي بعيد عنه وبعيد ايضا عن الكرة و الهدف وجراء ذلك فقد فرصة إبعاد الكرة أو تمريرها أمام سرعة اللاعب المغربي  أزارو.

وفي خلال لقائه مع احد الصحف الرياضية اشار الى ان أحمد مسعود حارس مرمي ذو موهبة وقدرة  بكل معاني الكلمة، وينتظره مستقبل طيب، وسوف أسعي واساعده حتى يستطيع الخروج  من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها حالياً حتي لا يرتكب مثل هذه الأخطاء التى ارتكبها في المباراة مرة أخري.

جاء الهدف الذى أحرزه ازارو لاعب فريق الاهلى، ضد فريق المصرى البورسعيدى،  في مباراة نهائى كأس السوبر، ليكتب بهذا الهدف  شهادة ميلاد جديدة للاعب مع الفريق الاحمر، رغم الانتقادات التى دائما يواجهها ازارو من الجماهير الحمراء بسبب إهداره الكثير من الفريق أمام مرمى الخصم.

اترك رد