الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار المونديال: ميسي يتحمل المسؤولية كاملة عن نتيجة منتخب بلاده (التعادل) وأما تيتي يزيد من احباط البرازيل والسبب نيمار
الأرجنتين
ميسي يعود لمنتخب الارجنتين

أخبار المونديال: ميسي يتحمل المسؤولية كاملة عن نتيجة منتخب بلاده (التعادل) وأما تيتي يزيد من احباط البرازيل والسبب نيمار

أخبار المونديال حيث قد أعلن ليونيل ميسي عن أنه يتجمل كامل مسؤولية نتيجة تعادل التي جاءت عن منتخب بلاده ـ منتخب الأرجنتين مع منتخب آيسلندا في بداية مستهل هذه المباريات لهما من ضمن فعاليات كأس العالم 2018م وهي المقامة في مونديال روسيا. هذا ويؤكد مدرب المنتخب البرازيل عن كرة القدم وهو تيتي في يوم امس السبت ـ ـ الموافق يوم السادس عشر من شهر يونيو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ قال ان اللاعب النجم اليليساو نيمار دا سيلفا أنه ليس جاهزا على نسبة الـ 100% ولكن عن انه يكون بـ امكانه اللعب في عشية مباراة مواجهة سويسرا في ضمن الجولة الاولى من فعاليات و منافسات المجموعة الخامسة في ضمن مونديال روسيا 2018م.

ميسي يحمل نفسه المسؤولية كاملة عن نتيجة منتخب بلاده التي جاءت على التعادل:

يؤكد مدرب المنتخب الفرنسي في كرة القدم وهو ديدييه ديشامب على أن فريق منتخبه قد حقق الاهم في ضمن بداية مشواره في مونديال روسيا لعام 2018م بنتيجة فوزه على منتخب استراليا وهي تساوي الـ 2 ـ 1 في يوم امس السبت، وهو كان معتبرا أن لاعبي منتخبه هم قادرون فعليا على تقديم ما هو يعتبر الافضل، وأنه يتعين عليهم ايضا ان يستمروا على تقديم الافضل دائما.

الان يستعد منتخب ألمانيا ان يكون متأهلا من أجل خوض هذه المباراة الأولى له في ضمن بطولة كأس العالم 2018م وهي التي كانت المُقامة الان في الفترة الحالية في روسيا وهو عندما يواجه منتخب المكسيك اليوم الأحد على ارض ملعب يسمى الـ لوجنيكي في ضمن الجولة الأولى من ضمن دور المجموعات على حساب المجموعة السابعة.

وايضا يستعد منتخب روسيا ايضا من أجل ان يخوض مباراته الثانية في ضمن منافسات المجموعة الأولى من ضمن منافسة بطولة كأس العالم والتي هي المُقامة على أرضه فهو صاحب الارض وصاحب الجمهور، وهذا يكون بسبب ان يقوم بمواجهة منتخب مصر ـ منتخب الفراعنة في يوم الثلاثاء المقبل الموافق يوم 19 ـ 6 ـ 2018م وهي سوف تقام على ارض ملعب يسمى الـ كريستوفسكي في روسيا.

هذا حيث انه قد قلب اللاعب كريستيانو رونالدو وهو لاعب مهاجم وايضا هو نجم منتخب البرتغال قلب كل الموازين بعنف وقوة في خلال بطولة كأس العالم وهي التي تكون المُقامة حاليًا في مونديال روسيا، وهذا عن طريق تألقه الرائع في خلال هذه المواجهة التي كانت مع منتخب أسبانيا من مساء يوم أول أمس الجمعة في ضمن الجولة الأولى من هذا الدور من المجموعات في البطولة العالمية.

فريق ريال مدريد الإسباني يتصدر كل الأحداث المثيرة في ضمن بطولة كأس العالم وهي المُقامة حاليًا من بعد مرور يومين فقط عليها، حيث انه تدور الاحداث في المسابقة حول هذا النادي الملكي.

أما المنتخب المغربي فهو سوف يتغيب عنه اللاعب نور الدين أمرابط عن تلك المباراة التي سوف تكون ضد منتخب البرتغال في يوم الاربعاء المقبل في ضمن الجولة الثانية من هذه منافسات لتلك المجموعة الثانية في المونديال.

منتخب ألمانيا بدأ في مسعاه ليكون هو أول منتخب يحتفظ بهذا اللقب له منذ عام 1962م، حيث تفوق له كان واضح على منتخب المكسيك وهي التي تلتقيها اليوم الأحد على ارض ملعب “لوجنيكي”

البرازيل قد استهلت مع لاعبها النجم العائد وهو نيمار حملة يكون بها استعادة سمعتها من بعد كارثة 2014م هذا عندما تواجه منتخب سويسرا اليوم الاحد في داخل مونديال روسيا 2018م.

اترك رد