الرئيسية » اخبار الرياضة » رياضة مصرية اليوم الأحد ما شهدته الساحة الرياضية المحلية وأهمها طلب سما المصري بأن تكون مدير المنتخب الوطني
رياضة مصرية
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد

رياضة مصرية اليوم الأحد ما شهدته الساحة الرياضية المحلية وأهمها طلب سما المصري بأن تكون مدير المنتخب الوطني

رياضة مصرية كانت على مدار اليوم الأحد قد شهدت هذه الساحة الرياضية المصرية كثيرا من الأخبار الهامة وهي التى يعد من أبرزها هو ما قدمته سما المصري من طلب تولى منصب مدير لـ المنتخب الوطنى منتخب الفراعنة.

رياضة مصرية وخبر عن قائمة الأهلى في مواجهة النجمة اللبنانى:

قائمة الاهلي التي كان قد اختارها باتريس كارتيرون، وهو المدير الفني في النادى الأهلي، اختار قائمة الـ22 لاعبًا بالأهلي التي ستسافر إلى الإسكندرية؛ للاستعداد لمواجهة النجمة اللبنانى، التي ستقام اليوم الاثنين على ارض ملعب استاد برج العرب فى مباراة الذهاب ضمن دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وقع الزمالك على عقود انتقال لاعب شيكابالا إلى اليونان في خلال ساعات

وقع أحمد جلال إبراهيم، وهو نائب رئيس الزمالك، كل عقود انتقال اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا وهو لاعب صانع ألعاب الفريق الأبيض إلى نادى أبولون سميرنيس اليونانى، وهو على سبيل الإعارة، في خلال الساعات القليلة القادمة.

استبعاد ميدو من قائمة المرشحين للانضمام إلى جهاز أجيرى

لقد كشف مسئولو اتحاد الكرة عن أن أحمد حسام ميدو وهو يكون نجم الزمالك السابق أنه قد وافق على العمل مع هذا الجهاز الفنى الجديد في منتخب مصر الذي هو تحت قيادة خافيير أجيرى من دون الحصول على أية مقابل مادى شهرى ولكنه كان قد اشترط على أن يستمر فى التحليل على إحدى القنوات وهي التى كان قد تعاقد معها أخيرا.

قدمت سما المصرى طلب للعمل كمدير للمنتخب الوطني

كانت قد كشفت الفنانة سما المصرى عن سبب تواجدها اليوم فى مقر اتحاد الكرة لكي يتم تقديم أوراق ترشيحها لكي يتم شغل منصب مدير منتخب مصر للفراعنة، من حيث أنه تقدمت بطلب لكي يتم تولى منصب مدير منتخب مصر مع الجهاز الفنى الجديد.

النادي الأهلى يُناقش العرض المقدم من تركيا لاستعارة اللاعب أحمد الشيخ

لجنة الكرة في الأهلى تناقش فى الوقت الحالى ما هو عرضاً تركياً، كان قد تلقاه أحمد الشيخ وهو لاعب صانع العاب الفريق وهذا يكون تمهيداً للرحيل اليه في خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصا وأن باب القيد يتم غلقه فى تركيا على تاريخ يوم 1 سبتمبر القادم.

لقد تقاضى الشناوى مبلغ الـ8 مليون جنيه من الزمالك ولا تزال نفس الأزمة قائمة

الحارس أحمد الشناوى وهو حارس مرمى الزمالك وهو المنتقل حديثا إلى نادى بيراميدز، فجر هو مفاجأة من العيار الثقيل بأن تأكد على أنه قد تقاضى اللاعب مبلغ الـ 8 ملايين جنيه فقط على انها مبلغ مقدم تعاقد من النادى الأبيض من قبل انتقاله إلى نادى بيراميدز في خلال الميركاتو الصيفى الأخير .

قائمة سموحة تضم 20 لاعبا استعدادا لملاقاة إنبى

كان قد استقر على ماهر وهو يكون المدير الفنى للفريق الكروى في نادى  سموحة لـالسفر الى القاهره وان يتم لهم الدخول إلى معسكر الـ 48 ساعه للاستعداد لملاقاة انبى فى موقعة الأسبوع الثالث على ارض ملعب بتروسبورت في يوم الثلاثاء المقبل. ولكن قد اختار على ماهر تلك القائمة وهي التي تضم عدد العشرين الـ 20 لاعبا الذين سوف يضمهم إلى هذا المعسكر المعروف بمعسكر الـ48 ساعة وهؤلاء اللاعبين وهم: اللاعب محمد أبو جبل اللاعب عصام ثروت ، اللاعب محمود معاذ ، اللاعب أسامه ابراهيم ، اللاعب رجب نبيل ، اللاعب السبد فريد ، اللاعب محمود منصور، اللاعب محمود عزت ، اللاعب أمير عابد ، اللاعب ياسر إبراهيم ، اللاعب شريف رضا ، اللاعب محمود سيد ، اللاعب اسلام صالح ، اللاعب احمد نبيل مانجا ، اللاعب أحمد حمص ، اللاعب ديريك نسيبامبى

اترك رد