الرئيسية » اخبار التقنية » Samsung ينطلق اليوم بنسخة S9 بكل مواصفاته ومميزاته الجديدة والحديثة المتطورة
Samsung S9
طرح اليوم هاتف Samsung S9 بالاسواق بمميزاته

Samsung ينطلق اليوم بنسخة S9 بكل مواصفاته ومميزاته الجديدة والحديثة المتطورة

Samsung سامسونج اس 9 الجديد؛ هذا حيث أنه من المقرر أن تعلن هذه الـ شركة التي تسمى بـ سامسونج الكورية الجنوبية في اليوم الاثنين ـ ـ الموافق يوم السادس والعشرين من شهر فبراير الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ تعلن عن طرح واصدار هاتفها الجديد الحديث المتطور وهو فون Samsung وهو الذي قد طال انتظاره وتوقعه طرحه واصداره بنسخته الجديدة منذ فترة, وقد كان هذا في محاولة من قبل الشركة الكورية الجنوبية ـ ـ شركة سامسونج ـ ـ هذا من أجل الحفاظ على مصداقية وكمية حصتها بالنسبة الى سوق الهواتف الذكية المحمولة هذا الـ Samsung.

Samsung يطرح اليوم بالاسواق مع عرض لكل مميزاته الجديدة والحديثة من سامسونج الكورية الجنوبية:

هذا على الرغم من مرور عدة شهور تعتبر قليلة نسبيا على موضوع طرح هذه الشركة ـ ـ سامسونج لهذا الهاتف لها الذكي الجديد وهو موديل نسخة نوت 8 إلا أنه قد جاء توقيت طرح هاتف سامسونج اس 9 Samsung S9؛ الجديد فهو يأتي في توقيت مناسب وهام ايضا بالنسبة الى شأن مبيعات الشركة ـ ت شركة سامسونج الكورية الجنوبية ـ ـ وهي الشركة التي تعتبر ذات التاريخ الطويل في هذا الـ مجال الإلكترونيات الخاص بالهواتف.

هذا وقد نشرت الشركة كثيرا من مقاطع الفيديو وهي التي تتضمن الإعلان الذي هو الترويجي لهذا الهاتف الجديد من سامسونج اس تسعة Samsung S9, وهي التي ـ ـ اي مقاطع الفيديو ـ ـ لم تتضمن عددا بالكثير من التفاصيل التي هي حول الهاتف الجديد من سامسونج.

وعلى حسب هذه التسريبات الأخيرة من مقاطع الفيديو, فإن هاتف Samsung S9, سوف يأتي وهو مزودًا بكاميرا هي ذات قدرة حصرية على موضوع التصوير عن طريق الحركة البطيئة، وهذا يأتي فضلاً عن امكانية جودتها العالية.

هذا حيث انها تسعى شركة سامسونج من خلال هاتف جالاكسي إس 9 تسعى إلى ان تهزم أحدث هواتف شركة “آبل” وهو هاتف “آيفون X”، وهو له تصميم “إيموجي” وهو ذي بعد ثالث حيث انه سوف تظهر “الإيموجيز” بشكل ثلاثية الأبعاد على الهاتف، وهذا يكون من خلال الكاميرا الأمامية، وهي التي سوف تعكس تعبيرات الوجه.

في هذا قد ذكرت تقارير الشركة أن سعر هاتف سامسونغ غالاكسي اس 9 الجديد سوف يكون هو أغلى من سعر هذا الـ هاتف آيفون X، وهو البالغ سعره حوالي مبلغ الـ 999 دولارًا امريكيا, وهو في داخل الولايات المتحدة الامريكية، حيث انه قد كان من المقرر أن يصل هذا المبلغ لسعره إلى مبلغ الـ 1033 دولارًا أميركيًا، في حين انه سوف يبلغ سعر هذه النسخة الحالية وهي الأكبر منه نسخة جالاكسي إس 9 بلس الى حوالي مبلغ الـ 1225 دولار أميركيًا.

وانه سوف يمتاز هاتف جالاكسي إس 9 بأنه سوف يكون أسرع أداء من هذه النسخة السابقة وهذا لكونه يعتبر هو أول هاتف يزود بمعالج خاص بـ سناب دراغون 845 في 2018م، وهو من إنتاج شركة كوالكوم، وهو الذي يعني أنه سوف يكون أسرع بنسبة الربع الـ 25% من هذه رقاقة سناب دراغون 835 في العام الماضي 2017م.

وعليه فان هاتف جالاكسي إس 9 يكون سريعًا في تصفح شبكة الإنترنت، وايضا هناك زيادة في ألوانه

وسوف يشمل هاتف Samsung S9: على ميزة فتح قفل الشاشة وهذا يكون عن طريق بصمة الوجه ولكنها سوف تكون مغايرة لـ”بصمة الوجه” التي هي الموجودة في آيفون X، لاحتوائه على كاميرا أمامية قزحية، وهي التي سوف تضمن التقاط كل تفاصيل الوجه حتى مع قلة الضوء.

اترك رد