الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار رياضية عدة شهدتها الساحة المصرية اليوم الثلاثاء 26/6/2018
القنوات الناقلة لمباراة
منتخب مصر يفوز على سوازيلاند بـ 4/1

أخبار رياضية عدة شهدتها الساحة المصرية اليوم الثلاثاء 26/6/2018

أخبار رياضية مصرية هامة وبارزة وهي التي شهدتها الساحة المصرية في اليوم، الثلاثاء ـ ـ وهو الموافق يوم السادس عشر من شهر يونيو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ كثيرا من الأخبار الرياضية البارزة التي اولها، ان مساعد كوبر اعلن عن رحيله عن منتخب مصر، وايضا ان وكالة تاس تبرز انه تعزم الفيفا ان تفتح تحقيق مع النجم محمد صلاح.

يحدد عصام الحضري وجهته القادمة في خلال أيام ويصرح بأنه لم يعتل اللعب الدولي

يؤكد عصام الحضرى وهو حارس مرمى شباك منتخب مصر أن كل ما جاء من شائعات عن اعتزاله اللعب الدولى هو محض شائعات وهو غير صحيح وهي شائعات ليس لها مبرر فى الوقت الحالي.

فاز الأهلى على فاركو بثلاثية في الودية لبرج العرب

لقد حقق فريق الأهلى النصر الكبير بنتيجة هي الـ (3 ـ 1) على فاركو في خلال المباراة الودية التى كانت جمعتهما، في اليوم الثلاثاء، على ارض الملعب الفرعى في استاد برج العرب.

ينتقل محمد جابر الى المصرى في مقابل مبلغ الـ7 ملايين والـ250 ألف جنيه

هذا حيث قد حصل مجلس إدارة نادى المصري البورسعيدي تحت رئاسة سمير حلبية حصل على توقيع هذا اللاعب وهو محمد جابر الذي هو يكون لاعب خط وسط مهاجم في نادى طنطا وهو يكون توقيع في مقابل مبلغ الـ 7 ملايين والـ 250 ألف جنيه وهذا جاء على سبب هو التدعيم لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

مرتضى منصور يحذر اللاعب طارق حامد بأن لا يتخادع معنا

حذر سيادة المستشار مرتضى منصور وهو رئيس نادى الزمالك هذا اللاعب طارق حامد بأن لا يخدع الجماهير، ووجه له تحذير بأن اليوم هو آخر ميعاد له خاصة كان في تمام الساعة الواحدة ظهرا لأن يرد نسخة العقد وان يوقع النسخة الغير موقعة

إبراهيم حسن ومشواره مع الزمالك الذي بدأه بـ”قبلة بيضاء

يبدأ إبراهيم حسن لاعب صانع ألعاب لنادي الزمالك الذي ضمه حديثا قادما من الإسماعيلى، مسيرته مع أولاد ميت عقبة بأن يقوم بتوجيه رسالة إلى جماهير الفارس الابيض، وقام بتقبيل شعار النادى.

اللاعب نانا بوكو طالب الزمالك بمبلغ الـ 5 ملايين والنصف من قبل الرحيل

لقد طلب الغانى نانا بوكو وهو لاعب مهاجم الزمالك، بان يحصل على كافة مستحقاته المتبقية عن ما مضى من وقت في الموسم الحالى وهي مستحقات البالغة نسبة الـ 25% من قيمة عقده وايضا هى نسبة المشاركة وهي التى يحصل عليها كل اللاعبين الأجانب على خلاف قيمة عقده الكاملة عن هذا الموسم المقبل وهي البالغة لمبلغ الـ 250 ألف دولار لكي يرحل عن الزمالك.

تم عقد اجتماع طارئ عن مجلس الجبلاية لكي يحسم ملف من هو سيكون خليفة كوبر

قام مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصرية، وهو كان تحت رئاسة كابتن هانى أبو ريدة، بعقد يوم امس الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم السادس والعشرين من شهر يونيو الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ يقيم اجتماعا كان طارئا وقد تم في خلال الساعات القليلة الماضية لكي يحسم في ضمن هذا الاجتماع لاتحاد الكرة المصري وهو عن عدد من الملفات الهامة والبارزة، والتي هي يكون على رأسها امر قضية هذا المدير الفنى في منتخب مصر من بعد الاستقرار النهائي على امر يخص قضية رحيل كوبر عن القيام بتدريب الفراعنة، وانه سيتم إنهاء مسيرته مع مصر وهذا فى ظل تلقيه عددا من هذه العروض من قبل السعودية والجزائر هذا إلى جانب أندية اخرى من الخليج والصين.

اترك رد