الرئيسية » منوعات » أسماء لاعبين مهددون بالاستبعاد من قائمة الزمالك الأفريقية الليلة
الزمالك

أسماء لاعبين مهددون بالاستبعاد من قائمة الزمالك الأفريقية الليلة

أكدت انباء أن هناك 4 لاعبين مرشحين للاستبعاد من قائمة نادى الزمالك الأفريقية و ذلك قبل انتهاء المهلة المحددة لكافة الأندية لكرة القدم التي شاركت  في البطولات الأفريقية بالاستبدال والمقرر لها ليلة الاثنين ، هذا و قد قام نادى الزمالك بقيد 26 لاعبا وادراجهم فى القائمة الأفريقية الأولية ويحق للنادى الزمالك في هذا الوقت استبدال اللاعبين حتى اليوم الاثنين ولكن بدءا من غد يكون للنادي الحق في  إضافة أسماء جديدة فقط دون استبدال للاعبين القدامى .

مسئولو الزمالك يدرسون استبعاد اربع لاعبين

و في الوقت ذاته يدرس مسئولو نادي الزمالك استبعاد الرباعى أحمد مجدى و محمد مجدى و صلاح عاشور و الغانى أشيمبونج من القائمة الأفريقية اليوم الاثنين لاقترابهم من الرحيل خلال الميركاتو الشتوى الجارى . هذا ومن المقرر ان يتم  حسم الشكل النهائى لقائمة الزمالك الأفريقية  من خلال الجلسة التى ستجمع المدير الفنى للنادى ايهاب جلال مع إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة و المشرف على فريق الزمالك .

هذا و قد عقد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق  نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي النادي على هامش المران الجماعى اليوم الاثنين ، للحديث عن مباراة الإنتاج الحربى التى أقيمت بالأمس  الاحد و التي انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين ضمن الأسبوع الـ18 لمسابقة الدورى  المصري الممتاز.

في حين يستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم الخميس المقبل باستاد السلام، ضمن مباريات الأسبوع الـ19 لمسابقة الدورى. و قد أكد المدير الفني للزمالك للاعبى الزمالك أن عليهم نسيان مباراة الإنتاج الحربى نهائياً، والبدء في التفكير  فى لقاء الداخلية المقبل، مشدداً على رفضه التام  إهدار الأهداف بسهولة فى المباريات القادمة للزمالك، ويجب حل هذه الأزمة التى تساهم فى ضياع العديد من النقاط من الزمالك.

اترك رد