الرئيسية » منوعات » لإطلالة عملية وأنيقة.. أفضل الحقائب الجلدية للرجال في مصر
حقائب جديدة
حقائب

لإطلالة عملية وأنيقة.. أفضل الحقائب الجلدية للرجال في مصر

الحقائب الجلدية الرجالية باتت جزءا أساسيا في خزانة الملابس العصرية – خاصة للرجال العاملين.
أحد الأغراض الرئيسية للحقيبة هو تسهيل حمل الأشياء الخاصة بك حيث أنت ذاهب. إذا كنت تستخدم هذا من أجل العمل، فستحتاج إلى شيء يستوعب عناصر العمل الخاصة بك، إضافة إلى أنه يعكس إحساسًا احترافيًا أو أيًا كان مناسبًا لعملك.
إذا كنت ترغب في السفر، فستحتاج إلى حقيبة أكثر متانة وربما مضغوطة حتى تتمكن من الحفاظ على الأشياء آمنة وإخراجها بسهولة.

كيفية اختيار الحقيبة المناسبة

يجب أن تكون عملية وأنيقة، وبمساحة رحبة. كما يجب أن تكون من خامات جيدة تتحمل العمل الشاق، وتحافظ على رونقها مع مرور الأيام. وقبل كل شيء، يجب أن تتلائم بشكل مريح مع إطلالتك.
حدد ما تتوقع وضعه في الحقيبة، وتأكد من أن الحقيبة التي تختارها تحتوي على جميع الميزات التي تلبي إحتياجاتك . فأسوأ شيء بالنسبة لك هو شراء حقيبة صغيرة جدًا لا تحتوي على مساحة كافية لجميع متطلباتك .

في هذا المقال، قمنا بتجميع بعض من أفضل أنواع الشنط الرجالي الهاي كوبي في مصر، لذا قبل أن تشتري حقيبة جديدة فكر في واحدة من هذه القطع ذات التصميم الفريد.

MONT BLANC LEATHER BROWN BAG x504

إذا كنت تبحث عن شيء كلاسيكي حقًا، فإن هذه الحقيبة هي أفضل رهان لك. حيث تتميز مع حزام قماش قابل للتعديل، وتصميم عتيق مع ملمس جلدي رائع ومميز، وبالطبع علامة مونت بلانك التي لا تخطئها عين.

MONT BLANC LEATHER BROWN BAG x505

حافظ على حاسوبك اللوحي وأوراقك المهمة آمنة داخل هذه الحقيبة من مونت بلانك؛ تضمن أقفال التضييق أن حقيبتك لن ترفرف أثناء تحرك بسرعة للحاق بالعمل والعديد من الجيوب، وفتحات البطاقات لتشعر معها بالنظام والراحة .

MONT BLANC LEATHER BROWN BAG x506

الرجال الذين يفضلون الجلد البني على اللون الأسود، يمكنهم اختيار تلك الحقيبة الجلدية، كما ترضي في تصميمها ذوق قد لا يتناسب معه طراز الحقائب القطرية، ادفع كتابك وهاتفك و حافظتك في طيات الجلود، وستكون جاهزًا تمامًا.

عناصر كثيرة  تدخل في قرارك بشأن الحقيبة التي ستحصل عليها بدأَ من ميزانيتك واغراضك و ذوقك الخاص. إذا كان بإمكانك اختيار واحدة فقط من هذه الحقائب، فماذا ستختار؟

اترك رد