الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلي ضد الهلال ضمن دوري المحترفين السعودي وموعد المباراة بينهما والقنوات الناقلة
الهلال والفيصلي
مباراة الهلال ضد االفيصلي الودية اليوم

الأهلي ضد الهلال ضمن دوري المحترفين السعودي وموعد المباراة بينهما والقنوات الناقلة

الأهلي ضد الهلال هذه هي مباراة سوف تقام يوم غد السبت ـ ـ الموافق يوم الثامن من شهر ابريل الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهي التي سوف يسعى من خلالهل فريق الهلال السعودي ان يعوض ما حدث له من خيبة الأمل وأن يقوم بالاحتفاظ بهذا اللقب في ضمن مباريات ومنافسات مسابقة دوري المحترفين السعودي الخاص بـ كرة القدم وهذا يكون عندما يلعب الأهلي ضد الهلال حيث يعتبر ملاحق نادي الهلال المباشر هو نادي الأهلي السعودي، في ضمن مباراة هي ربما تكون بالنسبة لهما هي الفرصة الأخيرة للفريق الذي هو صاحب المركز الثاني والتي سوف تقام كما ذكرنا أنه في يوم غد السبت.

الأهلي ضد الهلال حيث يتصدر البطولة فريق الهلال برصيد 52 نقطة لترتيب الجدول السعودي:

مباراة الأهلي ضد الهلال السعودي حيث انه قد يتصدر نادي الهلال السعودي هذه البطولة لانه يمتلك رصيد من النقاط وهو الـ 52 نقطة وهو الان متقدمًا بحوالي نقطة واحدة عن فريق الأهلي السعودي من قبل مباراتين على النهاية للدوري.

بالنسبة الى فوز الهلال سوف يمنحه اللقب بصورة مباشرة في حين أنه لو فاز فريق الأهلي السعودي فهو سوف ينتزع مركز الصدارة وانه ربما يكون اللقب إذ انه سوف يواجه فريق أحد الذين متواجدين في ذيل جدول الترتيب في ما يلي من المباراة الأخيرة للدوري.

هذا فهو سوف يدخل الأهلي الى المباراة وهو له كمية معنويات مرتفعة وهذا يكون بعد تأهله إلى الدور الستة عشر من منافسة دوري أبطال آسيا لانه قد تغلب بنتيجة هي تساوي الـ 2 ـ صفر اي هدفين نظيفين وهما قد جاءا على فريق تراكتور سازي الإيراني وانه قد تصدر المجموعة الأولى.

في حين أنه قد ودع الهلال وهو عبارة عن وصيف البطل في ضمن الموسم الماضي لهذه البطولة بنتيجة هي هزيمته بهدفين في مقابل هدف واحد فقط اي الـ 2 ـ 1 في مواجهته أمام فريق العين الإماراتي وهو الذي قد اقتنص المركز الثاني في ضمن المجموعة الرابعة وهذا من خلف فريق الاستقلال الإيراني وقد كان أمام فريق الريان القطري على عكس الكثير من هذه التوقعات.

في حين أنه قد سجل الأهلي السعودي ضد فريق الهلال السعودي تسجيلا سيئًا في ضمن الفترة الماضية إذ أنه قد كان انتصاره وفوزه الأخير عليه في مباريات نهائي كأس ملك السعودية الذي قد كان في شهر أبريل عام ماضي 2016م.

هذا حيث انه منذ ذلك الحين قد انتصر الهلال في ضمن ثلاث مباريات وانه قد تعادل ايجابيا بنتيجة هي الـ 1 ـ 1 في ضمن كأس السوبر من قبل أن يقوم بحسمها فريق الأهلي عن طريق ركلات الترجيح.

وأنه قد فاز الهلال بنتيجة الـ 2 ـصفر في مباراة ديسمبر الماضي

وعليه سوف يكون اللقب المحلي هو تعويضًا لجماهير الأهلي على خروجه من الدور الذي هو قبل النهائي لكأس الملك في عقب الهزيمة بنتيجة هي الـ 1 ـ صفر كانت أمام الفيصلي وهو الذي سوف يواجه الاتحاد في النهائي.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال يوم غد السبت:

تبدأ المباراة في يوم غد السبت وهو السابع من أبريل في الساعة السابعة والـ40 دقيقة تماما على حسب توقيت المملكة السعودية المحلي، وهي سوف تذاع على قناة الـ ksa sports و mbc pro sports.

وأنه يلعب الاتحاد ضد الاتفاق اليوم الجمعة، ويلعب القادسية ضد أحد

ويلعب التعاون ضد الشباب

ويلعب الفيحاء ضد الرائد.

نهاية المباريات في يوم غد السبت وهما لقاءان الباطن ضد الفيصلي والفتح ضد النصر.

اترك رد