الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة الهلال ضد الريان اليوم الثلاثاء 6/3/2018 موعدها والقنوات الناقلة لها
الهلال ضد الريان
موعد لقاء الهلال ضد الريان اليوم الثلاثاء

مباراة الهلال ضد الريان اليوم الثلاثاء 6/3/2018 موعدها والقنوات الناقلة لها

مباراة الهلال ضد الريان في ضمن الجولة الثالثة في دور مجموعات دوري أبطال آسيا، ما هو موعدها في اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم السادس من شهر مارس الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ هذا حيث أنه سوف يستضيف فريق الهلال السعودي فريق الريان القطري على أرض ملعب استاد جامعة الملك سعود في مدينة الرياض العاصمة للمملكة العربية السعودية، يوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم الـ 19 من شهر جمادى الآخر 1439 هجرياً ـ ـ وهذا يكون في ضمن إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

الهلال ضد الريان لليوم الثلاثاء ضمن دوري أبطال أسيا:

هذا حيث أنهما يتنافسا هذان الفريقان في ضمن المجموعة الرابعة من مسابقة البطولة وهي برفقة استقلال فريق طهران الإيراني وفريق العين الإماراتي، والذي يحتل التاج في مركز صدارة هذه المجموعة الارابعة الى الآن فهو له فيه رصيد الاربعة الـ 4 نقاط، وهذا يأتي من بعده وخلفه فريق الأسود وهم لهم فيه نقطتين، حتى لكي اصبح الفارق في الأهداف عن فريق البنفسجي الذي هو في المركز الثالث، في حين قد يتذيل فريق الموج الأزرق هذه المجموعة الرابعة بعد أنه قد حصد نقطةً واحدةً فقط.

الان سوف يدخل فريق الهلال الى هذا اللقاء وهو صاحب اكبر انتشاء بامر انتصاره الذي قد جاء في آخر مبارايات له وهي التي قد كانت انتصارات على فريق الفيصلي بنتيجة هي هدفٍ نظيف أي هدف في مقابل لا شيء او صفر، ويعتبر هذا الفوز هو في عمق صدارة فريق الزعيم من ضمن الدوري السعودي للمحترفين دوري عبد اللطيف جميل سابقا، حيث أنه قد وصل الى النقطة الـ 49 وأنه قد زاد الفارق بينه وبين فريق الأهلي السعودي وهو في مرتبة الوصيف اي هو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين واصبح الفارق هو إلى الاربعة الـ 4 نقاط.

من جهة أخرى قد سُحق وهُزم فريق الريان في آخر مباريات له وهي التي قد كانت في ضمن الدوري القطري وهي ضد الغرافة بنتيجة هي الستة اهداف في مقابل الهدف الواحد فقط حتى لـ يتوقف رصيد الأسود في النقطة الـ 39 واستمروا يحتلوا المركز الثالث ضمن جدول الترتيب لأنهم لهم رصيد بلغ الـ 39 نقطة، وتعتبر هذه الهزيمة سوف تلقي بظلالها أكيد على هذا اللقاء الرهيب في ضد الموج الأزرق ضمن دوري أبطال آسيا، فإما أنها من الممكن ان تكون حافزاً لهذا الفريق لكي يتم مواصلة النجاح القاري بأن يتم تحقيق انتصار يكون صعب على نادي القرن، وإما أن تكون ذات تأثير سلباً على حالة هذا الفريق في هذه المباراة. 

هذا حيث انه قد سبق للفريقان أن تقابلا من قبل في دوري أبطال آسيا في لقاءين تحت واقع الاربعة الـ 4 مباريات، وهي قد انتهت جميعها بانتصار نادي الهلال السعودي.

أيضا قد فشل الزعيم في ان يتم تحقيق أي انتصار في آخر خمسة لقاءات في هذه البطولة حيث انه قد تعادل ثلاثة، وانه قد خسر الاثنين، لكي يتعادل بهذا سلسلة من الفشل في ان ينول الفوز الأطول له في تاريخه في هذه المسابقة.

هذا حيث انه لم ينجح الموج الأزرق في ان يتم التسجيل في آخر ثلاثة مباريات قد خاضها في دوري أبطال آسيا، وانه إذا فشل في ان يصل الى مرمى شباك الريان سوف تكون هي المرة الأولى التي لا يصيب فيها مرمى الخصم في حوالي الاربعة لقاءاتٍ ممتالية.

يمتلك الرهيب انتصاراً واحداً فقط من آخر 22 مباراة خاضها خارج أرضه في البطولة، كما أن الفريق خسر 16 مرة وتعادل 5 مرات.

لم يسبق للأسود أن انتصروا على أي فريق سعودي خارج أرضهم في دوري أبطال آسيا من قبل، حيث زاروا المملكة 4 مراتٍ سابقة عادوا منها جميعاً مثقلون بالهزيمة.

اترك رد