الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة فياريال والريال ضمن الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ومشاركة سالم الدوسري المحتملة فيها
يوفنتوس
كريستيانو رونالدو يحث على ضم نيمار

موعد مباراة فياريال والريال ضمن الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ومشاركة سالم الدوسري المحتملة فيها

مباراة فياريال والريال القادمة في الدوري الاسباني ـ الليجا حيث أنه قد تفتح هذه المباراة أبواب المجد أمام اللاعب سالم الدوسري، ومن ثم يصبح هو ثاني لاعب سعودي يشارك في لقاء فياريال والريال للدوري الاسباني وهذا من بعد مواطنه اللاعب فهد المولد وهو يشارك في ضمن مباراة داخل الدوري الاسباني في كرة القدم ـ الليجا.

مباراة فياريال والريال وأرقام كل فريق منهما واحتمالية مشاركة الدوسري فيها:

يعتبر هذا لأول مرة حيث يتواجد اسم اللاعب سالم الدوسري في ضمن قائمة فريق فياريال الذي سوف يواجه الريال مدريد وهي القائمة المستدعاه لكي يخوض هذا اللقاء وهذا قد كان منذ انتقاله وقد كان انتقال على سبيل الاعارة وهو قادماً من فريق الهلال السعودي.

لقد كتب فريق فياريال من خلال صفحته الرسمية وهي الناطقة باللغة العربية على صفحة التواصل الاجتماعي تويتر أن مران وتدريبات مكثفة للاعب سالم الدوسري مع فريقه وهذا قد كان استعدادا للمباراة ضد فياريال والتي سوف تقام في يوم غدا ان شاء الله!

هذا حيث يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على فريق فياريال في ضمن الجولة الختامية من الدوري الاسباني في مواجهة من المحتمل ان تشهد دفاع اللاعب سالم الدوسري في داخلها لأول مرة منذ انضمامه.

ومن ثم لو جئنا الى ارقام الريال نجد انه يحتل فريق ريال مدريد في المركز الثالث وهو له رصيد الـ 75 نقطة

هذا في حين أنه يقبع فريق فياريا ل في المركز الرابع وهو له رصيد الـ 70 نقطة من حيث انه سوف يكون ضمنا المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

من الجدير بالذكر ان فهد المولد دخل الى تاريخ الكرة السعودية من بعد ان اصبح هو أول لاعب سعودي سوف يشارك في الدوري الاسباني وهذا من خلال لقاء فريق ليجانيس ضد فريق ليفانتي.

كما ذكرنا أنه سوف يحل فريق ريال مدريد فريقا ضيفاً على فريق فياريال في يوم غد السبت ـ ـ الموافق يوم التاسع عشر من شهر مايو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهو ايضا الموافق يوم ثلاثة من شهر رمضان الراهن لعام 1439 هـ الجاري ـ ـ في ضمن مباريات الجولة رقم الـ38 وهي الأخيرة من هذا الدوري الإسباني ـ الليجا، وأنه سوف يستضيف هذا اللقاء ارض ملعب استاد يسمى بـ  لا سيراميكا .

وعليه سوف يدخل الميرنجي الى هذا اللقاء وهو منتشياً بنتيجة فوزه الأخير على فريق سيلتا فيجو بعدد أهداف بلغ الستة أهداف كاملة من دون رد اي في مقابل صفر لكي يرتفع رصيدة إلى ان يصل لـ النقطة الـ 75 وهكذا يصبح الفارق هو ثلاثة نقاط عن فريق أتلتيكو مدريد وهو الفريق الوصيف والذي يعتبر صاحب الـ78 نقطة، واصبح ايضا الفارق هو خمسة نقاط عن فريق فالنسيا الذي هو صاحب المركز الرابع وهو له رصيد الـ 70 نقطة، ولقد جاء هذا الفوز بعد نتيجة الهزيمة القاسية اليت قابلها من فريق إشبيلية في ضمن الجولة التي سبقتها وهي كانت على نتيجة الـ (3 ـ 2)، وهو يُعد في ضمن هذا اللقاء مهتما فهو هام جدا بالنسبة للملكي من حيث انه يسعى من خلاله لأن يخطف الوصافة من فريق الروخي بلانكوس وهذا على ان لا يحقق الروخي بلانكوس نتيجة إيجابية في ضمن لقاءه القادم الذي سوف يقام ضد فريق إيبار، وهذا على الرُغم من أنه يُعد هذا هو الرهان الصعب ولكن لكرة القدم لا يوجد أية قوانين تحكم النتائج للقاءات.

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

فياريال – ريال مدريد لا سيراميكا السبت 19 مايو 2018 ميلادياً،
3 رمضان 1439 هجرياً،
18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية
هوسيه ماريا سانشيز مارتينيز beIN SPORTS HD 3

اترك رد