الرئيسية » اخبار الرياضة » كأس العالم 2018م نجاح أرجنتيني للتأهل إلى ثمن نهائي لفوزه على نيجيريا بـ 2/1 اليوم
كأس العالم 2018م
تنتهي مباراة الارجنتين نيجيريا بالفوز للتانجو

كأس العالم 2018م نجاح أرجنتيني للتأهل إلى ثمن نهائي لفوزه على نيجيريا بـ 2/1 اليوم

كأس العالم 2018م الحالي ومبارايات اليوم ونتائج هذه اللقاءات ـ حيث قد نجح المنتخب الأرجنتينى فى أن يعبر ويمر إلى التأهل إلى مباريات الثمن نهائى من كأس العالم 2018م الحالي في روسيا، وهذا جاء من بعد الفوز الصعب له وهو الذى كان قد حققه في مساء اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم السادس والعشرين من شهر يونيو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ هذا الفوز كان على نظيره وهو منتخب نيجيريا على نتيجة هي تساوي الـ 2 ـ 1، في ضمن اللقاء وهو الذي كان قد جمع بين المنتخبين الذي أقيم على أرض ملعب الـ “كريستوفسكى”، في ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في المونديال الروسي، ومن ثم كانت قد كشفت الإحصائيات عن وجود بعض النقاط وهي التى تفوق فيها منتخب التانجو على الاستحواذ.

وعن طريق هذا الفوز قد رفع منتخب الانجو ـ الأرجنتين ما يمتلكه من رصيد الى النقطة رقم اربعة الـ 4 في ضمن المركز الثانى، في حين أنه قد حل منتخب نيجيريا في ضمن المركز الثالث لأنه هو يمتلك رصيد من النقاط وصل الى الـ 3 نقاط وهو حاليا يقوم بتوديع هذه البطولة هو ومنتخب أيسلندا وهي التى خسرت في مباراتها التي كانت أمام منتخب كرواتيا وهي المتصدر بـحوالي التسع الـ9 نقاط.

كأس العالم 2018م وتأهل التانجو وخروج نيجيريا وآيسلندا من البطولة:

وعليه سوف يواجه منتخب الأرجنتين من بعد موضوع تأهله الى مباريات الثمن نهائى مع منتخب نظيره وهو الفرنسي في يوم السبت القادم ـ ـ الموافق يوم الثلاثين من شهر يونيو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهو سوف يكون في تمام الساعة الرابعة الـ 4 عصرًا على حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

لقد افتتح اللاعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هذه الأهداف في ضمن مباراة نيجيريا ضد الأرجنتين اليوم مساء الثلاثاء وهو كان احرزه عند الدقيقة رقم الـ 14 من بداية انطلاق هذه المباراة وهي كانت المباراة الختامية من هذه الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة من البطولة.

ولقد استلم اللاعب النجم ليونيل ميسي الكرة وهو في داخل منطقة الجزاء، وعليه قد سدَّد صاروخًا عن طريق قدمه اليمنى في مرمى الشباك وهو كان معلنًا به عن تقدم فريقه.

ومن ثم بعدها قد تعادل اللاعب النجم فيكتور موسيس لصالح منتخب نيجيريا وهذا كان ايضا مع بداية الشوط الثاني من خلال ضربة جزاء.

ولقد نجح ماركوس روخو في ان يحرز الهدف الثاني لصالح الأرجنتين عند الدقيقة رقم الـ 87 قرب نهاية اللقاء من بعد تسديدة قوية كانت في داخل منطقة الجزاء.

وكانت مباراة يصطدم فيها منتخب الأرجنتين مع نظيره المنتخب النيجيري، على ارض ملعب سانت بطرسبرغ في ضمن الجولة الثالثة وهي الأخيرة من هذه المجموعة الرابعة في كأس العالم روسيا 2018م، في مساء اليوم الثلاثاء.

وعليه سوف يدخل “التانغو” الى المباراة من بعدما كان عنده التفريط في فرصة ان يعود لمرة أخرى الى الصعود إلى هذا الدور الثاني من هذا المونديال، فمن بعد أن بدأ التانجو ـ منتخب الأرجنتين مباراته الأولى وهو كان متعادلًا مع منتخب أستراليا، وهو كان قد أخفق على شكل كان غير متوقع في مباراته التي كانت أمام منتخب كرواتيا في ضمن الجولة الثانية بنتيجة هي ثلاثية من دون ردٍ، ليغضب جماهيره من بعد هذا الأداء الهزيل الضعيف وهو الذي ظهر عليه هذا البرغوث الأرجنتيني وعلى زملاؤه. وكان فعلا يريد من بعد هذا ارضاء جماهيره فانتصر اليوم وتأهل.

اترك رد