الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني الصراع القائم فيما بين لاعبين وهما: رونالدو وميسي
جدول ترتيب هدافي
جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني

جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني الصراع القائم فيما بين لاعبين وهما: رونالدو وميسي

جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني الليجا؛ هذا الذي يتصارع عليه حاليا لاعبين من افضل لاعبي الدوري الاسباني وهما اللاعبين: اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ واللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي, هذا حيث أنه يسعى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو عبارة عن لاعب نجم فريق ريال مدريد على منافسة هذا اللاعب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو عبارة عن لاعب نجم فريق نادي برشلونة الإسباني وهما يتصارعان على ترتيب هدافي الليجا او الدوري الاسباني بشراسة ضارية ويتصارعان على المركز الأول في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني الليجا.

جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني الليجا:

هذا حيث أنه يذكر أن اللاعب النجم ليونيل ميسي فهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني الليجا في الوقت الحالي لأنه له رصيد اهداف فهو وصل الى الـ 20 هدفًا.

ايضا قد تألق اللاعب الاخر على الجهة الاخرى كريستيانو رونالدو خاصة في مباراة يوم الأمس السبت ضمن هذه المباراة المقامة في ما بين فريق ريال مدريد وبين فريق ريال سوسيداد ضمن منافسات الدوري الإسباني وفعالياته حيث أنه في هذه المباراة قد سجل ثلاثة أهداف وهي ” هاتريك” وهذا من أجل ان تتم المنافسة على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

لذلك فانه يرغب اللاعب رونالدو في يسجل الكثير من الأهداف وذلك في خلال الفترة القادمة وهذا لانه يرغب فعليا في انتزاع الصدارة او المركز الأول في جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني الحالي الليجا من لدى اللاعب النجم ليونيل ميسي الذي هو يحتل المركز الاول والصدارة في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني في هذا الموسم الكروي الحالي.

ومن ثم نجد انه يتواجد اللاعب النجم الأوروغوياني لويس سواريز وهو عبارة عن لاعب مهاجم في فريق نادي برشلونة الاسباني يستقر في المركز الثاني من جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني الممتاز الحالي الليجا, لأنه يمتلك رصيد من الاهداف قد بلغ الـ 16 هدفًا الستة عشرة هدف وهكذا يكون له فارق من الاهداف وصل الى الاربعة الـ 4 أهداف تفرق بينه وبين اللاعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يمتلك اهداف برصيد بلغ العشرين الـ20 هدف في الليجا الحالية.

الان يفكر النجم ميسي في امر التألق في هذا الموسم الحالي مع فريق برشلونة وهذا يأتي عن طريق الفوز في الدوري الإسباني وان يظل في البقاء في مركز صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

ايضا يرغب هذا النجم ميسي في ان يتم الفوز في كل تلك البطولات وهي التي ينافس عليها في فريق برشلونة في هذا الموسم الحالي وهو يكون أملًا في نيل جائزة الكرة الذهبية في نهاية هذا العام الحالي من قبل مجلة تدعى الـ فرانس فوتبول الفرنسية.

من الجدير بالذكر أن اللاعب المهاجم الإسباني وهو إياجو إسباس لاعب مهاجم في نادي سيلتا فيجو الإسباني حيث انه يتواجد في هذا المركز الثالث بالنسبة الى جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني الليجا لأنه يمتلك رصيد من الاهداف بلغ الـ 15 هدفًا.

ايضا هناك اللاعب اللاعب كريستيان ستواني وهو عبارة عن لاعب نادي جيرونا يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني لأنه له رصيد الـ 12 هدفًا.

اعتبر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني لأنه له رصيد 25 هدفًا.

وهنا نجد انه يسعى اللاعب رونالدو لان ينل مركز صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني وهذا في حال  انه اذا لم يفز فريق ريال مدريد بهذا اللقب في الدوري الإسباني الممتاز الليجا.

اترك رد