الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة أستراليا ضد بيرو والخروج المشرف لمنتخب البيروفي من المونديال بعد فوزه اليوم
أستراليا ضد بيرو
نتيجة مباراة أستراليا ضد بيرو اليوم الثلاثاء

نتيجة مباراة أستراليا ضد بيرو والخروج المشرف لمنتخب البيروفي من المونديال بعد فوزه اليوم

لقاء أستراليا ضد بيرو التي كان اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم السادس والعشرين من شهر يونيو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ حيث قد تمكن فيها منتخب بيرو من ان يفوز وينتصر على منتخب استراليا في هذه المباراة التي اقيمت بين أستراليا ضد بيرو بهذه النتيجة وهي ثنائية من دون مقابل أي صفر وهي كانت مباراة في ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدور المجموعات تابعا الى المجموعة الثالثة ولكنه كان قد انهزم في مباراتين من قبل سابق مما يجعله يخرج من المونديال حتى على الرغم من فوز اليوم وهذا هو ما يوصف بأنه خروج مشرف في ضمن بطولة كأس العالم المقامة الحالية الن لعام 2018م في المونديال الروسي.

نتيجة مباراة أستراليا ضد بيرو وفوز بيروفي ليخرج بشرف وكرامة من هذا المونديال:

هذا حيث أن المنتخب البيروفي كان قد فاز اليوم الثلاثاء وهو تحت قيادة هذا اللاعب القائد له وهو باولو جويريرو وهو كان يسعى إلى تحقيق الفوز لتلك المباراة اليت اقيمت منذ ساعات في ما بين منتخب أستراليا ضد منتخب بيرو لكي تودع  منافسة وبطولة كأس العالم الحالية 2018م على شرف.

لقد بدأ الشوط الأول من هذه المباراة التي اديرت بين أستراليا وبيرو بالضغط الشديد والعنيف من لدى لاعبي المنتخب البيروفي لأنهم قد حاولوا في خلال العشر دقائق الأولى من زمن هذا الشوط الأول من تسجيل أهداف ولكن كانت محاولات من دون جدوى لأنها كانت في ظل عدم تركيز عند اللمسة النهائية للكرة.

ولقد واصل المنتخب البيروفي كل ضغط كان له على قوة شديدة في خلال الشوط الأول من حيث أنه تمكن هذا اللاعب وهو كاريلو من أن يقوم بتسجيل الهدف الأول لصالح فريقه ـ منتخب بيرو  عند الدقيقة الرقم الـ18 من زمن الشوط الأول من بعد تصويبة عنيفة وقوية.

قد حاول المنتخب الأسترالي من بعد هذا في المباراة أن يسجل هدف ليحصل على التعادل من قبل نهاية الشوط الأول ولكنه جاء حارس مرمى منتخب بيرو ادلى برأي آخر.

وهكذا انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم هذا المنتخب البيروفي بالهدف في مقابل الصفر.

وعند بداية الشوط الثاني من هذه المباراة لقد واصل المنتخب البيروفي ايضا ضغطه الذي كان شديدا وهذا كان من أجل تسجيل الهدف الثاني لضمان تلك الثلاث نقط ويضمن الفوز الأول له في هذا المونديال الروسي لعام 2018م.

وما حدث من بعد ذلك تعقدت الأمور جدا على المنتخب الأسترالي في مباراة أستراليا مع بيرو من حيث انه خسر كافة الفرص وهذا من أجل الحصول على هذه النقطة التي تخص التعادل، من حيث انه أصبح مطالبًا في وقتها بتسجيل هدفين لكي يتم له الحصول على نقطة التعادل.

ومن ثم لم يحدث شيء جديد من مباراة أستراليا ضد بيرو لكي ينتهي هذا اللقاء اليوم بنتيجة الفوز لصالح المنتخب البيروفي بالنتيجة التي هي على هدفين من دون رد لكي يودع المونديال الروسي من بعد تحقيق هذا الفوز الشرفي.

لقد تمكن المنتخب البيروفي من ان يدخل التاريخ الكروي من بعد مباراة أستراليا مع بيرو من حيث انه سجل له أول هدفين في مونديال روسيا الحالي من بعد العجز عن ان يسجل ويحرز في هذين اللقائين السابقين وهما اللذان كانا بين منتخب الدنمارك وبين منتخب فرنسا، الى جانب عدم وجود التسجيل في ضمن المونديال وهذا كان منذ التواجد الأخير لمنتخب بيرو في مونديال ماضي لعام 1982م المقام في إسبانيا.

اترك رد