الرئيسية » منوعات » اهتزاز لشبكات مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات التكبير مع حلول شهر ذي الحجة (الله أكبر الله أكبر الله أكبر؛ لا إله إلا الله ـ الله أكبر الله أكبر ولله الحمد)
التكبير
صيغة التكبير التي ملأت النت اليوم على موقع تويتر

اهتزاز لشبكات مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات التكبير مع حلول شهر ذي الحجة (الله أكبر الله أكبر الله أكبر؛ لا إله إلا الله ـ الله أكبر الله أكبر ولله الحمد)

التكبير يملأ الانتر نت ويهز شبكات مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً موقع تويتر: تهليل وتكبير “الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله.. الله أكبر الله أكبر ولله الحمد”، بكل هذه التكبيرات كانت قد اهتز شبكات وموقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة وهو “تويتر” وهذا كان منذ ليلة أمس مع غرة شهر ذي الحجة وبداية العشرة الأوائل، وهذا يعني تحديداً في عقب الإعلان عن بزوغ هلال شهر ذي الحجة، وبداية دخول العشر الأوائل من ذلك الشهر الكريم.

التكبير والتهليل يملأ النت من بعد بزوغ هلال ذي الحجة باسم هاشتاق هو (أحيوا ـ سنة ـ التكبير):

ومن ثم وعلى الفور مباشرة من ظهور هلا شهر ذي الحجة بدأ في حينها ليلة أمس نهاية شهر ذي القعدة بدأوا في اطلاق من قبل كل هؤلاء الناشطون وايضا المغردون هذا الهاشتاقاً على الانتر نت وخاصة موقع تويتر وهو الذي حمل اسم أحيوا ـ سنة ـ التكبير”، وهم كانوا أيضا داعيين إلى إحياء هذه السُنة الخاصة بالتكبير خاصة في خلال هذه الأيام العشرة المباركة قبل بداية عيد الأضحى المبارك وقدوم وقفة عرفات، وطلبوا من الناس جميعا أن يتم ملء البيوت وكافة الشوارع وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي بهذا التكبير والتهليل (الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله ـ الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.

ومن ثم كانت هناك عملية رصد لكثير و عدداً من كل هذه التغريدات التي تحث على احياء السنة وانتشار التكبير والتهليل، وهذه التغريدات هي موجودة على ما يلي من بعض تغريدات الناس على تويتر لكي يتم احياء سنة التكبير بالتكبير والتهليل بداية من اول يوم من هذه الايام العشرة الاوائل من شهر ذي الحجة:

ـ تغريدة ليتبقى الأثر:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ـ أن أفضل أيام الدنيا هي أيام العشر وقال عن خير الذكر فيها أنه فأكثروا فيهن من التهليل والتكبير وأيضا التحميد أي أحيوا ـ سنة ـ التكبير وهو على لفظ الله اكبر..الله اكبر..الله اكبر لااله الا الله الله اكبر..الله اكبر ولله الحمد .

ـ تغريدة عبيد ماطر:

احيوا ـ سنه ـ التكبير واستشهد بهذه الأية الكريمة وهي

(( لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ )).

وختم بلفظ الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله

ـ تغريدة من اجل الجنه‏:

قال من هذه الليلة سوف يبدأ لفظ التكبير ـ المطلق وهو على لفظ الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد وقال أحيوا ـ سنة ـ التكبير

ـ تغريدة شّوق :

قال يُعلّمنا التكبير أن لاّ نحزن وكيف نشكُو علّة .. وقال الله أكبر؟ الله أكبر حيث تنتهي عندها الأحزان من الأعماقِ وهي تصغر بسبب الله أكبر كل قلب من بعد كسرٍ سوف يُجبر .أحيوا ـ سنة ـ التكبير.

ـ تغريدة munira.‏ :

#احيوا ـ سنه ـ التكبير وقال لبيك خوفاً ولبيك رجاء، لبيك قلوباً هي تاقت إلى لقياك، لبيك ربي حتى وإن لم أكن بين الحجيج ساعياً و ايضا ملبياً..

ـ تغريدة مطارد بن مياح :

سنة التكبير هي لا تحيا بأمر الكتابة بل بأن يتم النطق بها حيث ان الكثير منا يكتبها في حالته أو في داخل صفحة حسابه ولا يعمل بهذه السنة مع القول، فنسأل الله من أن يعيننا على عملية ذكره وشكره وعلى حسن عبادته..#احيوا ـ سنه ـ التكبير.

في حين أنه قد شارك مئات المغردين في هذا الهاشتاق حتى انتشر وملأ كل الانتر نت من خلال ما هو مقاطع فيديو وصوت لتكبيرات هي متنوعة ومختلفة ولها أصوات رائعة، من قبل إحياءً لسنة التكبير.

اترك رد