الرئيسية » اخبار الرياضة » تشيلسي درس اقصاء برشلونة في عام 2012 لقد انتهى الان فأين هم منه الان
تشيلسي
يستضيف تشيلسي برشلونة يوم الثلاثاء القادم وانتهى الدرس

تشيلسي درس اقصاء برشلونة في عام 2012 لقد انتهى الان فأين هم منه الان

تشيلسي فريق انتهى الدرس وهو عبارة عن درس اقصاء برشلونة في عام مضى 2012م؛ وهذه الجملة هي عبارة عن مباراة تشيلسي في هذه القمة التي هي المنتظرة وهي مباراة سوف تقام على ارض ملعب يسمى الـ ستامفورد بريدج، لذا سوف نعود بهذه الذاكرة الكروية لهذه المباراة التي هي نصف نهائي في موسم كروي مضى لعامين وهما: عام 2011م الماضي وعام 2012م الماضية الشهيرة. حيث انه قد يستضيف فريق تشيلسي الفريق نظيره وهو فريق برشلونة على ارض ملعب والذي يدعى الـ ستامفورد بريدج وهذه المباراة سوف تتم في يوم الثلاثاء المقبل ـ ـ الموافق يوم العشرين من شهر فبراير الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهي تعتبر مباراة في ضمن مباريات الدوري للدور الثمن النهائي من بطولة الدوري لـ أبطال أوروبا.

تشيلسي ومباراته مع برشلونة التي سوف تشهد مزيدا من الاثارة كما كانت في الدور نصف نهائي:

مباريات تشيلسي مع برشلونة دائمًا هي ما تشهد لقاءات هذين الفريقين كثيرا من المتعة والإثارة، وهذه المباريات يعتبر هي التي من بينها مباراة الدور الـ نصف نهائي من دوري الأبطال لهذا الموسم الكروي الماضي في الـ 2012م / 2011م الماضيين.

حيث انه قد انتهت وقتها هذه المباراة في الذهاب بنتيجة هي فوز فريق تشيلسي بنتيجة هي هدف نظيف من دون رد، وهذا يعتبر من قبل أن ينتهي لقاء مباراة الإياب بنتيجة التعادل الإيجابي وهي هدفين الى هدفين الـ 2/2.

وتعتبر هذه المباراة قد شهدت نوعا من إهدار اللاعب ميسي لضربة جزاء وايضا قد تعرض اللاعب قائد فريق تشيلسي جون تيري للطرد. اما اذا رجعنا بالزمن لهذا الفريق تشيلسي ماذا كان في وقتها ماذا يكون وأين هم الآن؟ حيث انه قد استمر اللاعب تشيك موجودا مع تشيلسي الى نهاية موسم ماضي وهو لعامي 2014م وعام 2015م الماضيين, وهذا كان من قبل أن ينتقل الى فريق ارسنال، ولا زال هو الان مستمرًا مع فريق الجانرز الى الآن.

ايضا قد واصل الظهير الصربي مشواره مع صفوف تشيلسي الى ان دخل سوق الانتقالات الشتوي الماضي وفيه قد تم انتقاله إلى صفوف فريق زينيت الروسي. ايضا قد انتقل اللاعب قائد فريق البلوز إلى صفوف فريق أستون فيلا في القرب من نهاية الموسم الماضي، وهكذا قد أصبح قريبًا من ان يكون في محل قيادة الفريق حتى يتم العودة من جديد الى البريميرليج.

اما عن اللاعب الوحيد الذي هو يعتبر المستمر من هذه المباراة الى الآن مع صفوف فريق البلوز.
 فهو قد استمر اللاعب كول مع صفوف فريق تشيلسي الى اخر نهاية موسم ماضي لعامين وهما عام 2013م الماضية وعام 2014م الماضي، لكي ينتقل من بعد ذلك الى صفوف فريق روما الإيطالي وهذا قد قضى فترة ومدة وصلت الى حوالي موسم ونصف الموسم من قبل أن يحط نهاية الامر في صفوف فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي والذي هو لاعب في خط الوسط النيجيري الذي قد استمر مع صفوف فريق تشيلسي الى شهر يناير الماضي لعام مضى وهو عام 2017م, وهذا يكون من قبل أن ينتقل الى تيانجين تيدا الفريق الصيني. الذي هو لاعب خط الوسط البرتغالي الذي قد انتقل الى فنار بخشة في نهاية هذا الموسم، لكي يستمر هناك لمدة أربعة أعوام هذا من قبل أن يعلن موضوع اعتزاله خصوصا مع نهاية هذا الموسم الماضي وهو موسم عامي وهما: عام 2015م الماضي وعام 2016م الماضي.

اترك رد