الرئيسية » اخبار التقنية » لعبة فورت نايت Fortnite تتعدى نسبة ومبالغ أرباحها المليار دولار
لعبة فورت نايت
لعبة فورت نايت Fortnite وسبب ارتفاع الارباح

لعبة فورت نايت Fortnite تتعدى نسبة ومبالغ أرباحها المليار دولار

لعبة فورت نايت Fortnite التي كانت قد كشفت التقارير الجديدة عن أنه منذ أن صدرت لعبة فورت نايت Fortnite وكانت حققت  أرقاما هائلة في مبالغ الأرباح، لأنها تمكنت فى وقت قليل من أن تسحب البسطاء وتسرق الأضواء من ألعاب عديدة، مما انعكس على أرباح الشركة المصنعة لها، تمكنت هذه اللعبة من تحقيق أرباح تعدت مليار دولار لمبيعاتها.

لعبة فورت نايت Fortnite وغلو أرباحها والسبب وراء زيادة أرباحها الاقبال على مبيعاتها:

توجد عدة من المزايا فى هذه لعبة فورت نايت Fortnite وهي التي يتم تفعيلها في وقت الشراء وليس على النسخة المجانية، تلك الأرباح هي تعدت مليار دولار لكل المنصات وعلى أقل من عام، تتواجد هذه اللعبة حاليا للمستخدمين لأجهزة الكمبيوتر ولمستخدمي نظام iOS، هذا يكون بالإضافة إلى تواجدها في منصات ألعاب خاصة ببلايستيشن وبإكس بوكس، ومن المتوقع أن تصل قريبا إلى هواتف أندرويد.

هذا التقرير السابق كان قد كشف عن أنه فى حوالي ثلاثة أشهر التي تلت إطلاقها، كانت قد وصلت قيمة أرباح اللعبة في متجر “آب ستور” إلى 100 مليون دولار، مما يجعلها في المركز الثانى مباشرة من بعد لعبة Clash Royale، وهي التى حققت مبلغ 154 مليون دولار فى خلال 3 شهور ومبلغ 100 مليون دولار فى 51 يوما.

تلك الضجة التي اثيرت حول نسخة باتل رويال وهذه هي من لعبة فورت نايت المعروفة، فأنه لا بد من أن تكون هناك ما هو أسباب هي تقف وراء تحقيق هذه اللعبة لهذا النجاح الساحق في وقت صغير. وهذه الاسباب هي كما يلي:

  • تستطيع اللعب مجانًا
ليست مثل باقي ألعاب الفيديو، فإنها متاحة للعب على شكل كامل مجانًا؛ مما يمكن أي شخص من البدء في اللعب لأي وقت.
  • يحبها معظم المشاهير
منذ نشأة نسخة باتل رويال من هذه اللعبة، بدأ عدد من المشاهير في أن يلعبوا اللعبة أيضًا. وهي تشمل قاعدة لكل محبي اللعبة من المشاهير وايضا كل مطرب من الراب الكندي دريك وهو مطرب البوب الأميركي جو جوناس.
  • بالنسبة إلى رسومات وتصميمات هذه اللعبة فهي ممتعة وأيضا زاهية الألوان
تتمتع اللعبة برسومات وتصميمات الفنية بألوان زاهية وهي مشرقة أكثر.
  • هذه اللعبة تمتلك واحدًا من أكثر المجتمعات التي هي النشطة
هي ثالث أكثر لعبة من المشاهدةً وتحتوي على تطبيق تويتش ليتم بث الألعاب في خلف لعبة ليج أوف ليجيندز ومع أكثر من حوالي 150 ألف مستخدم هم يتحدثون بتفاعل عن هذه اللعبة على ريديت.
  • هي لعبة مناسبة على جميع الأعمار
ولأن لعبة فورت نايت هي من الألعاب المناسبة للكل. لأنه من السهل أن تبدأ اللعب فورا، ولكن تعتبر اللعبة أيضًا هي صعبة لمن يريدون المنافسة على نيل المراكز الأول في قوائم هؤلاء المتصدرين.
  • تتمتع بالكثير من الخواص الرائعة
تستطيع في اللعبة بناء السلالم والأرضيات وايضا الأسقف لاستخدامها على انها غطاء. ويمكن ايضا تدمير كل شيء في لعبة فورت نايت؛ كل المباني وكافة الأشجار والسيارات… إلخ. مع الاعتبار أن هناك عددًا من طرق و الأساليب وهيالتي يمكن استعمالها في صالحك أو على العكس في ضد مصلحتك وهذا يأتي إذا كنت على الجهة الأخرى من هذا السلاح المُصوّب. لأنه هناك أيضًا بعض من الإضافات وهي الطريفة التي يمكنك استعمالها مثل ما هو “القنبلة اليدوية أي – Boogie Grenade، وهي التي في وقت إلقائها على عدوك و خصمك يبدأ في ان يرقص على شكلٍ عشوائيٍ على مدة 5 ثوانٍ؛ وهذا ما يمنعه من استعمال أي إجراء ويجعلك تتفوق عليه.

اترك رد