الرئيسية » صحة وجمال » منتجات طبيعية متوفرة بمطبخكِ للحصول على شعر صحي لامع وتجعلكِ تحافظين على جمالكِ
العناية بالجسم
منتجات طبيعية للعناية بالجسم بزيت الليمون

منتجات طبيعية متوفرة بمطبخكِ للحصول على شعر صحي لامع وتجعلكِ تحافظين على جمالكِ

منتجات طبيعية تزيد من جمالك وتعطيكي شعر صحي جميل لامع ومرن, حيث أنه مما لا شك فيه أن الجميع الان وخاصة في فصل الصيف يحاولن أن يظهرن على شكل يكون متألق وأن يكون لهن شعر لامع وأيضا شعر صحي وخصوصا هؤلاء السيدات اللاتي يسعين إلى الحفاظ على جمالهن وعلى مظهرهن الشيك، ولكن بسبب ضيق الوقت وقلته وكثرة الانشغال المستديم والدائم قد نلجأ هؤلاء السيدات إلى الحصول على مستحضرات العناية بالشعر وهي المتوفرة فى داخل الأسواق ولكن بالنسبة إلى الغالبية العظمى منها على الاقل يكون بعضها هو ممكن ان يكون جيد ولكن البعض الآخر وهو الأكثر فهو يتسبب فى عمل مشاكل تخص الشعر،

وفي ضمن هذا الإطار نأتي لكم في ما يلي من السطور كل تلك المنتجات الطبيعية فهذه هي التى يمكنك أن تستخدميها دون خوف او قلق على مشاكل لشعرك مع استعمالها حيث ان استخدامها فى علاج تساقط الشعر وفي الحفاظ على لمعانه وايضا في خلق كثافة له من دون عناء فهى تعتبر أشياء هي متوفرة ومتواجدة في كافة المطابخ على كل المنازل وهي ايضا موفرة لانها رخيصة الثمن، وهذا جاء من مواقع التجميل الهندية.

منتجات طبيعية ووصفات لطريقة عملها للعناية بالشعر وللحفاظ على جمالك سيدتي:

1 ـ استعمال زيت جوز الهند ـ على الشعر حيث انه غني هذا الزيت بالفيتامينات وغني بالأحماض الدهنية وهي الأساسية التى تساعد في عملية نمو الشعر الصحي وهي ايضا تغذى فروة الرأس.

2 ـ استعمال العسل الابيض ـ حيث ان العسل يساعد في عملية ترطيب الشعر، مع انه يعمل على تقوية بصيلات الشعر وهو بالتالي يعزز نموه الصحي.

3 ـ استخدام خل التفاح ـ على الشعر فهو يحتوى على حمض الأسيتيك وهو الذى يساعد على إزالة أية نوع من تلك بقايا في فروة الرأس أو في الشعر ، وهو أيضا يعزز تألق الشعر.

4 ـ يستعمل الزبادي أو بديل له اللبن الرائب حيث انه يساعد حمض اللبنيك المتواجد في اللبن الرائب أو الزبادي على ترطيب الشعر، في حين أنه يقوم أيضا على تنظيف بصيلات الشعر وايضا فروة الرأس من الجذور، ايضا إن اللبن الرائب يعمل على تشجيع ظهور نعومة الشعر وايضا حريرية الشعر.

5 ـ ضعي عصير الليمون على شعركي لإنه يعتبر علاج مفيد جدا ضد القشرة.

6 ـ استعملي الموز في علاج يكون رائع للحصول على التوقف ومن ثم السيطرة على القشرة، وعليه يقوم ايضا بترطيب فروة الرأس، ويعمل تحسين مظهر التألق فهو يساعد على وجود العديد من العناصر الغذائية التي هي تكون مثل البوتاسيوم وايضا الفيتامينات وبه الزيوت الطبيعية وفيه الكربوهيدرات مما يعمل على تخفيف الشعر وايضا منع الكسر.

7 ـ استعمال زيت الزيتون لأنه لا يخفى عليكي قيمة زيت الزيتون ليس للشعر فقط بل على البشرة عموما فهو يفيد الشعر على شكل كبير، وهو يمكنه أيضا ـ زيت الزيتون ـ حيث يعمل على إصلاح الشعر التالف.

8 ـ اتسخدام البيض على الشعر, حيث ان استعمال بياض البيض يكون مفيد جدا في عملية ترطيب الشعر الدهنى، وهو ـ اي البيض بالذات بياض البيض ـ حيث يمكن عن طريق استخدام صفار البيض على الشعر الجاف وايضا على الشعر الهش ويمكنه ـ اي صفار البيض ـ تهيئة الشعر الطبيعي وارجاع مظهره اللامع اللين من بعد مظهر الجفاف له.

هكذا نشرنا لكم ثمانية منتجات طبيعية متواجدة بوفرة في مطبخكي ويمكنك استعمالها بسهولة ويسر لتحصلي على شعر لامع وناعم.

اترك رد