الرئيسية » اخبار الاقتصاد » بنك الرياض يبدأ في إطلاق حملة تمويلية تسمى “تمويلك ممكن” لمساندة كل موظفي القطاع الخاص
بنك الرياض
بنك الرياض يطلق حملة تمويلية بنظام جديد

بنك الرياض يبدأ في إطلاق حملة تمويلية تسمى “تمويلك ممكن” لمساندة كل موظفي القطاع الخاص

يستمر بنك الرياض ويواصل أمر حملته لـ دعم كل موظفي القطاع الخاص وهم من حاملي الجنسية السعودية ـ في المملكة العربية السعودية، من خلال ما قام به من حملته التي تسمى وتدعى بـ “تمويلك ممكن”، وهذه الحملة من قبل بنك الرياض وهي التي سوف تتضمن ما يعد هو حلولًا وهي تمويلية بطريقة مبتكرة.

ومن ثم سوف يوفر هذا النظام الجديد كل إمكانية لـ منح تمويلات وهي تكون شخصية على مدة من الممكن ان تصل إلى نحو الخمس سنين او الـ 60 شهرًا، ومن ثم يوجد على القرض رسوم إدارية تحت نسبة الـ 1% من قيمة هذا التمويل.

بنك الرياض يوجه حملة تدعيمية وتمويلية للموظفين بالقطاع الخاص:

ومن ثم قد توجه الحملة إلى كل موظفي القطاع الخاص وهم الذين يعتبرون من حاملي هذه الجنسية السعودية، وهم الذين تقدر نسبة رواتبهم بما يساوي مبلغ الـ 3500 ريال سعودي على انها حد أدنى.

ولقد كان البنك قام بموضوع تدشين الحملة في يوم الموافق الستة الـ 6 من مايو مايو الجاري، وانه من المقرر أنه سوف تستمر حتى الى يوم الستة الـ 6 من شهر نوفمبر المقبل لعام 2018م الجاري.

ولقد أطلق هذا البنك لـ الرياض عرضا يكون تمويليا وهو جديدا لكل هؤلاء الأفراد، بأن يتم تسهيلات كبيرة وهي تعتبر مزايا غير مسبوقة، في ضمن حملته وهي الجديدة التي هي باسم الـ  «تمويلك ممكن»، وهذا قد كان في ضمن إطار الحلول وهي الخاصة بـ التمويلية وهذه الحلول التي التي يقدمها هذا البنك ـ بنك الرياض ـ الى كل عملائه، وهذا يكون من خلال ما قد تم من ابتكار الحلول التي هي المصرفية واليت هي التمويلية وهي التي تراعي امر خصوصية كل شريحة وهي موجودة كل شريحة منهم على حدة.

ومن ثم تقوم هذه الحملة التمويلية الجديدة لكل موظفي القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية وهي تستهدف الحملة كل المواطنين الذين هم السعوديين وهم العاملين في ضمن مجال القطاع الخاص لكل من هم رواتبهم هي تبدأ من مبلغ الـ 3500 ريال سعودي، وهي ايضا تتيح لهم امر الحصول على هذا التمويل الذي هو يعتبر تمويل شخصي وهو يناسب لكل تطلعاتهم، وهذا يكون على هامش تنافسي، وله ايضا نسبة من رسوم إدارية قليلة جدا تصل الى نسبة الـ 1% وهي تكون من قيمة هذا التمويل وهو يكون على مدة تمويل قد تصل إلى حوالي الخمس سنوات او نسبة الـ 60 شهرا.

وهكذا تأتي هذه الحملة التمويلية من قبل بنك الرياض في المملكة العربية السعودية وهي التي بدأت منذ يوم ـ ـ الموافق يوم السادس من شهر مايو الحالي وهي سوف تمتد و تستمر الى يوم ـ ـ الموافق يوم السادس الـ6 من شهر نوفمبر القادم لعام 2018م الجاري ـ ـ وهذا قد كان من باب الانطلاق من امر وفاء هذا البنك الى كل عملائه ومحاولة ارضاء هؤلاء العملاء له، وهي ايضا في ضمن إطار تعزيز ما تعد تجربته الرائدة في ضمن مجال التمويل الذي هو مجال تمويلي جديد بنظام جديد عليه، هذا من حيث انه سوف يواصل كل العمل على إطلاق وايضا يواصل مزيد من العروض التي هي المميزة وهي التي تلبي كل احتياجات وكل تطلعات هؤلاء العملاء.

من الجدير بالذكر أن بنك الرياض هو من البنوك الرائدة التي هي ذات الخبرة العريقة في موضوع تقديم منتجات هي تمويلية متنوعة وهي ايضا تراعي احتياجات وكل متطلبات جميع العملاء.

اترك رد