الرئيسية » اخبار الرياضة » فهد الهريفي يعاود المشاركة في تدريبات النصر ويؤكد اللاعب أندريه بيرلو على مشاركته لمباراة اعتزاله
فهد الهريفي
مهرجان اعتزال اللاعب لفريق النصر فهد الهريفي

فهد الهريفي يعاود المشاركة في تدريبات النصر ويؤكد اللاعب أندريه بيرلو على مشاركته لمباراة اعتزاله

فهد الهريفي هذا اللاعب النجم في نادي النصر السعودي السابق، يشارك حاليا في مران و تدريبات الفريق لنادي النصر في يوم أمس الجمعة ـ ـ الموافق يوم العشرين من شهر أبريل الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهذا قد كان استعدادًا لهذه المباراة التي سوف تقام احتفالا من النادي ـ ـ نادي النصر ـ ـ بموضوع اعتزاله وهي التي من المقرر لها أن تقام في يوم الموافق الـ25 من شهر أبريل أبريل الراهن أو شهر نيسان الجاري لعام 2018م الجارية، وهي سوف تكون مباراة أمام فريق فالنسيا الإسباني. حيث يؤكد اللاعب السابق أندريه بيرلو في فريق فالنيسيا على انه سوف يشارك في مباراة اعتزال فهد الهريفي.

فهد الهريفي يشارك في مباراة اعتزاله ضد فالنيسيا يوم الـ25 أبريل الراهن:

بدأت وانطلقت كافة مران و تدريبات الفريق لنادي النصر في اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم الحادي والعشرين من شهر أبريل الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهذا المران او التدريبات جاء من باب الاستعداد والتحضير لهذه المباراة التالية لاعتزاله ضد فريق فالنيسيا، وهي التي سوف يتكفل بها الشيخ تركي آل الشيخ، الذي هو عبارة عن رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية.

وصل فهد الهريفي الى سن الـ 52 عامًا في هذه السنة الجاري وهي عام 2018م الحالي؛ وهو قد أكد من جانبه أن فريق فالنسيا سوف يحضر بكامل لاعبيه و نجومه، في حين أنه قد طلب اللاعب نجم الأخضر السابق من والدته، أن تقوم بقص شريط مهرجان وحفل اعتزاله، وهي فعلا قد وافقت على هذا الطلب منه وسوف تقوم بتنفيذه.

من جهة أخرى, قد أعلن هذا النجم الإيطالي المعتزل، وهو اللاعب أندريا بيرلو، موضوع مشاركته في حفل مهرجان اعتزال اللاعب النجم للفريق الاخضر فريق النصر وهو/ فهد الهريفي.

وفي هذا السياق قد قال اللاعب في فريق ونادي فالنيسيا أندريه بيرلو في جزء من مقطع فيديو،  وقد قام نشره الشيخ تركي آل الشيخ الذي هو عبارة عن رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية، من خلال صفحة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانتر نت الواسعة العنكبوتية وهو موقع الـ “تويتر” قال عن ان الشعب السعودي بالنسبة له هو الأعزاء في المملكة العربية السعودية، وتحدث عن نفسه وقال أنا أندريا بيرلو، وقتئذ قد قال انه سوف ألقاكم في يوم ـ ـ الموافق الخامس والعشرين من شهر الـ 25 أبريل الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهذا سوف يكون من خلال مباراة فريق النصر مع فريق فالنسيا ليتم مهرجان اعتزال اللاعب في فريق ونادي النصر اللاعب فهد الهريفي.

نبذة عن حياة اللاعب النجم للنصر وهو فهد الهريفي:

اللاعب النجم فهد بن هريفي الحسيني وهو المعروف بأسم شهرة له وهو فهد الهريفي يعتبر لاعب كرة قدم سعودي؛ وهو من مواليد يوم العاشر الـ 10 لشهر سبتمبر من عام 1965م, وهو ايضا اليوم الموافق الـ 13 من شهر جمادي الأول من عام 1385 هـ وأن مركزه في اللعب على أنه لاعب وسط وهو قد لعب مع نادي النصر السعودي ومع المنتخب السعودي. قد تزوج من السيدة كريمة عبد الوهاب بن هاشم بن صادق في عام 2012م.

كان منتقلا من نادي النخيل في بيشة، وهو لاعب صغير لم يتجاوز عمره الـ 16 عاما وقد أعطاه مدرب الفريق وهو كابتن باولو سيزار فرصة اللعب في ضمن دوري عامي 1404هـ و1984 م لكي يثبت وجوده مع الفريق.

اترك رد