الرئيسية » اخبار التقنية » هاتف Honor 10 الجديد الذكي مواصفات ومميزات وأسعار من اليوم الأربعاء
Honor 10
Honor 10 الجديد من هونور مواصفات ومميزات

هاتف Honor 10 الجديد الذكي مواصفات ومميزات وأسعار من اليوم الأربعاء

تطلق اليوم الأربعاء ـ ـ الموافق يوم السادس عشر من شهر مايو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ شركة هونر الصينية هاتفها الجديد الذكي لهذا العام 2018م الحالي هاتف Honor 10 ـ هونور 10 والذي سوف يكون متاحا للبيع في الأسواق من يوم الثلاثاء القادم ـ ـ الموافق يوم الاثنين والعشرين من شهر مايو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ هذا الهاتف الذي يمتلك شعار وهو “الجمال في الذكاء الاصطناعي” هاتف هونور الجديد Honor 10 يمتلك تقنيتين مبتكرتين في مجال الهواتف الذكية.

Honor 10 هونور 10 صاحب أجمل تقنية ذكية من شركة هونور سعره ومميزاته:

مميزات هذا الهاتف الجديد من هونور وهو Honor 10 امتلاكه لـ تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدم وهي التي لها اسم الـ AI2.0

تقنية الذكاء الاصطناعي هذه هي عبارة عن أنه مزود بما هو معروف بـ  الكاميرا الثنائية للهاتف،

تقنية الذكاء الاصطناعي الثانية فهي تعد لها علاقة بـ تصميم الألوان في هذا الهاتف الجديد وما أضيف له من المواد واللمسات الأخيرة على الشكل النهائي لهذا الجهاز،

وهذا التصميم الجديد له هو عبارة عن أن ظهر الهاتف هو مصنوع من زجاج ذو نوعية اسمها الـ 3D

أما عن طلاء الجهاز فهو مصمم من طلاء النانو البصري المذهل

طلاء النانو هذا هو عبارة عن طلاء يتألف من خمسة عشر طبقة من هذا اللون البراق.

يتوفر هاتف هونور 10  أو Honor 10 في الأسواق بدء من يوم الـ 22 من شهر مايو الحالي

أما عن سعر هذا الهاتف من هونور الجديد فهو سوف يبلغ سعر الـ 1699 درهم إماراتي لـ المحلات التجارية

وهو يتوفر على الموقع الإلكتروني لـ دولة الامارات العربية المتحدة وهو الخاص بعلامة هونر،

 

تقول شركة هونور على لسان رئيس الشركة أنه نؤمن بأن وصفة النجاح هذه هي بسيطة للغاية: وهو أن نقدم للمستهلكين ما يعد منتجاً جيداً بحق! وهذا الشيء هو ما نعمل عليه جميعنا في داخل شركة هونر بجد لكي يتم تحقيقه في كل يوم.

ولكننا لن نتوقف أبدا عند صنع الأجهزة الجيدة، ولكن سوف نتطرق الى أن نساهم في عملية ابتكار أسلوب حياة جديد للشباب حول العالم، لأننا نستمع لهم، ولأننا أيضا نقدم لهم الأفكار الجديدة التي تتمحور حولهم، ونقوم بتشجيعهم.

هذا ومن خلال تلك الأجهزة المبتكرة وهي الاستراتيجية أيضا و المركّزة والدقيقة، يتم مواصلة شركة هونر للهواتف الذكية مسألة ريادتها في ضمن مجال و القطاع لكي تحتل المرتبة الأولى بداخل أسواق الهواتف الذكية هونور في الصين، في حين أنه تقوم الشركة بأن تتوسع سريعاً في باقي أنحاء العالم.

من جهة أخرى نجد أن العلامة هونور قد سجلت تطورا ونمواً سريعا وهو يكون تحت واقع نسبة الـ 100% في ضمن الأسواق الخارجية وهذا أتى منذ انطلاقها، في حين أنه قد شهد العام الحالي وحده أن حصلت شركة هونور بالنسبة الى هذا الهاتف الـ Honor 7X على الـ 3 جوائز وهي اتية من أكبر وسائل الإعلام المرموقة في داخل منطقة الشرق الأوسط،

هذه الجوائز هي منها جائزة حصلت عليها عن “أفضل هاتف ذكي بسعر أقل من 400 دولار لهذا العام” وقد نالتها من شركة “ستاف ميدل إيست” وجائزة عن “أفضل شاشة للعرض الكامل بهذا السعر” وهي اخذتها من شركة “تي 3 ميدل إيست” و اخيرا ثالثهم جائزة “أفضل هاتف ذكي بسعر أقل من 1000 درهم” من شركة “تك رادار ميدل إيست”.

مما قد ساهم هذا الدمج بين المنتجات الحاصلة على هذه الجوائز وبين الشراكات الواسعة في داخل الأسواق المختلفة في ان يتم تحقيق نمو قدره الـ 200% في الدولة.

اترك رد