الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلي أعلن استقراره على رحيل ثلاثة من لاعبيه ضمن موسم الانتقالات الصيفية الحالية ـ ميركاتو الصيف
الأهلي
تحديد ثلاثة لاعبين من الاهلي سوف يرحلون الصيف الحالي

الأهلي أعلن استقراره على رحيل ثلاثة من لاعبيه ضمن موسم الانتقالات الصيفية الحالية ـ ميركاتو الصيف

النادي الأهلي يستقر مع لجنة الكرة في النادي الأهلى على امر رحيل ثلاثة لاعبين له فقط من داخل الفريق الأحمر للنادي الأهلي في خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي او الانتقالات الصيفية الراهنة، وهذا يكون من بعد المشاورات وهي التي قد جرت هذه المناقشات في خلال الأيام الماضية في ما بين اللجنة وهي التى يترأسها كابتن محمود الخطيب، وهي تضم في ضمن عضويتها كابتن عبد العزيز عبد الشافي وهو “زيزو” وايضا كابتن علاء عبد الصادق، وبين هذا الجهاز المعاون تحت قيادة محمد يوسف.

الأهلي يعلن عن أنه يستغني عن ثلاثة لاعبين لديه في خلال الانتقالات الصيفية الراهنة:

ولذا ترغب لجنة الكرة في ان يتم الاستغناء عن عدد ثلاثة لاعبين فقط، هذا على أن يرحل بقية اللاعبين وهم الذين ترى هذه اللجنة أن الفريق هو لا يحتاجهم الان والتي هي هنا على سبيل الإعارة.

وأنه من المقرر أن تحسم هذه اللجنة مصير كل هؤلاء اللاعبين فى بضع الأيام القليلة المقبلة، خصوصا أن بعض هؤلاء اللاعبين الذين هم المُرشحين للرحيل عن هذا النادى الأهلي قد طلبوا تحديد ما هو مصيرهم لكي يتم البت فى العروض وهي التى تلقوها في الفترة الأخيرة.

ومن ثم قد قرر سعد سمير وهو لاعب مدافع النادى الأهلى أن يتم تأجيل البت فى هذه العروض وهي التى تلقاها في الفترة الاخيرة عن الرحيل من الأهلى ،الى ما بعد انتهاء كل فعاليات كأس العالم في روسيا وهو الذى سوف يشارك فيه مع منتخبنا الوطنى منتخب الفراعنة.

هذا على الرغم من تمديد سعد سمير لصالح عقده مع الأهلى الى مدة الـ 4 سنوات، إلا أنه يوجد هناك ثمة ما هو خلاف يكون بين الطرفيين على هذا المقابل المادى وهو الذى قد تم وضعه والاتفاق عليه فى عقد اللاعب المدافع الدولى من قبل وهو لاعب سيد عبد الحفيظ الذي هو مدير الكرة السابق.

ولقد تلقى سعد سمير ما يعد عرضين في خلال الفترة الأخيرة وكان أحدهما عرض تركي ـ والأخر عرض خليجي، إلا أنه قد قرر تأجيل أن يقوم بالبت فى هذه العروض الى حين انتهاء مشاركته مع منتخب الفراعنة فى ضمن نهائيات كأس العالم.

ومن ثم قد نشر شريف فؤاد، وهو يكون المتحدث الرسمى تحت اسم النادى الأهلى، ما يعتبر “بوست” على هذه الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعى وهو فيس بوك، يؤكد فيه أن كابتن محمود الخطيب وهو رئيس القلعة الحمراء قد كان له دور هام وايضا بارز فى ضمن هذا العرض الكبير وهو الذى قد حققه النادي الأهلى من وراء ما يسمى بـ عقد رعاية هذا البث الفضائى، وهو الذى قد حصلت عليه هذه الشركة وهي شركة ـ بريزنتيشن ـ وهذا قد كان في مقابل مبلغ مالي وصل الى الـ 400 مليون جنيه مصري وهو عرض كان على مدة تصل الى نحو الاربع الـ 4 مواسم قادمة من عرض كل مباريات الاحمر حصريا من خلال البث المباشر.

ولقد أشار فؤاد إلى أن محمود الخطيب قد كان حريصا على امر متابعة كل أعمال لجنة البث، وأنه بمجرد أن ابدأ و أخبره السيد رئيس اللجنة وهو خالد الدرندلى أمين صندوق في النادى بهذا المبلغ وهو الذى قد وضعته الشركة منذ البداية قد رفض، وتم عقد جلسة معهم وهو قد نجح فى تحقيق كل هذه المكاسب العديدة حيث يأتى على رأسها ان يتم رفع عقد الرعاية إلى مبلغ الـ 400 مليون جنيه، وهذا هو ما يحقق هذا النجاح لصالح مجلس إدارة الأهلى.

اترك رد