الرئيسية » اخبار الرياضة » أسبانيا والمغرب ونتيجة مباراتهما التعادل الإيجابي (2 ـ 2) وخروج مشرّف للمغاربة
المغرب وأسبانيا
منتخب المغرب مع اسبانيا اليوم تعادل 2/2

أسبانيا والمغرب ونتيجة مباراتهما التعادل الإيجابي (2 ـ 2) وخروج مشرّف للمغاربة

بدأت وانطلقت في مساء اليوم الاثنين ـ ـ الموافق يوم الخامس والعشرين من شهر يونيو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ مباراة نارية ومشوقة في ما بين منتخب أسبانيا والمغرب في ضمن منافسات ومباريات كأس العالم الحالي 2018م، وهي البطولة والمسابقة المقام حاليًا في دولة روسيا، وعليه كان يسعى منتخب إسبانيا وهو الذي كان بطل كأس العالم الماضي او قبل الماضي لعام 2010م، لكي يضمن الصعود إلى هذا الدور رقم الـ16 في ضمن مباريات كأس العالم الحالي 2018م.

أسبانيا والمغرب مباراة اليوم الاثنين والتعادل الإيجابي وخروج مشرف للمنتخب المغربي:

من قبل هذه المباراة نجد أنه يعانى منتخب المغرب من الكثير من تلك المصاعب التي هلت عليه من قبل لعب مباراة إسبانيا والتي هي من اهمها ومن أبرزها هو وجود قلة الخبرة وايضا يوجد لديها التسرع فى عملية إنهاء الهجمات وهناك ايضا فقدان التركيز، هذا يكون الى جانب ما لدى لاعبي منتخب المغرب من العقم الهجومي، وهذا الأمر هو الذى لم يمكن منتخب أسود الأطلس من ان يقوموا بالتسجيل وهو على مدار الـ 180 دقيقة لمباراتين متتاليتين.
وفي ضمن هذا السياق ذاته، حيث نرشح إلى كل عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، وإلى جمهور الأدب العربى وايضا الأسبانى والعالمى، قراءة روايات خاصة من إسبانيا والمغرب، ويكون هذا على غرار المنافسة الكروية.

منتخب اسبانيا لديه سعيه الخاص بالضمان لكي يتم له الصعود إلى هذا الدور رقم الـ 16 في ضمن بطولة كأس العالم وهي المقامة حالياً بمونديال روسيا، وهذا كان عند ما التقيا الاثنان فى تمام الساعة الثامنة في مساء اليوم مع المغرب على ارض ملعب “كالينجراد”، في ضمن منافسات هذه الجولة الثالثة والأخيرة.

لدى منتخب إسبانيا فرصتين وهما إما الفوز أو إما التعادل وبأي منهما يتصعد إلى دور رقم الـ 16 أمام المغرب، وسوف يسعى منتخب إسبانيا الى تحقيق الفوز باكبر عدد وافر من الأهداف إذا أنه أراد إنهاء مشواره فى ضمن الدور الأول وهو الان يعتلي صدارة المجموعة الثانية.

أرقام المغرب أنه حتل منتخب المغرب هذا المركز الرابع والأخير فى ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية من دون رصيد له من النقاط، بعد هزيمة أمام إيران وامام البرتغال.

ورفع لاعبو منتخب المغرب في المباراة راية التحدي، وجوب الخروج من هذه المباراة مع اسبانيا بالنتيجة التي تكون ايجابية وعدم تلقي اية خسارة ثالثة على التوالى.

أسبانيا والمغرب حيث انه قد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي على الانتر نت، بالافتخار بعد نتيجة التعادل بين المنتخب المغربي على منتخب نظيره الإسباني، بهذين الهدفين على كل منتخب منهما في ضمن إطار مباريات هذه الجولة الثالثة وهي الأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم. وهذه النتيجة للمغرب هي ما تسمى بالخروج المشرف

ولقد احتل المنتخب المغربي بهذه النتيجة المركز الأخير من المجموعة بما لديه من رصيد وهو نقطة، على فارق هو نقطتين عن هذا المنتخب الإيراني وهو الذي يكون صاحب المركز الثالث، وعليه يتصدر المنتخب البرتغالي هذه المجموعة على سبع نقاط، في حين أنه تأتي إسبانيا في خلال المركز الثاني وهي لها خمس نقاط.

ومن ثم كان قد قدم المنتخب المغربي لبعا و أداءً جيدا في البطولة، مما جعل البعض يصفه على أنه فخر العرب في خلال هذه النسخة من كأس العالم، هذا على الرغم من انه قد تم له خروجه من بطولة كأس العالم وهو منذ الجولة الماضية.

وصفت مباراة المغرب وأسبانيا على أنها هي افضل مباراة للعرب في ضمن المونديال الروسي

اترك رد