الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة الفيصلي ضد الأهلي السعودي في ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الجمعة 30/3/2018
الفيصلي ضد الأهلي
لاعبي مباراة الفيصلي ضد الأهلي اليوم الجمعة

مباراة الفيصلي ضد الأهلي السعودي في ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الجمعة 30/3/2018

مباراة الفيصلي ضد الأهلي المقامة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ مما جعل بعثة الفريق الراقي، تغادر في مساء يوم أمس الخميس، إلى مدينة الرياض لكي تستعد لـ مباراة الفيصلي ضد الأهلي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وهي التي من المُقرر أن تقام اليوم الجمعة الموافق يوم الـ 30ـ 3 ـ 2018م.

مباراة الفيصلي ضد الأهلي اليوم الجمعة وانهاء مران الاستعداد لها من قبل الراقي:

لقد انتهى الراقي من مران الاستعدادات لهذه المباراة وهي التي سوف تقام على ارض ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي، والذي اقيم في عصر يوم أمس الخميس، مع مشاركة اللاعبين الدوليين وهذا من بعد عودتهم من امر المشاركة مع المنتخب السعودي في مباراتي أوكرانيا وبلجيكا.

ركزت تدريبات الراقي الأخيرة استعدادًا للقاء الفيصلي مع الأهلي في مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على التمرينات التنافسية، وانه قد اطمأن المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف، في خلال الحصة التدريبية على امر الجاهزية البدنية والفنية لكل لاعبي الفريق.

هذا حيث انه يدخل لاعبو الفريق بالراقي إلى مباراة الفيصلي ضد الأهلي وهم لهم هدف تحقيق الفوز وايضا التأهل إلى مباريات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو أملًا في ان يتوج بالبطولة المحلية؛ وان يكون هناك حصول اللاعبين على دفعة معنوية كبيرة وهذا سواء على الصعيد المحلي أو على الصعيد القاري.

يُلاقي فريق الراقي فريق تراكتور تبريز الإيراني داخل لقاءات ومنافسات دوري أبطال آسيا، في يوم الثلاثاء المقبل، على ان يكون من قبل أن يُواجه فريق الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، في يوم السبت الموافق يوم الـ7 من شهر أبريل المقبل.

على سبيل نفس السياق فهو يرغب النادي الأهلي المصري في استعادة لاعبه النجم المُعار إلى ضمن صفوف فريق كرة القدم في نادي الفيصلي السعودي وهو صالح جمعة، ويكون بعد انتهاء الموسم الحالي لحاجة الاحمر لجهوده.

مدير الكرة في النادي الأهلي المصري/ سيد عبد الحفيظ، يؤكد على أن الجهاز الفني لكرة القدم مُعجب بكل أداء اللاعب صالح جمعة مع الفيصلي، مُشددًا على أن مجلس إدارة الاحمر سيحسم موضوع عودته قريبًا.

أيضا قد أشار مدير الكرة في النادي الأهلي المصري أن عقد اللاعب صالح جمعة مع الفيصلي السعودي؛ يوجد فيه بندًا يسمح للنادي الأهلي استعادة هذا اللاعب مع نهاية الموسم الجاري.

وايضا قد شدد سيد عبد الحفيظ على انه سوف يتم عقد جلسة مع مدرب النادي الأهلي حسام البدري ضمن الأيام المقبلة، من أجل موضوع حسم ملف كل لاعبي القلعة الحمراء المعارين؛ وعليه يأتي على رأسهم صالح جمعة وهو المحترف في صفوف الفيصلي السعودي.

أوضح ايضا مدير الكرة في النادي الاحمر أن كل مؤشرات عودة اللاعب صالح جمعة إلى النادي الأحمر مع نهاية الموسم الراهن تعتبر إيجابية للغاية، خصوصا وأن هذا اللاعب ملتزم وهو يؤدي على شكل جيد مع الفيصلي.

وانه قد كان النادي الأهلي قام باعارة اللاعب صالح جمعة ضمن فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى صفوف الفيصلي السعودي وهذا على ان يكون لـ مدة موسم ونصف، إلا أن حاجة الاحمر الى جهوده والى ظهوره بمستوى جيد؛ من الممكن ان يتسببان في إنهاء إعارته مبكرًا.

النادي الأهلي نجح في يتوج بلقب الدوري المصري الممتاز ضمن الموسم الحالي من قبل بضع جولات من قرب نهاية المسابقة، وهو الان يُشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ايضا يستعد صالح جمعة مع صفوف الفيصلي للقاء النادي الأهلي السعودي في مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اترك رد