الرئيسية » اخبار الرياضة » تشيلسي يدخل صراع التأهل لدوري الأبطال الأوروبي ضد هيدير سيفلد الخصم العنيد
تشيلسي
نتيجة مباراة تشيلسي ضد هيدير اليوم الاربعاء

تشيلسي يدخل صراع التأهل لدوري الأبطال الأوروبي ضد هيدير سيفلد الخصم العنيد

فريق تشيلسي دخل إلى حلبة صراع تخص موضوع التأهل إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا؛

وهذا هو الصراع من أجل البقاء الذي سوف يواجه فريق نادي تشيلسي الإنجليزي؛

وهذا الخصم فهو يعد خصما عنيداً جدا وهي مباراة سوف تقام على أرض ملعب يدعى بـ “ستامفورد بريدج”

وهذا هو خصم فريق هيدرسفيلد تاون وهو الذي يصارع ايضا من أجل البقاء في ضمن منافسة البطولة وان يتم تفادي الهبوط.

تشيلسي يواجه تحديا عنيفا مع فريق هيدرسفيلد تاون القوي العنيد:

هنا نأتي الى دور تحليل وتفصيل هذه المباراة التي قد كانت مقامة منذ لحظات ليست بالكثيرة؛

لقد تقدم فريق الضيوف في ضمن الشوط الثاني بنتيجة هي هدف قد كان هو هدف مباغت جاء على أقدام اللاعب النجم لاورينت ديبواتري وأنه قد وضع هذا الهدف فريق البلوز في ضمن مأزق من قبل أن يقوم ويصحح اللاعب النجم وهو ماركوس الونسو كل تلك الأوضاع ويقوم بتسجيل هدف الذي هو اتى بـ التعادل لصالح فريقه وهو الذي يصارع من أجل البقاء ومن اجل ايضا الصعود الى إحدى المراكز العليا التي هي المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا.

لقد خطف فريق هدرسفيلد تاون نتيجة تعادلا كان مثيرا جدا وهذا قد كان من داخل براثن و أنياب الفريق المضيف له وهو فريق تشيلسي في مساء يوم أمس الأربعاء ـ ـ الموافق يوم التاسع من شهر مايو الراهن لعان 2018م الجاري ـ ـ وهي كانت مقامة على ارض ملعب الفريق الأخير وهو ملعب يدعى الـ “ستامفورد بريدج” بنتيجة هي هدف الى مثله لكي يضمن امر البقاء في ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز النسخة الحالية ولكي يقدم هدية إلى فريق ليفربول الانجليزي الذي يلعب في ضمن صفوفه اللاعب المحترف الدولي المصري محمد صلاح.

ولقد حل فريق هدرسفيلد يوم الاربعاء بالامس فريقا ضيفا على فريق تشيلسي لكي يتم ملاقاته في هذه المباراة التي كانت هي المؤجلة بينهما منذ تلك الجولة الـ 35 من هذا الدوري الإنجليزي العام الممتاز.

ومن ثم قد افتتح اللاعب النجم لاورينت ديبواتري هذه الأهداف التي جاءت في تلك المباراة عند الدقيقة الـ 50 من زمن اللقاء الفعلي.

ولقد أدرك هنا اللاعب النجم وهو ماركوس ألونسو هدف التعادل عند الدقيقة الـ 62 من زمن المباراة وهي لصالح الفريق أصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة قد وصل رصيد نقاط فريق هدرسفيلد إلى رصيد الـ 37 نقطة لكي يحتل هذا المركز رقم الـ16 من جدول ترتيب الدوري الممتاز وأنه يضمن رسميا موضوع البقاء في ضمن الدوري الإنجليزي لهذا الموسم المقبل.

ولقد وصل رصيد نقاط فريق تشيلسي إلى النقطة رقم الـ 70 نقطة وهو الان يحتل بتلك النقاط ترتيب المركز الخامس ضمن جدول الترتيب.

ولقد أصبحت تلك هي المرة الثالثة ضمن تاريخ البريميرليج الدوري الانجليزي الممتاز العام النسخة الحالية وهي التي يبقى فيها هؤلاء الثلاثي من الفرق وهو الذي قد صعد الى المسابقة منذ بداية هذا الموسم وهذا من بعد موسم عامي ماضيين وهما  2001م ـ 2002م السابقين وهذا مع بقاء فولام ـ بولتون وبلاكبيرن، ونسخة عام 2011م ـ 2012م مع كوينز بارك رينجرز ـ ونورويتش سيتي ـ وسوانزي.

هذا هو ما يعتبر هدية إلى فريق ليفربول وهكذا يبتعد فريق تشيلسي عن فريق ليفربول وهو صاحب المركز الرابع من ترتيب الدوري الممتاز وهذا يكون على فارق هو نقطتين فقط.

وفي ضمن الجولة الأخيرة سوف يلاقي فريق تشيلسي منافسه فيرق نيوكاسل في ملعب سانت جيمس بارك.

 

اترك رد