الرئيسية » وظائف خالية » وظائف الدفاع الجوي واعلان نتيجة القبول بها وشروط ومواعيد الاختبارات للمقبولين
الدفاع الجوي
تعلن الدفاع الجوي عن اسماء المقبولين في الوظائف

وظائف الدفاع الجوي واعلان نتيجة القبول بها وشروط ومواعيد الاختبارات للمقبولين

وظائف الدفاع الجوي قد قامت وزارة وقوات الدفاع الجوي الملكي، في المملكة العربية السعودية بان يتم الإعلان عن نتائج هؤلاء المقبولين في الترشح على صورة مبدئية المتقدمين من قبل على هذه الوظائف وهي التي قد تم الإعلان عنها منذ بداية الشهر الجاري شهر فبراير لعام 2018م الجاري، ويعتبر هذا بناء على البند الخاص بهذه الأعمال التي تخص التشغيل وتخص الصيانة في الإدارة الهندسية التي هي التابعة الى القوات الجوية, وسوف تعلن عن اسماء المقبولين مبدئيا في وظائف الدفاع الجوي لكي يتقدموا لمعرفة مواعيد وشروط الاختبارات التي سوف تتم بعد امر القبول على تلك الوظائف.

وظائف الدفاع الجوي قدمت اعلان عن مواعيد وجدول الاختبارات للمقبولين مبدئيا في هذه الوظائف:

هذا حيث انه قد أعلنت القوات الجوية من خلال موقعها الرسمي الالكتروني عن هذا الجدول الخاص بتلك الاختبارات التي من المقرر عقدها لهؤلاء المقبولين بصورة مبدئية لكي يتم المفاضلة بينهم على هذه الوظائف.

يعلن الدفاع الجوي في المملكة العربية السعودية عن اهم التعليمات لهؤلاء المقبولين؛

هذا وقد أشارت كل قيادة في القوات الجوية إلى انه هناك وجود لعدد من التعليمات وهي التي يجب على كل هؤلاء الذين هم المقبولين والتي يجب ان يكون هناك اتباع لها عند الحضور لهذا الاختبار وهي كما يلي:

بداية يجب على كل هؤلاء المقبولين ان يكون لديهم الحضور إلى تلك المنطقة المحددة لهم في هذا الجدول الذي سوف يتم نشره في ما يلي من سطور وذلك يكون في تمام الساعة السابعة صباحا،

لأنه اصبح من المقرر أن تبدأ هذه الاختبارات العملية وايضا يتم المقابلات في تمام الساعة الثامنة صباحا.

ومن ثم يجب أن يحضر هذا المتقدم ويكون معه أصل الهوية الوطنية التي تخصه ويجب ايضا أن تكون سارية، علاوة على احضار معه كل الشهادات العلمية التي قد حصل عليها في السابق.

وبعد ذلك اذا جئنا الى نوع الزي الذي يجب عليه الحضور به، فقد أوضحت الإدارة أنه يجب ان يتم الحضور بزي رياضي  يكون لائق لأداء هذه الاختبارات العملية.

اخيرا اية من المتأخرين لن يتم السماح له بان يتم تأجيل اختباره لأي سبب ما كان، وان من يتخلف عن هذا الميعاد المحدد، سوف يفقد حقه في ان يتم الدخول لهذه الاختبارات.

هيئة الدفاع الجوي هي عبارة عن درع الوطن في المملكة العربية السعودية؛ حيث انه من الجدير بالذكر أن قوات الدفاع الجوي الملكي؛ هي عبارة عن رابع القوات المستقلة في المملكة العربية السعودية، وهذا يكون بسبب المسئوليات وهي التي تكون على عاتقها، وانها تتشعب في علاقتها مع القوات الملكية الأخرى في المملكة العربية السعودية، وتكون في مهمتها الأولى هي تأمين الحماية الجوية لكامل البلاد، وهي مستخدمة أحدث انظمة التكنولوجيا الحديثة، وهي التي قد تم إصدارها على مستوى العالم، وهذا يكون عن طريق التعاون مع القوات البرية والبحرية الاخرى الملكية في المملكة العربية السعودية.

وايضا يمكن تقسيم تلك قوات الدفاع الجوي بصورة عامة إلى ما يلي من اقسام على حسب ما تقدم اليها من وظائف في بداية هذا الشهر الحالي شهر فبراير:
يوجد بها فرع قيادة قوات الدفاع الجوي
قسم اخر موجود بها وهو مجموعات قوات الدفاع الجوي
ايضا بها موجود كلية الملك عبد الله للدفاع الجوي.
يتضمن ايضا معهد قوات الدفاع الجوي الكائن فيها.
لدى قوات الدفاع الجوي موجود قسم قاعدة الصيانة.
تمتلك ايضا قوات الدفاع الجوي قسم خاص بمدرسة قوات الدفاع الجوي.

اترك رد