الرئيسية » اخبار الرياضة » تونس انجلترا ومخاوف تونسية من الأسلحة الإنجليزية الهجومية وموعد مباراتهما معًا اليوم الاثنين مساءً
تونس انجلترا
مباراة تونس انجلترا اليوم مساء وماذا يجري بشأنها

تونس انجلترا ومخاوف تونسية من الأسلحة الإنجليزية الهجومية وموعد مباراتهما معًا اليوم الاثنين مساءً

تونس انجلترا في النمباراة القادمة لهما وهي في اليوم الاثنين مساءً ـ ـ الموافق يوم الثامن عشر من شهر يونيو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ حيث بدأ يستهل هذا المنتخب التونسي وهو المسمى بـ “نسور قرطاج” مشواره ومسيرته الكروية في داخل المونديال الروسي بدءا من اليوم الإثنين مساء بهذا اللقاء مع المنتخب نظيره وهو المنتخب الإنجليزي الذي سوف يقام في مدينة فولغوغراد في ضمن الجولة الأولى من كل مباريات المجموعة رقم سبعة الـ 7 ضمن الدور الأول من هذه البطولة.

تونس انجلترا اليوم مساء في مبارتهما ضمن المجموعة السابعة ومخاوف من اسلحة انجلترا:

ومن ثم نجد أن تونس تخشى وبشدة من أسلحة إنجلترا وهي الهجومية الموصوفة بأنها هي الخطيرة، وهذا يكون عندما يلتقي الفريقان في بداية مستهل مشوارهما الكروي في كاس العالم الحالي 2018م، لكن في نفس ذات الوقت نجد أنه يسعى الفريق العربي التونسي ـ نسور قرطاج لإثبات كل قدراته وهي الدفاعية من أجل ان يتم له تحقيق نتيجة تكون مرضية و ايجابية.

ومن جهة اخرى يرى معلول أن هذه التشكيلة لفريق منتخب إنجلترا الحالية هي من أفضل لهذا الفريق ذاته وهي التي كانت شاركت في ضمن كأس العالم السابق لعام 1998م. ومن ثم قد قال معلول في ضمن مؤتمر صحافي له من قبل المواجهة أنه في ضمن المجموعة السابعة: انه صحيح أن هذه هي التشكيلة التي كانت كانت تضم اللاعب بيكهام واللاعب أوين وايضا الكثير والعديد من اللاعبين الذين هم من المميزين، لكني لا اعتقد من أنهم قد كانوا يملكون هذا التناغم الموجود الان.

ولقد أضاف المدرب التونسي، وهو الذي كان قد شاهد خسارة منتخب إنجلترا بـ  1 ـ 2 أمام منتخب آيسلندا من ارض الملعب في فرنسا وهذا كان من قبل عامين من الان قال ان التشكيلة الحالية عن منتخب لإنجلترا هي أقوى جدا من التي قد خاضت بطولة أوروبا من قبل عامين، ولن يحدث و يتكرر ما حدث من قبل في فرنسا.

وهذا يكون فضلاً عن وجود هذه القوة البدنية ووجود السرعة، فهي تملك منتخب إنجلترا هذا اللاعب في خط وسط في فريق توتنهام هوتسبير آلي، وهو الذي وصفه معلول بأنه الممتاز.
وفي خلال رده على احد اسئلة جاء لأحد الصحافيين حول شأن مدى اختبار منتخب تونس لشهرة آلي بأنه لديه فقدان أعصابه في خلال المباريات قد أجاب معلول وهو يضحك وقال منحتني فكرة جيدة وهي أنه لم أفكر في هذا من قبل.

ولقد صرح وتحدث معلول ايضا بجدية وهو يؤكد على أنه طلب من كل لاعبيه حرمان آلي من الوجود في تشكيل ثنائي خطير مع زميله في فريق توتنهام القائد وهو هاري كين.

ولقد أضاف وقال لو نجحنا في ان يتم تفكيك هذا التناغم والتفاهم بينهما في ارض الملعب، فان هذا ما طلبته من كل اللاعبين، سوف يكون هذا جيداً للغاية.
ولقد فازت تونس لمرة واحدة من قبل في مشاركاتها والتي كانت هي الأربع مرات السابقة في ضمن منافسات كأس العالم، وهي كانت في مواجهتها أمام منتخب المكسيك التي كانت في نسخة عام 1978م.

ومن ثم يرى معلول أن فريقه ومنتخبه سوف يعاني من موضوع الضغط الشديد عليه من بعد خسارة المنتخبات الافريقية، وأن مصر وايضا المغرب ومعها نيجيريا، في ضمن مبارياتها الأولى، وهذا من قبل خوض منتخب السنغال في أولى مبارياتها في يوم غداً الثلاثاء التاسع عشر يونيو 2018م.

اترك رد