الرئيسية » اخبار الرياضة » الكونفدرالية (كأس الاتحاد الأفريقي) أرقام واحصائيات الفرق المتلاعبة ومجموعاتها من بعد تصدر المصري البورسعيدي لمجموعته
المصري واتحاد العاصمة
موعد مباراة المصري اليوم مع اتحاد العاصمة الجزائري

الكونفدرالية (كأس الاتحاد الأفريقي) أرقام واحصائيات الفرق المتلاعبة ومجموعاتها من بعد تصدر المصري البورسعيدي لمجموعته

الكونفدرالية أو بطولة كأس الاتحاد الأفريقي؛ ومباراة أمس التي كان قد انتزع فيها فريق المصري البورسعيدي مركز الصدارة عن المجموعة الثانية على حساب ضيفه فريق نهضة بركان المغربي وهذا جاء من بعد نتيجة الفوز عليه بـ 1 ـ 0، في ضمن الجولة الرابعة من هذا الدور الأول من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي وهي الكونفدرالية في مباراة يوم أمس، الأحد.

الكونفدرالية ونتيجة مباراة أمس الأحد المنتهية بفوز المصري وتصدره للمجموعة الثانية على نهضة البركان:

جاء نصر وفوز فريق المصري البورسعيدي بهذا الهدف الذي سجله وهو الهدف الوحيد في المباراة كلها سجله اللاعب إسلام عيسى وهو كان عند الدقيقة رقم الـ 54، وهذا الهدف الاوحد جاء من تسديدة كانت رائعة مما جعله يمنح لفريقه الفوز ومن ثم الوصول إلى النقطة رقم الـ 8 في مركز صدارة المجموعة، ومن ثم جاء ويليه نهضة البركان وهو له الـ7 نقاط، ثم جاء فريق الهلال السوداني بـ3 نقاط يمتلكهم، من نتيجة تعادله مع الفريق مضيفه وهو فريق يونياو دوسونغو الموزمبيقي الذي لا يمتلك سوى النقطتين وهو تعادل ايجابي جاء على هدف الى مثله.

أما في ضمن المجموعة الأولى، فقد حافظ فريق الرجاء البيضاوي وهو المغربي على مركز صدارة المجموعة الأولى بنتيجة فوزه الكبير على فريق آسيك ميموزا الإيفواري بالنتيجة المذهلة وهي الأربعة أهداف في مقابل صفر ـ دون رد، وهذا جاء في ضمن الجولة الرابعة.

وجاءت هذه النتيجة لكي ترفع رصيدَ فريق الرجاء إلى نحو ثماني نقاط وجعلته في مركز الصدارة وهذا يكون على فارق نقطة واحدة فقط عن فريق فيتا كلوب الكونغولي.

أما بالنسبة إلى المباراة الثانية، فهي قد تصدر فيها فريق فيتا كلوب الكونغولي لهذه المجموعة وهذا كان في وقت سابق من يوم الأحد، من بعد نتيجة فوزه على الفريق ضيفه أدونا ستارز الغاني على نتيجة الـ 2-0 ، إلا أنه كان قد تراجع إلى المركز الثاني وهذا كان من بعد نتيجة فوز فريق الرجاء على فريق أسيك.

وكان قد سجل هدفي فريق فيتا كلوب هو اللاعب جان مارك ماكوسو عند الدقيقتين وهما 14 و.78

ولقد رفع فيتا كلوب رصيده إلى عدد سبع نقاط وبات في المركز الثاني، وعليه توقف رصيد فريق أدونا ستارز في أربع نقاط واصبح عند المركز الثالث.

واما المجموعةِ الرابعة حيث انقاد فريق اتحاد الجزائر إلى نتيجة التعادلِ بهدف لمثله مع فريق ضيفه وهو رايون سبورتس الرواندي

فريق الضيوف كانوا تقدموا في الدقيقة رقم الـ 28 بهدف كان مباغت من اللاعب إسماعيلا ديارا، ولعب لاعبو اتحاد العاصمة الى الدقيقة رقم 86 ليدركوا هدف التعادل بكرة رأسية من اللاعب محمد حامية.

واما في المباراة الثانية، فقد فاز فريق جورماهيا الكيني على فريق يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة هي 3 -2.

وعليه قد رفع جورماهيا رصيده إلى الثماني نقاط لكي يتقاسم الصدارة مع فريق اتحاد الجزائر، ومن ثم توقف رصيد فريق يانج أفريكانز في امتلاكه لنقطة واحدة وهو بها يكون في قاع الترتيب.

ضمن المجموعة الثالثة،كان قد  انتزع فريق وليامسفيل الإيفواري مركز الصدارة من فريق إنييمبا النيجيري بان فاز عليه بنتيجة هي هدفين نظيفين كان سجلهما اللاعب جان ويلي كواكو ندا كواسي (في دق 31) واللاعب غوي سيرج سيدريك يامويغو (في دق 76).
ولقد رفع وليامسفيل نسبة رصيده إلى رقم 7 نقاط على فارق نقطة واحدة وهي امام إنييمبا وكارا برازافيل الكونغولي وهو الفائز على فريق دجوليبا المالي بنتيجة 1- 0 .

وعليه قد تراجع فريق دجوليبا الى احتلال المركز الرابع بما له من رصيد 4 نقاط.

اترك رد