الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلي ضد السد القطري والغيابات في الفريق الأهلاوي قبل المباراة وتأثيرها عليه
الأهلي ضد السد
الأهلي والسد في مباراة القادمة بينهما

الأهلي ضد السد القطري والغيابات في الفريق الأهلاوي قبل المباراة وتأثيرها عليه

مباراة الإياب في ما بين فريق الأهلي ضد السد القطري؛ من ثم انه قد عاود لاعبو نادي الأهلي السعودي؛ كافة تدريباتهم مرانهم هذا جاء من بعد الراحة وهي التي قد منحها لهم هذا الجهاز الفني للفريق لمدة يوما، وقد كانت في عقب لقاء ومواجهة الذهاب التي كانت منذ اسبوع أمام فريق السد القطري ـ الأهلي ضد السد ـ وهي قد كانت في مدينة الدوحة في دولة قطر.

الأهلي ضد السد لقاء الإياب وتشكيل الأهلي السعودي مع كل الغيابات التي فيه للاصابات الكثيرة:

بدأ الفريق الأهلاوي كافة الاستعدادات قوية التي يجريها من أجل لقاء ومواجهة نادي السد القطري في ضمن مباراة الإياب في يوم الإثنين غدا ـ ـ الموافق يوم الرابع عشر من شهر مايو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهي التي سوف تقام على ارض ملعب إستاد الجوهرة الواقع في داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

ومن هنا نجد انه يأمل المدير الفني التونسي وهو كابتن فتحي الجبال ان يتم إجراء الى بعض التغيرات والتعديلات ووان يتم عمل تعويض الى كل الغيابات بسبب الإصابات وهي التي لحقت بعدد من اللاعبين المصابين وهذا سوف يكون في حالة عدم قدرتهم او عدم جاهزيتهم على المشاركة في ضمن هذه المباراة النهائية للكاس السعودي اذا لم يتماثلوا للشفاء عاجلا، وهذه الخيارات والبدائل لهؤلاء اللاعبين المصابين هي تأتي مثل اللاعب مهند عسيري ـ واللاعب حسين المقهوي ـ واللاعب عقيل بلغيث.

وعليه سوف تسببت تلك الغيابات التي توجد بسبب الاصابة ان لم ترجع عاجلا في احداث الإرباك لهذا الفريق وهو سوف يكون قبل المواجهة المرتقبة المنتظرة، وايضا سوف تتعلق آمال الأهلاويين السعوديين بها لكي يتم تحقيق الفوز ولكي يتم ايضا التأهل إلى دور رقم الثمانية في ضمن مسيرة و مشوار الفريق في هذا الـ دوري أبطال آسيا.

وعلى نفس السياق قد أجرى اللاعب المهاجم علي عواجي، في يوم أمس عملية جراحية، وهذا من بعد أن أثبتت كل الفحوص انه لديه خلع، وان حاجته إلى امر التدخل الجراحي الى الكتف، ومن ثم سوف يحتاج هذا اللاعب المهاجم إلى مدة و فترة اطول ليمتثل الى الراحة ويكون له علاج  الـ 4 أسابيع، وهذا يؤكد امر غيابه عن مباراة الإياب التي سوف تكون أمام فريق السد القطري في ضمن دور رقم الـ16 الآسيوي.

ولقد كشفت هذه الفحوصات وهي التي قد خضع له اللاعب مهند عسيري بسبب تعرضه الى موضوع شد في داخل عضلة الظهر السفلى، وانه لديه الكثير من حاجته الى العلاج بـ يومين وهذا من قبل الدخول الى المران وتدريبات الفريق، في حين انه قد أجرى د. حسين المقهوي هذه الأشعة لكي يتم معرفة إمكان موضوع مشاركته من عدمها في المران و التدريبات من بعد إصابته بما هو عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

ومن ثم هذه الغيابات سوف تسببت تعمل قلق او ارتباك في داخل صفوف هذا الفريق الاهلي السعودي من باب الاستعداد لملاقاة فريق السد القطري للمباراة النهائية من بطولة كاس ملك السعودية خادم الحرمين الشريفين. وهو سوف يكون قبل المواجهة المرتقبة المنتظرة، حيث انه سوف تتعلق كل آمال الجمهور من الأهلاويين السعوديين بها من اجل يتم تحقيق الفوز ومن اجل ايضا يتم امر التأهل إلى الدور الذي هو رقم الثمانية في داخل مسيرته و مشواره لهذا الفريق في هذا الـ دوري أبطال آسيا.

 

اترك رد