الرئيسية » اخبار الرياضة » محمد صلاح أصيب إصابة قوية في مباراة مانشيستر سيتي بعد أن جرح كبرياء الفريق الخصم
محمد صلاح
ليفربول يفوز على سيتي بـ3 اهداف نظيفة

محمد صلاح أصيب إصابة قوية في مباراة مانشيستر سيتي بعد أن جرح كبرياء الفريق الخصم

محمد صلاح يجرح كبرياء فريق مانشيستر سيتي ويتعرض إلى إصابة قوية وحادة في مباراة لقاء ليفربول مع فريق مانشيستر سيتي التي قد كانت منذ ساعات قليلة في مساء يوم أمس الأربعاء ـ ـ الموافق يوم الرابع من شهر أبريل الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ هذا حيث انه قد تمت اصابة اللاعب الفرعون الصغير اللاعب محمد صلاح المصري المحترف في ليفربول.

محمد صلاح وتردد خبر اصابته في مباراة ليفربول ضد مانشيستر سيتي بعد ان جرح كبرياء سيتي:

هذا حيث أنه قد سلطت شبكة الـ “سي إن إن” وهي الإخبارية الأمريكية، سلطت وألقت الضوء على ما تم من تألق النجم المصرى محمد صلاح في ضمن هذه المباراة التي قد أقيمت في ما بين فريق ليفربول وبين فريق مانشستر سيتي وهي التي قد أقيمت من مساء يوم أمس الاربعاء على ارض ملعب يسمى الـ “آنفيلد” في مباراة الذهاب في ضمن الدور الربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وهي التي قد انتهت بالفوز لفريق ليفربول بنتيجة ثلاثية نظيفة اي نتيجة ثلاثة اهداف في مقابل لا شيء او صفر.

هذا حيث ان كل الشبكات الإخبارية قد عنونت، أن اللاعب المصري محمد صلاح ذلك الفرعون الصغير وهو يجرح كبرياء فريق مانشستر سيتي، بعد أن قاد فريقه الحالي الذي هو في ضمن صفوفه وهو فريق ليفربول لكي يقوم بإكتساح الفريق السماوي فريق مانشيستر سيتي بنتيجة ثلاثية نظيفة في مقابل صفر، بحيث انه قد سجل هدفًا وغير ذلك انه قد صنع هدفا آخر وهو الهدف الذي قد أحرزه هذا اللاعب السنغالي ساديو ماني.

وقالت ايضا الصحف عن محمد صلاح أنه قد حاول هذا المانشستر سيتي العودة في المباراة خلال الشوط الثاني، لكن عاقته روح ليفربول، وعاقه ايضا الأداء المميز وهو الذي قدمه لاعبو الفريق للدفاع، على الرغم من خروج صلاح وهو مصابا بشدة، قد جعل النتيجة تبقى على ما هي عليه الى نهاية المباراة.

أما عن صحيفة اخرى تدعى الـ “تليجراف” البريطانية، فهي قد قالت أن مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، هي كانت اكبر شاهد على تميز هذا اللاعب الذي هو الأجدر بان يكون له الحصول على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا ضمن هذا الموسم الكروي الحالي وهو اللاعب المصري محمد صلاح، وقد جاء هذا الخبر بعد الاداء المتواضع وهو الذي قد ظهر عليه هذا البلجيكي اللاعب كيفين دي بروين مع فريقه مانشستر سيتي في مواجهته أمام ليفربول.

أيضا قد أشادت هذه الصحيفة التي بالأعلى بهذا الأداء المتميز وهو الاداء الذى ظهر عليه اللاعب المصري محمد صلاح؛ وهذا الذي قد كان من خلال مشاركته في ضمن مباراة فريق ليفربول مع فريق مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا القارة العجوز الى ان تم خروجه بسبب الإصابة، في الوقت الذي قد عجز فيه اللاعب دي بروين عن ان يتم إنقاذ مانشستر سيتي من الهزيمة.

من الجدير بالذكر أن هذه المباراة لـ الإياب التي سوف تقام بين فريق ليفربول وبين فريق مانشستر سيتي وهي التي سوف تقام يوم الثلاثاء المقبل ـ ـ الموافق يوم العاشر من شهر ابريل الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ على ارض ملعب يسمى بـ “الإتحاد” والذي هو عبارة عن معقل مانشستر سيتي. وهذه المباراة للاياب ينتظرها ملايين من عشاق كرة القدم الانجليزية وايضا من عشاق الفرعون الصغير صلاح واداؤه المميز في داخل الملاعب الانجليزية او الاوروبية.

اترك رد