الرئيسية » اخبار الاقتصاد » أسعار أغلى مناطق في القاهرة والجيزة وهم عشرة أحياء يأتي الزمالك أولها وسعر المتر للوحدة السكنية فيها
أسعار أغلى مناطق

أسعار أغلى مناطق في القاهرة والجيزة وهم عشرة أحياء يأتي الزمالك أولها وسعر المتر للوحدة السكنية فيها

أسعار أغلى مناطق هي واقعة في محافظتي وهما؛ محافظة القاهرة العاصمة في جمهورية مصر العربية؛ وأيضا محافظة الجيزة, وهذه المناطق يأتي في أولها وفي القمة لهذه المناطق وهي منطقة الزمالك الواقعة في محافظة القاهرة والتي تعتبر من ضمن بل هي أول أغلى هذه الـ مناطق وهي تعتبر عشرة مناطق واقعة في القاهرة وفي الجيزة, لذلك سوف ننشر في ما يلي أسعار أغلى مناطق  لكي تتعرفوا على اسعار اغلى عشرة مناطق في محافظة القاهرة وفي محافظة الجيزة.

أسعار أغلى مناطق بالنسبة إلى سعر المتر فيها وهذا يقدم كخدمة عقارية لكم:

هذا سوف ننشر لكم هذه الخدمة العقارية حيث سوف ننشر لكم في ما يلي أسماء أغلى المناطق العشرة وهي التي تعتبر من أغلى عشرة مناطق فى كلتا المحافظتين وهما: في محافظة القاهرة العاصمة وفي محافظة الجيزة، هذا يكون من حيث انه يوجد فيها متوسط لـ سعر المتر في هذه المناطق العشرة هذا لـ سعر المتر في هذه الوحدات السكنية الموجودة في هذه المناطق العشرة الأغلى في مصر وخاصة في محافظتي وهما: محافظة القاهرة العاصمة ومحافظة الجيزة وهم كما يلي:

  1. تأتي الزمالك كـ حي على أنها تعتبر هي في المرتبة الاولى من أغلى المناطق العشرة التي لها اغلى الاسعار بالنسبة الى سعر متر الشقق السكنية فيها حيث انه يعتبر سعر المتر فيها قد بلغ الـ 15.50 ألف جنيه لـ المتر في حي الزمالك.
  2. حي جاردن سيتى الذي يعتبر هو المنطقة التي تأتي في المرتبة الثانية من مرتبات العشرة مناطق الأغلى في مصر وهو له سعر لـ الشقق السكنية وصل الى سعر المتر في المتوسط هو الـ 9.450 جنيه هذا لـ المتر في الشقة السكنية فيها.
  3. مدينة الرحاب ومدينة مدينتى وهما منطقتان يأتيان فى المركز الثالث من العشرة الأغلى بالقاهرة حيث يعتبر متوسط سعر الشقة السكنية فيهما وهي اما سعر الثمانية الاف جنيه مصري لـ المتر أو سعر الـخمسة عشرة الف جنيه مصري لـ المتر.
  4. ومن ثم تأتي منطقة الدقى وهي الحي الذي يأتي في المرتبة الرابعة نسبة إلى أغلى عشرة مناطق وهي منطقة ذات متوسط سعر بلغ الـ 8.5 آلاف لـ المتر في الشقق السكنية في هذه المنطقة.
  5. أما المنطقة التي تأتي في المرتبة الخامسة منهم فهي منطقة او مدينة القاهرة الجديدة وهي الان لها متوسط سعر يتراوح بين السبعة الاف جنيه مصري و بين العشرة الـ 10 آلاف جنيه مصري سعرًا لـ المتر في الشقق السكنية في هذه المنطقة ـ ـ القاهرة الجديدة.
  6. أما من يأتي في المرتبة السادسة فهي منطقة المنيل وهي المنطقة التي تقع فى ضمن هؤلاء العشرة الأغلى وهي ذات متوسط سعر الـ 7.350 ألاف جنيها لـ سعر المتر في تلك الوحدات او الشقق السكنية في تلك المنطقة.
  7. وهناك منطقة المهندسين التي تقع فى المرتبة السابعة من أولئك العشرة والتي لها سعر لـ المتر قد بلغ متوسط سعره هو الـ سبعة آلاف جنيه مصري لسعر المتر في هذهفي الوحدات السكنية لهذه الشقق فيها.
  8. أما منطقة مصر الجديدة التي تأتي فى المرتبة الثامنة من هؤلاء العشرة الأغلى فهي لها سعر لـ المتر هو مبلغ الـستة الاف جنيه مصري سعرًا لـ المتر في الوحدات السكنية.
  9. وهناك منطقة العجوزة التي جاءت فى المرتبة التاسعة قبل الأخيرة وهي ذات متوسط سعر لـ المتر مبلغ الـ 5.800 جنيه في الوحدات السكنية.
  10. أخيراً تأتي منطقة مدينة الشيخ زايد التي تعتبر ذات سعر مبلغ الـ 5.450 جنيه سعرًا لـ المتر.

اترك رد