الرئيسية » تحقيقات وتقارير » حادث الأسكندرية المروع اليوم في شارع المسرح الروماني مستهدفا موكب مدير الأمن
حادث الأسكندرية
حادث الأسكندرية في شارع السمرح الروماني

حادث الأسكندرية المروع اليوم في شارع المسرح الروماني مستهدفا موكب مدير الأمن

حداث الأسكندرية الذي قد شهدته محافظة الأسكندرية؛ في صباح اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم الرابع والعشرين كمن شهر مارس الراهن لعام 2018م ـ ـ بالذات في شارع المعسكر الروماني وهو عبارة عن حادث الأسكندرية عن محاولة فاشلة لاغتيال السيد اللواء مدير الامن في محافظة الاسكندرية في اثناء موكبه وهو السيد اللواء/ مصطفى النمر وهذا قد كان من خلال تفجير عبوة ناسفة، وهي التي قد وضعت في أسفل عجلات سيارة موكبه.
العبوة الناسفة التي قد وضعت اسفل عجلات سيارة في موكب السيد مدير الامن بالاسكندرية قد تسببت فى استشهاد رقيب شرطة ـ ـ رحمه الله عليه ـ ـ نحسبه من الشهداء وربنا يصبر أهله وذويه؛
مما قد تسببت فيه هذه العبوة الناسفة هو إصابة اربعة اشخاص آخرين داخل القوة الأمنية وهي التي تكون مرافقة دوما للسيد مدير الأمن واصابت ايضا بعض المواطنين المتواجدين حول المنطقة.

حادث الأسكندرية اليوم ومواصلة تفريغ الكاميرات للوقوف على الفاعلين الاصليين لهذا الحادث:

انتقل فورا ومباشرة بعد انفجار هذه العبوة الناسفة من صباح اليوم مجموعة من قوات امن التدخل السريع وسيارات الإسعاف وأيضا الحماية المدنية انتقلوا جميعهم إلى هذا الشارع المعين والمحدد بهذه الواقعة وهذا الحادث اليوم وهو الذي يعتبر هو مقر انفجار في شارع المعسكر الروماني في داخل محافظة الإسكندرية وأنه قد بدأوا في ان يفرضوا ما يسمى بـ  كوردون أمنى حول المنطقة كلها.
بدأ وتواصل قوات الحماية المدنية في محافظة الإسكندرية وايضا في مكافحة المتفجرات، القيام بـ عملية تمشيط حول محيط هذا الحادث لانفجار سيارة بعبوة ناسفة في صباح اليوم السبت، يتم ايضا فرض كوردون أمنى في المنطقة، وانه بدأ في سماع أقوال شهود العيان.

اسفر هذا الحادث ـ ـ حادث الأسكندرية الارهابي ـ ـ عن عدة من اصابات متعددة ـ ـ بتر في القدم لـ بعض المصابين وربنا يعينهم ويصبرهم على الحياة هكذا وهذا الانفجار ايضا يعد هو ناتج من تفجير عبوة ناسفه وهي قد تسببت هذه العبوة الناسفة فى تهشم السيارة وهي التي تخص حراسة مدير أمن الإسكندرية.

إن هذا الانفجار قد كان قويا جدا وانه وهو قد تسبب فى احداث عدة من الخسائر هذا بالنسبة الى بعض المباني مثل العمارات ومثل تكسير الزجاج، هذا اضافة الى وجود كثيرا من خسائر أخرى التي حدثت فى السيارات التي كانت موجودة في الشارع.

حالا قد وصل أعضاء النيابة العامة مباشرة الى مكان الحادث، وهو الان جارى تفريغ الكاميرات، حتى يضعوا ايديهم على اسباب و معرفة من هم المتورطين فى هذه الحادثة.

ايضا قد أوضح مسئول كبير في مركز الإعلام في ضمن وزارة الداخلية، أن هذا الانفجار ايضا قد أسفر عن استشهاد شخص من أفراد الشرطة وانه قد اسفر ايضا عن وجود إصابة أربعة آخرين، وانه قد اسفر عن حدوث ما هو تلفيات في عدة من السيارات التي كانت المتوقفة على جانبى الطريق.

هذا الشهيد رقيب شرطة على جلال، هو الشخص الذي قد استشهد في هذا الحادث هو عبارة عن سائق سيارة التي هي في حراسة مدير أمن الإسكندرية، وهو الذى استشهد نتيجة تفجير هذه السيارة بعبوة ناسفة.

أن الحالة الصحية لواحد من المصابين خطيرة، وانه حاليا جارى عمل الإسعافات الطبية له، وايضا قد نفى تعرض السيد اللواء مصطفى النمر وهو عبارة عن مدير أمن الإسكندرية، لأية إصابات من جراء موضوع استهداف موكبه الذي كان في شارع المعسكر الروماني.

اترك رد