الرئيسية » منوعات » الدموع تسيطر على صغار “ذا فويس كيدز”وكاظم يعاتب طفلة
ذا فويس
ذا فويس كيدز

الدموع تسيطر على صغار “ذا فويس كيدز”وكاظم يعاتب طفلة

امس السبت انطلقت مرحلة “المواجهة” في منافسات البرنامج الشهير “ذا فويس كيدز” وشهد البرنامج  أجواء حماسية  وعاطفية كبري انتابت الجماهير واهالى ومتابعي اطفال البرنامج، تابعها مشاهدو البرنامج مساء يوم السبت و قد عرض عبر شاشة قناة “MBC” مساء السبت.وقد ضمن برنامج ذا فويس  7 مشتركين الوصول إلى مرحلة العروض المباشرة في البرنامج عبر قناة ام بي سي ، و للوصول الى تلك المرحلة حدث تنافس صعب بين الاطفال الصغار مع زملائهم بالفرق الثلاث التابعة للفنانين الثلاثة، إلا أن الملفت في الحلقة الأولى من “المواجهة” كان دموع المتسابقين التي لم تتوقف.

و كانت دموع الأطفال في برنامج ذا فويس لم تكن الخسارة سببها المباشر، حيث بكى أكثر من طفل و طفلة في لحظة  وداعهم لزملائهم اللذين عاشوا معهم لحظات جميلة  في البرنامج، وهو ما حدث في المواجهة بين آدم النجار وأبي الفارس وطه محسن بفريق نانسي، إذ دخل الفائز آدم النجار في نوبة بكاء لخسارة زميليه وتوديعهما لبرنامج ذا فويس .

وغلبت الدموع عيون عدد كبير من المشتركين في البرنامج، من بينهم الطفل خالد الفايد بفريق تامر حسني الذي قالت نانسي عنه إنه كان يشعر بالخوف عندما كان يغني ، لذلك نسي الطفل كلمات الأغنية رغم استحواذه على اهتمام قطاع كبير من متابعي البرنامج في مرحلة “الصوت وبس”.

ذلك المشهد المؤلم نفسه قد تكرر مع  الطفل محمد أسامة الذي غلبه البكاء إثر خسارته في هذه المرحلة  وكذلك المتسابقة ليا القرص التي دعمتها عائلتها بعد خروجها من المنافسات. و في الوقت ذاته كان لـ كاظم عتابا على الطفلة الصغيرة اشرقت أحمد، عند تعليقه على أدائها في المواجهة في الحلقة السابقة ، و ذلك بسبب تفضيلها لتامر حسني في مرحلة “الصوت وبس”.

اترك رد