الرئيسية » اخبار الاقتصاد » طرق ومواقع إلكترونية لكسب المال عن طريق الإنترنت
مصر تحتل المركز الاخير
الانترنت في مصر

طرق ومواقع إلكترونية لكسب المال عن طريق الإنترنت

يجد الجميع تقريباً أنفسهم في الوضع المالي التالي عند نقطة معينة – تريد طريقة لكسب المال الإضافي، ولكنك لا تعلم كيفية القيام بذلك. كل ما تعرفه هو أنك تريد كسب المال وبسرعة. أو أنك تريد الحصول على طريقة يمكنك أن تعتمد عليها لكسب المال. أو ربما أن لديك بعض الوقت الزائد وتود استغلاله في كسب المال.

موقع Fiverr

هذا الموقع الشهير يمكنه مساعدة الأشخاص الذين يودون العمل لحسابهم الخاص، والذين لديهم مهارات فعلية. هل تعرف شيئاً ما عن الرسوم المتحركة الرقمية؟ يمكنك العمل لدى شخص لا يعرف عنها والحصول على بعض المال الإضافي. ولكن إن كان لديك عقل ومهارات قليلة، يمكنك أن تقوم بعرض القيام ببحث على الإنترنت نيابة عن شخص ما، وربما سوف يقوم شخصٌ ما بتعيينك. ولكن عليك أن تعلم بأنك لن تحقق الثراء من وراء هذه الأعمال. العنوان الرئيسي للموقع هو “خدمات مستقلة لرواد الأعمال الجدد
، والذي يعطيك فكرة مباشرة عن حجم الأجر الذي سوف تحصل عليه. بالإضافة إلى ذلك، فإن إسم الموقع الإلكتروني يأتي من حقيقة أن العديد من الناس يعملون مقابل 5$ عن كل مهمة (ولكن، يمكنك طلب المزيد). مع هذا، إن كانت لديك الكثير من المهام، فقد تجمع المال.

Etsy

هل أنت ماهر في حرفة معينة؟ هذا الموقع من المواقع التي، مرة أخرى، تساعدك إن كانت لديك مهارة حقيقية. إن كانت لديك موهبة فنية وتحب صنع منتوجات يديويةومن الناس الذي يمكنهم صنع المجوهرات المخصصة أو أشكال مغناطيسية تعلق على الثلاجة، فإن Etsy هو المكان المناسب لبيعها. بالنسبة لبقيتنا، علينا أن نجد مواقع أخرى للعمل بها، بحيث نستطيع جني المال لشراء الأشياء من الأشخاص الماهرين عن طريق Etsy.

الإستثمار في عملة البتكوين

تعتبر البتكوين واحدة من أول العملات الرقمية التي تستخدم تكنولوجيا من شخص-لشخص من أجل تسهيل الدفعات الفورية. الأفراد والشركات الذين يمتلكون قوة الحوسبة الكافية ويشاركون في شبكة بتكوين، يعرفون كذلك بإسم “عمال التعدين”، يتم تحفيزهم من خلال العوائد (اصدار بتكوين جديدة) ورسوم التعاملات تدفع بالبتكوين. عمال التعدين هؤلاء يمكن أن يعتبروا كسلطة لا مركزية تعزز مصداقية شبكة بتكوين.

سوف تجد محافظ أجهزة الكمبيوتر المكتبية والتي تعطي المستخدم السيطرة الكاملة التي يحتاج لها. من هناك، يمكنك إنشاء عنوان بتكوين لإرسال وتلقي البتكوين ولتخزين المفتاح الخاص. المحافظ المبنية على الإنترنت تعتبر عالية المرونة كذلك بحيث تتيح لك استخدام البيتكوين من أي مكان في العالم- على أي متصفح أو جهاز هاتف نقال.

يمكن استخدام البيتكوين في الإنفاق على الأشياء، مثل المال. كما أن بعض الناس يقبلون بها لأغراض استثمارية، في حين أن البعض الآخر يفضل استخدامها كطريقة لتحويل المال دولياً.

برنامج مشاركة اليوتيوب

موقع يوتيوب هو أكبر موقع مشاركة الفيديوهات على الإنترنت. وهو ثاني أكبر موقع مملوك لجوجل. عندما تقوم بمشاهدة فيديو على اليوتيوب، سوف تجد أنواع مختلفة من الفيديوهات في مجالات مختلفة. فيديوهات من الأفلام إلى الموسيقى إلى المسلسلات التلفيزيونية والرياضة والأخبار وغيرها، يتم مشاركتها من قبل كبرى القنوات. هذه القنوات لا تقدم التسلية فحسب، ولكنها كذلك تحقق الكثير من المال عن طريق اليوتيوب . كيف يكون ذلك؟ الأمر ممكن لأن يوتيوب يستخدم فيديوهاتهم لأغراض تجارية. عندما تقوم بمشاهدة فيديو، سوف تلاحظ أنواع مختلفة من الإعلانات تظهر على الفيديو من وقت لآخر بحسب محتوى الفيديو. عندما ينقر الناس على هذه الإعلانات، عندها يحقق مال ذلك الفيديو المال. هذه الإعلانات تأتي من جوجل Adsesne. هذه القنوات الكبيرة هي شركاء مع يوتيوب، ويوتيوب قدم لهم خيار تحقيق المال من محتوى فيديوهاتهم من خلال إعلانات Adsesne.

يعلم الجميع بأن هناك مواقع وطرق تساعدك في كسب المال، بالطبع، ولكن قبل أن تتجه إلى الإنترنت بحثاً عن الأفكار، ادرس القائمة أعلاه.

اترك رد