الرئيسية » اخبار الرياضة » نادي الزمالك يشهد عديدًا من الأخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية من يوم الأحد 3/6/2018
نادي الزمالك
اخبار نادي الزمالك ليوم الاحد على مدار الساعة

نادي الزمالك يشهد عديدًا من الأخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية من يوم الأحد 3/6/2018

نادي الزمالك قد شهد اليوم الأحد ـ ـ وهو الموافق يو الثالث من شهر يونيو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ كثيرا من الأخبار البارزة والمهمة على المستوى الرياضي لكرة القدم؛ نادي الزمالك يأتي على رأس أخباره خبر الإعلان عن أنه قد تم توقيع إبراهيم حسن وهو لاعب صانع ألعاب في الدراويش لصالح القلعة البيضاء على شكل رسمى.

نادي الزمالك وأهم وأبرز أخباره اليوم الأحد 3 ـ 6 ـ 2018م على الساحة المصرية:

  • أعلن نادي الزمالك أنه تم التعاقد رسميا مع إبراهيم حسن

لقد أعلن مجلس إدارة الفارس الأبيض وهو تحت رئاسة سيادة المستشار مرتضى منصور، وعلى شكل رسمى أنه تم التعاقد مع إبراهيم حسن وهو لاعب صانع ألعاب في النادي الإسماعيلى لكي يكون هذا التعاقد هو أولى الصفقات التي هي الرسمية لصالح فريق الكرة في خلال الانتقالات الصيفية، وأنه قد أعلن مرتضى منصور هذا التعاقد رسميا مع إبراهيم حسن ضمن حضور اللاعب نفسه وحضور أحمد جلال إبراهيم وهو يعتبر نائب رئيس الزمالك، وحضور هاني زاده مع إسماعيل يوسف وهما عضوا مجلس الإدارة وحضور أحمد مرتضى منصور وهو عضو المجلس السابق.

  • حديث إبراهيم حسن بعد صفقة التعاقد مع الزمالك:

لقد حرص إبراهيم حسن وهو لاعب صانع ألعاب في نادى الزمالك الجديد، على ان يتم التوجه بالشكر الى مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، وهذا كان على تمسك النادي الابيض بأن يضمه الى الفريق وان يتم التعاقد معه من قبل النادى الإسماعيلى في خلال الميركاتو الصيفى الراهن.

  • قد ألغى مرتضى منصور هذا المؤتمر الصحفي الذي سيقام غدا الاثنين

لقد قرر السيد مرتضى منصور وهو رئيس نادى الزمالك أن يقوم بإلغاء المؤتمر الصحفى وهو الذى قد كان من المقرر ان تتم إقامته فى تمام الساعة الحادية عشر من صباح يوم غدا الاثنين في مقر النادى.

ويؤكد رئيس نادى الزمالك على أن إقامة هذا المؤتمر الصحفى لكي يتم الكشف عن كل التفاصيل وكل المستندات وهي التى تؤكد على تصريحات السيد رئيس القلعة البيضاء على أن المهندس خالد عبد العزيز وهو وزير الشباب والرياضة المصري يتعامل على طريقة مختلفة فى ضمن إدارة أزمات كلا من النادي الأهلى والنادي الزمالك.

  • يتفاوض الزمالك مع فاركو لكي يضم “شبيه” طارق حامد
من جهة اخرى قد دخل مسئولو نادى الزمالك فى ضمن مفاوضات من شأنها أن يضم محمد سيد مخلوف، وهو لاعب صانع ألعاب فاركو، في خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، خصوصا أن هذا اللاعب يعتبر من مواليد عام 98م، ووهو قد تابعه مسئولو النادى الأبيض فى خلال الفترة الماضية.
  • يعبر الزمالك عن موضوع انتقال عبد الله جمعة إلى الدراويش على أنه صعب

قد كشف مصدر مسئول في داخل نادى الزمالك، عن مدى صعوبة موافقة اعضاء مجلس إدارة النادى واعضاء الجهاز الفنى في النادي على أن دخول اللاعب عبد الله جمعة وهو لاعب صانع ألعاب في الفريق الأبيض فى ضمن تعاقد صفقة انتقال لـ إبراهيم حسن إلى الانضمام في قلعة ميت عقبة.

أيضا قد أوضح مصدر يكون مقرب من اللاعب عبد الله جمعة عن إن هذا اللاعب لم يتلقى الى اللحظة الراهنة أية من اتصالات من قبل إدارة نادى الزمالك الفارس الابيض تخص شأن وجود مناقشات ومفاوضات وهي التي تكون مع نادي الدراويش الإسماعيلى وهي تكون حول موضوع ضمه اليه من عدم ضمه الى ضمن صفوف النادي، خصوصا إن هذا اللاعب أيضا هو يرفض امر الدخول فى ضمن صفقة هي تبادلية.

اترك رد