الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة المصري اليوم بالكونفدرالية ضد يونياو دي سونجو بطل موزمبيق
المصري واتحاد العاصمة
موعد مباراة المصري اليوم مع اتحاد العاصمة الجزائري

نتيجة مباراة المصري اليوم بالكونفدرالية ضد يونياو دي سونجو بطل موزمبيق

 

نتيجة مباراة المصري اليوم مع عرض لملخص وتحليل لنتيجة مباراة المصري اليوم الأحد ـ ـ الموافق يوم السادس من شهر مايو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ حيث قد بدأ فريق النادي المصري البورسعيد في هذه المباراة وهو ضاغطًا بعنف وقوة على فريق يونياو دي سونجو وهو الفريق بطل موزمبيق ولقد حاول بأكثر من مرة و كرة عند الدقائق الأولى.

نتيجة مباراة المصري اليوم البورسعيد وتحليل ملخص هذه المباراة مع دي سونجو بطل موزمبيق:

بدأت هذه نتيجة مباراة المصري بتفوق فريق المصري البورسعيدي حيث انه عند الدقيقة السادسة من زمن المباراة لقد كان اللاعب أحمد شكري قريبا من أن يسجل الهدف الأول في هذه المباراة من بعد كرة قوية ولكنها قد خرجت بعيدا عن المرمى للشباك للفريق الند له.

وايضا قد أصيب لاعب مهاجم وهو لاعب قوي وهذا هو اللاعب بانسيه عند الدقيقة الـ 16 من زمن المباراة، ومن ثم قد وقع المدرب المصري البورسعيدي في أزمة كانت بالنسبة له ازمة مبكرة في هذه المباراة خاصةً في ظل وجود مثل هذه المنافسات القوية في تلك المباريات التي هي القادمة في ضمن منافسة وفعاليات الدوري.

وأما في أول لمسة كرة جاءت من هذا اللاعب البديل جريندو كانت في الدقيقة الـ 19 من زمن هذه المباراة وه يجاءت من بعد كرة عرضية رائعة اراللاسلها عب حمدي ويسددها اللاعب جريندو ولكن العارضة أبت إلا أن تتصدى لهذه الكرة لدومن ثم ترفض العارضة ان يٌسجل الهدف الأول في هذه المباراة.

وأنه قد يتصدى هذا القائم ايضا لمرة أخرى لكرة هي تسديدة من اللاعب إسلام صلاح عند الدقيقة الـ 22 من زمن المباراة الفعلي.

وأما عند الدقيقة رقم الـ 32 من زمن اللقاء والتي جاءت من بعد كثيرا من حدوث دربكة في ضمن صفوف دفاعات فريق يونياو دي سونجو بطل موزمبيق لقد كان المصري البورسعيدي قريبا من أن يسجل هدفه الأول، وهي كرة يقوم بتسديدها اللاعب أحمد جمعة في ضمن لاعبي دفاعات الفريق يونياو دي سونجو وهو بطل موزمبيق.

ايضا قد تمكن لاعبي فريق النادي المصري من ان يقوم بتسجيل الهدف الأول له في هذه المباراة عن طريق لاعب مهاجم في المصري وهو اللاعب أحمد جمعة الذي اعلن عن تسجيل أول أهداف المباراة اليوم.

هكذا قد انتهت هذه المباراة بنتيجة الفوز لأبناء بورسعيد فريق المصري بنتيجة كانت تساوي هدفين نظيفين بدون مقابل في أولي مباريات هذا الفريق المصري ضمن دور المجموعات.

أما عن ما هي مجموعة فريق المصري البورسعيدي ضمن الكونفيدرالية الأفريقية: 

يكون فريق المصري البورسعيدي في مجموعة موجودا مع  فريقين عربيين وهما يكون مع فريق نهضة بركان وهو المغربي وايضا يكون مع فريق الهلال السوداني وهو ايضا يوجد مع الفريق منافسه الذي لعب معه مباراة اليوم مع فريق يونياو دي سونجو وهو بطل موزمبيق.

يعتبر فريق المصري البورسعيدي هو ممثل مصر الوحيد ضمن بطولة الكونفيدرالية: 

حاليا يمثل فريق المصري جمهورية مصر العربية وهذا من بعد خروج فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي عن طريق ضربات الترجيح، ومن ثم يأتي من بعده نادي الأهلي المصري وهو يمثل مصر في ضمن مسابقة دوري الأبطال وهذا من بعد خروج فريق مصر المقاصة من ضمن الدور الأول ضمن البطولة.

 

والآن نأتي لنتيجة أخر مباراة لعبها المصري البورسعيدي ضمن الدوري: حيث قد تمكن فريق نهضة بركان المغربي من احراز نتيجة الفوز على فريق الهلال السعودي من مساء اليوم بنتيجة الهدف دون مقابل، ومن ثم يتصدر مجموعته

 

 

اترك رد