الرئيسية » اخبار الرياضة » مرتضى منصور يصرح بأنه سوف يحضر مباراة الزمالك مع ديتشا حوالي 5 ألاف من أعضاء عموميته
مرتضى منصور
مرتضى منصور يهدد بتقديم استقالته اذا استمر الحال على ما هو عليه

مرتضى منصور يصرح بأنه سوف يحضر مباراة الزمالك مع ديتشا حوالي 5 ألاف من أعضاء عموميته

مرتضى منصور وهو رئيس نادى الزمالك، قام بتوجيه دعوة إلى كل أعضاء الجمعية العمومية بأن يتم التوجه إلى مقر إدارة النادي، وهذا يكون من أجل تسجيل بياناتهم ليتم حضورهم لـ مواجهة ويلايتا ديتشا الإثيوبي، وهي التي من المقرر لها أن تقام في يوم الـ 18 من شهر مارس الجاري، وهي المباراة التي من المقرر إقامتها على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، وهي مباراة فى إياب دور الـ32 في ضمن الكونفدرالية الأفريقية. هذا وقد أكد مرتضى منصور فى تصريحه مع أعضاء نادى الزمالك، أنه هناك الـ 5 آلاف من أعضاء الجمعية العمومية سوف يحضرون الى المواجهة المقبلة التي هي أمام ويلايتا ديتشا وعليهم ايضا مساندة الفريق وتشجيعه على أفضل صورة رياضية.

من الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد تعرض إلى الخسارة فى مباراة الذهاب التي كانت أمام فريق ديتشا الأثيوبى، بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف، فى تلك المباراة التى قد جمعت هذين الفريقين، وهي كانت فى مدينة أواسا الأثيوبية.

تهديد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في أخبار يوم الخميس بالاستقالة وعملية نقل مباراة الرجاء:

هذا حيث أنه قد شهد نادى الزمالك في يوم الخميس ـ ـ الموافق يوم الثامن من شهر مارس الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ شهد العديد من الأخبار الهامة البارزة وهي التى يأتى على رأسها هو خبر تهديد السيد مرتضى منصور وهو رئيس النادى بأنه سوف يقدم الاستقالة من منصبه وأنه قد تم نقل مباراتي الفريق للقلعة البيضاء في مواجهته أمام الرجاء وأمام ديتشا الإثيوبى إلى ارض ملعب استاد القاهرة الدولى.

مرتضى منصور يقول أنه يجهز استقالته اذا ما استمر هذا الوضع الحالي للنادي الابيض على نفس الوضع الذي هو عليه:

“استقالتى جاهزة لو استمر الوضع على ما هو عليه”

هذا وقد أضاف مرتضى منصور فى تصريحه مع أعضاء نادى الزمالك أنه يجب أن يقعدوا مع بعض أنه يجب أن يروا ما أنتم تريدونه وما تقدروا تعملوا إيه لصالح ناديكم, ولصالح أكبر جمعية عمومية قد حصلت فى التاريخ وهي التي اتعملت فى الزمالك, فماذا يريد أيضا وزير الشباب والرياضة المصري؟.

ايضا قد هدد مرتضى منصور بانه سوف يقدم الاستقالة من منصبه في نادى الزمالك وايضا لـ باقى مجلسه اذا استمر الحال والأمر على ما هو عليه في داخل النادى الأبيض وانه قد تابع رئيس النادى الأبيض تصريحه مع جميع الأعضاء وهو مؤكداً أنه قد حرص اليوم على موضوع مخاطبتهم عبر الإذاعة الداخلية وانه قام بـ الحديث معهم ليكونوا على العلم بكل دواخل الأمور وهي التى شهدتها الفترة الحالية فى النادي الابيض.

هذا حيث أنه قد اكتشفت اللجنة المشرفة على هذه الشئون المالية لـ نادى الزمالك تحت رئاسة السيد اللواء إسماعيل الفار وهو وكيل أول وزارة الرياضة، كشف عن ديون جديدة مفروضة على نادى الزمالك في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، وفي مصلحة الضرائب العقارية وانه قد بلغت الديون الجديدة عند وزارة الزراعة وهي مبلغ الـ 882 ألف جنيه مصري والـ146 ألف جنيه عند مصلحة الضرائب العقارية، أى أنه المجموع الكلي بلغ المليون والـ28 ألف جنيه.

هذا وأنه قد تم نقل مباراة الزمالك والرجاء بصورة رسمية إلى ارض ملعب استاد القاهرة وفي هذا الشأن قد كشف السيد عامر حسين، وهو عبارة عن رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة للقدم، عن أنه قد تقرر نقل مباراة نادى الزمالك والرجاء التي سوف تقام فى ضمن الأسبوع الـ29 من الدوري المصري الممتاز العام, إلى ارض ملعب استاد القاهرة وهذا يعتبر بدلاً من ارض ملعب استاد السويس الجديد.

اترك رد