الرئيسية » اخبار الرياضة » ترتيب مجموعة الأهلي من بعد فوزه على تاونشيب بمباراة اليوم في دوري الأبطال
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ يفكر جديًا في زراعة شعره ويخشى شماتة صالح جمعة فيه

ترتيب مجموعة الأهلي من بعد فوزه على تاونشيب بمباراة اليوم في دوري الأبطال

ترتيب مجموعة الأهلي القلعة الحمراء ـ وهذا من بعد نتيجة الفوز على فريق البتسواني تاونشيب حيث قد نجح النادى الاهلى في أن يقوم بتحقيق الفوز على هذا الفريق البتسواني ـ فريق تاونشيب البوتسواني بنتيجة الهدف في مقابل الصفر أو من دون رد في ضمن مباراة و اللقاء الذي كان قد جمع الفريقين من مساء اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم الثامن والعشرين من شهر يوليو الراهن لعام 2018م ـ ـ في ضمن منافسات تلك الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي ليحجز بطاقة تأهله للدور ربع نهائي عن المجموعة الأولى:

ما حدث للنادي الاهلي واعادة ترتيب مجموعة الأهلي من بعد الفوز الذي كان قد حققه في مباراة اليوم السبت النادي الأهلي مما يعتبر خطوة مهمة لكي يتم له حجز بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي في المجموعة الأولى وهي تكون برفقة الترجي وهو في مسيرته نحو ان يتم له استعادة اللقب من بعد غياب دام طويلا؛ وهذا كان من أجل تعزيز ذلك الرقم القياسي وهو المسجل تحت اسم الأهلي في كثير من مرات الفوز بهذا اللقب في عدد بلغ الـ 8 مرات.
نتيجة الفوزادت الى  رفع رصيد الأهلي من النقاط إلى الـ 7 نقاط؛ وبات الاهلي محتلا المركز الثاني ضمن المجموعة التي هو به خلف فريق الترجي الرياضي التونسي وهو المتصدر وايضا هو صاحب الـ10 نقاط رصيد، وهذا هو الذي يجعله ضمن تأهله إلى الالتحاق بهذا الدور ربع النهائي في نهاية وعقب فوزه على فريق كمبالا ستي في عصر اليوم السبت.
وجاء فريق كمبالا ستي وهو يحتل المركز الثالث بان له رصيد الـ 3 نقاط، وهكذا يكون على فارق الأهداف عن فريق تاونشيب الذي هو صاحب المركز الرابع وايضا هو الأخير على نفس الرصيد.

والان ما هي نتائج الفرق المتلاعبة في مجموعة الأهلى والترتيب الخاصة؛ لقد جاء ليتصدر فريق الترجى التونسى هذه المجموعة لأنه له رصيد بلغ الـ 10 نقاط وهو قد ضمن التأهل الى هذا الدور ربع النهائى من بعد الفوز فى ثلاثة مباريات وهي كانت على فريق كمبالا سيتى مباريات ذهابا وأيابا وعلى تاونشيب ونتيجة التعادل فى ضمن مباراة واحدة مع الأهلى  .

في حين أنه يأتى الأهلى المصرى محتلا المركز الثانى بأنه له رصيد الـ 7 نقاط من بعد الفوز فى عدد مبارايتين على فريق تاونشيب وهما مباراتي ذهابا وأيابا ونتيجة التعادل فى مباراة واحدة وهي كانت مع فريق الترجى التونسى وايضا كانت له نتيجة الخسارة أمام فريق كمبالا سيتى الأوغندى .

ومن ثم يحتل فريق كمبالا سيتى الاوغندى مكانا في المركز الثالث لانه له رصيد نقاط وصل الى الـ 3 نقاط فقط، وهي كان قد حصدها من الفوز فى ضمن مباراة واحدة وهي التي كانت في أمام فريق الاهلى وباء ايضا بالهزيمة فى ثلاث مباريات وهي كانت أمام فريق الترجى التونسى على مباراتي ذهاب وعودة، ومن فريق تاونشيب البتسوانى .

وعليه يتزيل هذا الترتيب هو فريق تاونشيب رولرز البتسوانى لأنه يأتي في المركز الرابع بحيث له رصيد 3 نقاط من  بعد الهزيمة فى ضمن ثلاث مباريات هي متتالية كانت في مواجهات أمام فريق الاهلى المصرى وهي مباراتي ذهابا وأيابا ومع او امام فريق الترجى التونسى وجاءت نتيجة هي الفوز في مباراة واحدة وهي كانت أمام فريق كمبالا سيتى هذا كان هو ترتيب مجموعة الاهلي بعد نتيجة مباراة اليوم مع تاونشيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *