الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار الرياضة في مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية ليوم الخميس 19/4/2018
ترتيب الدوري المصري
نتائج مباريات اليوم الثلاثاء وجدول ترتيب الدوري المصري

أخبار الرياضة في مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية ليوم الخميس 19/4/2018

أخبار الرياضة المصرية التي شهدتها الساحة المصرية ليوم الخميس ـ ـ الموافق يوم التاسع عشر من شهر أبريل الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ على مدار الاربع وعشرون ساعة الماضية هيا لنتعرف عليها؛ هذا حيث أنه قد شهدت ساحة الرياضة المصرية العديد من أخبار الرياضة في اليوم الخميس الـ 19 | 4 | 2018م  وهي عبارة عن الأخبار الهامة التي من أبرزها وجود  إعلان الاتحاد البلجيكي عن اسم ارضية ملعب مباراة ودية منتخب الفراعنة لـ الاستعداد للمونديال.

أخبار الرياضة المصرية على الصعيد المحلي الرياضي المصري:

  • أعلن الاتحاد البلجيكى عن اسم ملعب استضافة مباراة ودية الفراعنة

لقد حدد الاتحاد البلجيكي مكان الذي سوف تقام فيه مباراة المنتخب المصري مع البلجيكي فى نهاية استعدادات منتخب الفراعنة في مشاركة المونديال المقبل.

  • اعلن اتحاد الكرة عن عودة الجماهير الى دور الـ8 من كأس مصر

قال المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم إنه سوف تعود الجماهير وسوف تتواجد ضمن دور الـ8 من بطولة كأس مصر وانه سوف يتم تحديد كم العدد مع التنسيق بالجهات الأمنية.

  • يؤجل الزمالك موضوع رفع الإيقاف عن كل من إمام وهيما

يقرر الزمالك، تأجيل وإرجاء رفع الإيقاف عن كل من حازم إمام ومحمد إبراهيم، وهذا بسبب عدم صدور اية قرار رسمي من مجلس إدارته برفع هذا الإيقاف عنهما.

  • يطالب البدرى بأن تستمر الانتصارات أمام بتروجت

يعلن اللاعب صلاح محسن وهو مهاجم الأهلي، انه جاهز للمشاركة مع الفريق لملاقاة فريق بتروجت في يوم الأحد المقبل لبطولة الدورى الممتاز.

  • هبط كل من شربين وكوم حمادة ونبروه وبنى عبيد ومنية سمنود إلى القسم الثالث رسميا

لقد شهدت نتائج الجولة الأخيرة لهذه المجموعة الثالثة من دورى القسم الثاني والتي قد حسمها حرس الحدود بأن صعد إلى الدورى الممتاز شهدت مفاجآت بالجملة، خصوصا بعد فوزفريق  أبوقير للأسمدة على فريق نبروه على ملعب الأخير، هذا بالإضافة لتعادل فريق منية سمنود مع كفر الشيخ وهو وصيف المجموعة بنتيجة هدف لمثله.

  • يعتبر السويسرى جروس هو الأقرب لتدريب الزمالك

يستقر مسئولو الزمالك على صفقة التعاقد مع السويسرى كريستيان جروس وهو المدير الفنى السابق لأهلي جدة وهو الذى تولى تدريب اللاعب محمد عبد الشافي لعدة سنوات وهو يمتلك خبرات كبيرة جدا.

  • يرفض المصري المشاركة في تمهيدى هذه البطولة العربية

يؤكد إبراهيم حسن على أنه المصري البورسعيدي يرفض المشاركة في الدور التمهيدى لهذه البطولة العربية، ويطالب بمساواة المصري مع الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

  • يعتذر عبد الله جمعة لخالد جلال

لقد اعتذر عبد الله جمعة وهو صانع ألعاب الزمالك، لخالد جلال وهو المدير الفنى للفارس الأبيض عن هذه الواقعة التى كانت في أحد التدريبات من قبل مباراة المقاولون العرب، عن عدم التزامه بتعليمات الجهاز والمشادة مع زميله أحمد رفعت بالمران،

  • إنشاء فندق لكل الفرق الرياضية في مدينة نصر

لقد تفقد في عصر اليوم الخميس، السيد المهندس خالد عبدالعزيز وهو وزير الشباب والرياضة تفقد مدرسة الموهوبين رياضيا، لكي يقف على آخر هذه المستجدات وعلى تطوير خاص بتحويلها الى فندق يخدم كل الفرق الرياضية، التي تستعمل استاد القاهرة فى التدريب أو في استضافة البطولات.

  • يهزم الأهلى فريق ريد ستار الإيفوارى وهو يتأهل إلى نصف نهائى الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

لقد تأهل فريق كرة اليد في النادى الأهلى تحت قيادة المدير الفنى وهو عاصم حماد  إلى مباريات نصف نهائى البطولة الأفريقية للأندية ولأبطال الكؤوس بأن فاز على فريق ريد ستار الإيفوارى بنتيجة هي عبارة عن الـ 40 /17  في ضمن دور الثمانية.

اترك رد