الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار النادي الأهلي ليوم أمس الثلاثاء 6/3/2018 حيث تخطى الأحمر فريق مونانا بنتيجة رباعية
الأهلي
يحاول التعاقد مع القطري على 400 دولار سنويا

أخبار النادي الأهلي ليوم أمس الثلاثاء 6/3/2018 حيث تخطى الأحمر فريق مونانا بنتيجة رباعية

أخبار النادي الأهلي التي قد شهدها هذا الأحمر ليوم أمس الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم السادس من شهر مارس الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ مما هو اهم خبر من أخبار النادي الأهلي ليوم أمس هو تخطى الفريق الأحمر لـ فريق مونانا بنتيجة هي اربعة من الاهداف وهي من اهم ما شهد النادى الأهلى من الأخبار الهامة وهي التى يعتبر من أبرزها هو امر فوز فريقالأحمر على مونانا الجابونى فى مباراة ذهاب الدور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

أخبار النادي الأهلي لـ اللاعب عبد الله السعيد وتجاهل اتصاله بـ الزمالك وتمسكه بالأهلى:

هذا حيث انه قد تجاهل اللاعب عبد الله السعيد وهو لاعب صانع ألعاب الأهلى كافة اتصالات مسئولى نادي الزمالك، لكي يتم إغرائه على الانتقال الى الأبيض في نهاية الموسم الجارى، وهذا في عقب انتهاء عقده مع الاهلي فى ظل انه قد رفض التجديد للنادي الأهلى، بعد ان تم تلقيه عددًا من كمية العروض المغرية لكي يتم له الرحيل عن الدورى المصرى، وهي من أبرزها التي قد جاءت من قبل الدورى الإماراتى والدوري التركى.

أخبار النادي الأهلي من حيث أنه يمنح غالى راحة تدريبات لـ هانى وباسم:

هذا وقد منح الجهاز الفني للأهلي تحت قيادة كابتن حسم غالي وهو قائد الفريق راحة من التدريبات لـ الغائبين عن مباراة مونانا الجابوني في مساء يوم أمس الثلاثاء .

وأيضا قد استبعد حسام البدري اللاعب حسام غالي من قائمة مباراة مونانا

هناك شرطين من قبل الأهلي كي يتم تجديد عقد كلا من السعيد وأحمد فتحي

قد اقترب مجلس إدارة النادي من إنهاء هذه الأزمة لـ تجديد عقد ثنائي اللاعبين عبد الله السعيد وأحمد فتحي.

بوضع شرطين وهو الأول منهما هو عدم إلحاق الضرر بالنادي من اية اموال يكون مٌبالغ فيه،

أما الشرط الثانى عدم وقوع اية ضرر على اي من زملائهم في الفريق

أيضا يقوم هيكتور كوبر المدير وهو الفنى للمنتخب الوطنى الأول بالمفاضلة بين اللاعبين الثنائى صلاح محسن ومروان محسن وهما مهاجما الأهلى لكي يضم أحدهما لمعسكر الفراعنة

عاد اللاعب عبد الله السعيد وهو صانع ألعاب الأهلى الى الظهور في مباراة مونانا الجابونى ،وهذا بعد غياب استمر الى مدة الـ 18 يوما بسبب الإصابة .

يشكر جونيور أجاي النادي الأهلي بعد ان انضم الى منتخب نيجيريا

هذا حيث انه قد وجه اللاعب النيجيري جونيور آجاي وهو مهاجم الأهلي الشكر الى ناديه بعد ان انضم الى معسكر منتخب بلاده القادم.

ينتصر الأهلي في أفريقيا بنتيجة رباعية على مونانا وهو يقترب من دور الـ16 في دورى الأبطال

هذا الفوز قد وجه إنذارًا شديدا في اللهجة من قبل جميع فرق قارة أفريقيا بعد ان حقق فوزًا كبيرًا بنتيجة رباعية نظيفة على فريق مونانا الجابونى في خلال المباراة التى كانت جمعتهما من مساء يوم امس الثلاثاء، على ارض استاد القاهرة فى مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وهنا قد قدم الأهلى عرضًا قويًا وانه قد سجل أربعة أهداف وانه قد أهدر ضربة جزاء لكي يُنذر المارد الأحمر كل منافسيه فى بطولة دورى أبطال أفريقيا منذ بداية مشواره فى بطولة دورى أبطال أفريقيا وهي التى يتطلع بطل مصر لان يتم استعادتها بعد ان غابت عن قلعة الجزيرة من حوالي عام 2013م.

هذا وقد سجل أهداف الأهلى، اللاعبين وهم اللاعب مروان محسن، واللاعب وليد أزارو واللاعب عبد الله السعيد سجل “هدفين”،

اترك رد