الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار نادي الزمالك على مدار الـ24 ساعة الماضية ليوم السبت 14/4/2018
أخبار نادي الزمالك
أخبار نادي الزمالك على مدار يوم السبت 14/4/2018

أخبار نادي الزمالك على مدار الـ24 ساعة الماضية ليوم السبت 14/4/2018

أخبار نادي الزمالك التي قد شهدها الزمالك على مدار اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم الرابع عشر من شهر ابريل الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ كثيرًا من الأخبار المهمة بالنسبة إلى أخبار نادي الزمالك وهي التى يأتى على رأسها خبر وجود صدمة كبيرة في داخل النادى بعد ما جد من تأكيدات مصدر طبي بأمر إصابة أحمد الشناوي حارس الفريق بأنه سوف يتم قطع جزئي له في الرباط الصليبي.

أخبار نادي الزمالك من إصابة الشناوى بالرباط الصليبى مما يغيبه عن المونديال:

الفحوصات الأخيرة لحارس المرمى أحمد الشناوى لفريق الزمالك ولـ المنتخب الوطني، تفيد تعرضه لإصابة بقطع جزئي فى الرباط الصليبى له فهو لديه مشكلة فى الرباط الصليبى هذا الى جانب وجود “زحزحة العظام” فى الركبة.

  • يخضع نادي الزمالك حارسه الشناوى إلى أشعة جديدة للتأكد من موضوع إصابته 

يؤكد كابتن إسماعيل يوسف وهو عضو مجلس إدارة الزمالك، إن حارس الزمالك أحمد الشناوى سوف يخضع لآشعة جديدة اليوم الأحد. ليتم اعلان على شكل رسمي عن حجم إصابة الشناوى وسوف يتم ظهور نتيجتها اليوم الأحد.

  • يعلن الزمالك عن التزام حازم إمام وهيما في التحقيقات

لقد أكد إسماعيل يوسف وهو عضو مجلس إدارة نادى الزمالك, على أن الثنائي اللاعب محمد إبراهيم واللاعب حازم إمام وهما لاعبى الفريق قد التزما بموضوع حضور التحقيقات.

وأيضا قد أشاد تيجانا فى تصريحاته بهذا الثنائى وهما محمد إبراهيم وحازم إمام ولقد أكد على أنهما حاليا يخضعان الى تدريبات منفردة فى الجيمانزيوم وهما في انتظار لنتيجة التحقيقات، يقول تيجانا أنه فى خلال الساعات المقبلة سوف يتحدد مدى إمكانية عودتهما الى المران الجماعي وعملية انتظامهم مع الفريق ليتم لهما المشاركة فى المباريات المقبلة تبعا الى هذه النتائج لـ التحقيقات الجارية.

  • زار طبيب الزمالك الحارس “الشناوى” من بعد تدريبات اليوم

لقد قام الدكتور محمد أسامة وهو طبيب الزمالك، بزيارة اللاعب أحمد الشناوي وهو حارس المرمى بعد انتهاء مران الفريق التي كانت مقامة في يوم أمس السبت، وهي تدريبات الفريق في ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب، في يوم الأربعاء القادم، في ضمن الجولة الـ32 من الدوري.

  • يقوم الزمالك بنقل المران الأخير لمواجهة المقاولون إلى ملعب بتروسبورت

لقد قرر الجهاز الفنى للزمالك من أن يتم إقامة التدريب الأخير للفريق، وهي التي من المقرر لها ان تقام في يوم الثلاثاء المقبل، إلى ملعب استاد بتروسبورت، لكي يتم استعداد غلى مواجهة فريق المقاولون العرب، في ضمن الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز فى المباراة التى سوف تقام في يوم الأربعاء المقبل ـ ـ الموافق يوم الثامن عشر من شهر أبريل الراهن لعام 2018م الجاري.

أيضا قد قرر جهاز الزمالك أن يتم دخول المعسكر المغلق في يوم الثلاثاء المقبل، من باب الاستعداد لمواجهة فريق ذئاب الجبل او فريق المقاولون العرب وهي التى يسعى فيها الفارس الأبيض لكي يتم له تخطى الكبوة وهي التى حدثت له فى الفترة الماضية.

من الجدير بالذكر أن مجلس الزمالك قد أسند القيادة الفنية الى كابتن خالد جلال وهذا من بعد إقالة كابتن إيهاب جلال من منصبه واعفاءه من مهامها، وهذا قد جاء في عقب الخسارة والهزيمة التي باءت بها القلعة البيضاء على يد فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة جاءت هي هدفين في مقابل هدف واحد فقط للفارس الابيض، وهي كانت مباراة مقامة في ضمن الجولة الماضية وهي الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز العام.

اترك رد