الرئيسية » اخبار الرياضة » ليفانتي الذي أسقطه فالينسيا ولعبة القط والفأر بينه وبين الريال مدريد
ليفانتي
ااسقط فالنيسيا ليفانتي في الليجا الاسباني

ليفانتي الذي أسقطه فالينسيا ولعبة القط والفأر بينه وبين الريال مدريد

ليفانتي اسقطه فريق فالينسيا ويظل فالينسيا يلعب لعبة القط والفأر مع فريق ريال مدريد الاسباني؛ هذا حيث انه قد حقق فريق فالنسيا فوزا صعباً وقويا للغاية على الفريق ضيفه ليفانتي بنتيجة جاءت تساوي ثلاثة اهداف في مقابل هدف واحد فقط لصالح حساب الجولة الثلاثة والعشرين الـ 23 من الدوري الاسباني الممتاز العام الحالي الليجا وهو لقاء الذي قد أقيم في مساء يوم امس الأحد ـ ـ الموافق يوم الحادي والعشرين من شهر فبراير الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ على ارضية ملعب يسمى الـ ميستايا وهو يعتبر معقل الخفافيش.

ليفانتي حيث يتقدم سانتي مينا قبل التعادل مع سيرجيو بوستيجو:

هذا حيث انه قد تقدم سانتي مينا لصالح أصحاب الأرض وذلك قد كان مع الدقيقة السبعة عشر الـ 17 وهذا يكون من قبل أن يتم التعادل مع سيرجيو بوستيجو لهذا الضيوف الذي قد جاء بعده بدقيقة واحدة، وايضا قد سجل لوتشيانو فييتو الهدف الثاني لصالح فالنسيا في تمام الدقيقة الستة والستين الـ 66 وهو قد أختتم اللاعب باريخو أهداف هذا اللقاء في تمام الدقيقة التسعة والثمانين الـ 89 من زمن المباراة الفعلي.

هذا وقد رفع فريق الخفافيش رصيد نقاطهم إلى هذه النقطة الثلاثة والاربعين الـ 43 وهو له فارق تعد نقطة عن فريق ريال مدريد لكي يكون هو محتل بهم في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الاسباني الليجا، وسوف تستمر هذه اللعبة في الكراسي الموسيقية في ما بين الفريقين وهذا يكون حول المرتبة الثالثة من المسابقة لبطولة الليجا.

هذا حيث انه قد خاض فريق ريال مدريد مباراة مباريات تعد اقل من مباريات التي قد خاضها فريق فالنسيا لانه سوف يكون لـ هذا الفريق لقاء او مباراة مؤجلة وهي سوف تقام في مواجهة أمام فريق ليجانيس وهي مؤجلة منذ هذا الأسبوع السادس عشر ووهي التي سوف يكون من المقرر إقامة هذه المباراة في ـ ـ يوم الموافق الواحد والعشرين الـ 21 من شهر فبراير الجاري لعام 2018م الجاري.

وعليه سوف ينفرد فريق برشلونة الاسباني الفريق الملكي بهذا الترتيب في جدول المسابقة لـ الدوري الاسباني الممتاز؛ ذلك لانه يمتلك في الليجا والجدول وترتيبه نقاط بلغت رصيد التسعة والخمسين الـ 59 نقطة.

يعتبر هذا على الرغم من المباراة التي قد تم فيها نتيجة تعادله وهي التي كانت مقامة في يوم امس الاحد الموافق ـ ـ يوم الحادي عشر من شهر فبراير الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهي كانت في اليوم في مواجهة امام فريق خيتافي وهذا حيث اصبح له فارق السبعة الـ 7 نقاط عن فريق نادي اتلتيكو مدريد وهو الفرقي الوصيف اي بمعنى انه الفريق الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الاسباني الليجا الممتاز حاليا الى الان.

يعتبر فريق ريال مدريد لعب عدد مباراة مباريات اقل من عدد مباريات التي قد لعبها فريق فالنسيا. الذي قد اسقط اسقط ليفانتي وهكذا يظل فريق فالينسيا يلعب بطريقة لعبة القط والفأر مع هذا الفريق وهو الريال مدريد الاسباني؛ هذا الفريق الذي قد حقق فوزا صعباً وقويا على ليفانتي بنتيجة ثلاثة اهداف في مقابل هدف واحد ضمن الجولة الثلاثة والعشرين من الليجا وهو اللقاء الذي أقيم في مساء يوم امس الأحد ـ ـ الموافق يوم الحادي والعشرين من شهر فبراير الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ على ملعب ميستايا وهو معقل فالنسيا الخفافيش. وهكذا يعد فالنيسيا قام بضربة قاضية على ليفانتي الذي سقط بسرعة امام فالينسيا.

اترك رد