الرئيسية » اخبار الاقتصاد » سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يدعم افتتاح 1200 وحدة في تلال الوصيل بمجمع سابك السكني
سلمان بن عبدالعزيز
هيئة سعودية تتراجع عن مبادرة انهاء الفصل بين الجنسين

سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يدعم افتتاح 1200 وحدة في تلال الوصيل بمجمع سابك السكني

سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يفتتح وصاحب السمو الملكي وهو الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز وهو عبارة عن أمير منطقة الرياض في اليوم , هذا المجمع الذي يسمى بـ سابك السكني في منطقة  تلال الوصيل، وهذا الافتتاح قد كان بحضور عدد من الاشخاص أصحاب السمو وايضا المعالي ومن كبار المسؤولين في ضمن القطاعين الحكومي والخاص، ومن القيادات التنفيذية في الشركة. حيث قد رفع سمو الأمير في ضمن تصريح صحفي خالص الشكر الى خادم الحرمين الشريفين وهو سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والى صاحب السمو الملكي وهو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود وهو ولي العهد وايضا نائب رئيس مجلس الوزراء وهو زير الدفاع على ما قد يحظى بها هذا القطاع الخاص من كامل دعم غير محدود ومن متابعة مباشرة لكل برامجه وأهدافه.

سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يدعم افتتاح تلال الوصيل بحلته الجديدة:

لقد عبر سموه عن مدى سعادته بأمر مشاركة منسوبي سابك لهذا الافتتاح بـ تلال الوصيل وهو الذي قد أكسب المكان حله جديدة وهي قد ظهرت في ضمن مشروع جميل وهو عبارة عن مؤشر على حسن الأداء وعلى دقة العمل وهو يعتبر وسيلة جيدة للموظف ليتم إنجاز جيد له.

يعتبر المشروع هو جزءًا من خطة تسمى بـ (سابك) وهي التي تهدف إلى امر بناء وحدات سكنية لكل موظفيها، وهذا في ضمن إطار حرصها على ان تتم تهيئة البيئة المستقرة لكل الموظفين وعلى تلبية احتياجاتهم عبر مشاريع عالمية المقاييس والمعايير، وهي تعكس كفاءة تنفيذ كافة مشاريعها وكل تجربتها المميزة في ضمن مجال إنشاء الوحدات السكنية وايضا في برامج التمليك، بما يكون منسجم مع رؤية المملكة وهي التي تتبنى لأكبر عملية تطوير وتنمية تكون شاملة في مجال الإسكان.

وعلى اكتمال المرحلة النهائية لهذا المشروع سوف يكون قد تم بناء ما هو أكثر من 1200 وحدة سكنية، وهذا جاء من بعد أن أنجزت الشركة، في ضمن مرحلته الأولى، عدد الـ685 وحدة سكنية قد تم تصميمها بناء على أعلى المقاييس،

هذا إلى جانب وجود عدة مرافق حيوية وهي خدمية قد تم تهيئتها ليتم توفر تجربة سكن مريحة، ويتم توفير أسلوب حياة عصري لكل سكان المجمع من موظفي الشركة.

وهي تشمل هذه المرافق ايضا وجود مركزًا تجاري ًا للمدينة، ووجود مساجد، وبناء مركزين ترفيهيين للرجال والنساء، وعمل ملاعب، وبناء مدارس، هذا بالإضافة إلى تشييد عيادة طبية وبها واد مطل يوفر وجود مشهدًا طبيعيًا مميزًا، وبها مساحات للنزهة وايضا ممرات للمشاة.
طبقت شركة (سابك) في المجمع الجديد نموذجًا لإدارة هذه المشاريع وهو يعكس جودة التنفيذ في مختلف المراحل، هذا حيث يتم إكمال الأعمال الإنشائية لهذا المشروع على حسب الجدول الزمني على أكثر من 43،000،000 ساعة للعمل دون أية من إصابة مقعدة، وايضا وصولاً إلى إنجاز لكل مرافق المجمع، الذي قد تميز باستخدام كل مواد (سابك) التي هي ذات الكفاءة العالية في مرحلة البناء والتشييد، ايضا حاز على شهادة هي LEED الفضية لبناء المنازل من مجلس المباني الخضراء على انه اكبر مشروع إسكان في الشرق الأوسط.
وفي هذه المناسبة قد وجه رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد العزيز بن صالح الجربوع شكره إلى أمير الرياض على جل رعايته لحفل افتتاح هذه المرحلة الأولى من المجمع السكني، ويشير إلى أن هذا يمثل امتدادًا لما قد تجده (سابك) من كمية دعم سموه في متنوع مشاريعها المتواكبة مع كل الخطط التنموية للمملكة.

اترك رد