الرئيسية » اخبار الرياضة » نادي برشلونة ولاعبه المميز ميسي الأكثر تتويجا في البارسا وسعادة مديره الفني بالسوبر
برشلونة
برشلونة يخسر اليوم على يد ليفانتي اليوم

نادي برشلونة ولاعبه المميز ميسي الأكثر تتويجا في البارسا وسعادة مديره الفني بالسوبر

نادي برشلونة مع سرور مديره الفني حيث قد أبدى إرنستو فالفيردي، وهو يكون المدير الفني في نادي برشلونة بالتتويج، ابدى واوضح مدى سعادته بهذا التتويج لصالح فريقه بهذا اللقب في السوبر الإسباني، بنتيجة الفوز على فريق إشبيلية من مساء يوم الأحد ـ ـ الموافق يوم الثاني عشر من شهر اغسطس الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ على نتيجة الـ (2 ـ 1) في ضمن مباراة او اللقاء الذي كان قد احتضنه ارض ملعب (ابن بطوطة) في مدينة طنجة المغربية، في حين أنه قد وصف أرنستو هذا الفريق الأندلسي على أنه هو الـ “المنافس الصعب”.

نادي برشلونة يتوج بكأس السوبر الأسباني مع ظهور واضح للاعبه ميسي:

كان قد ذكر المدرب الباسكي في خلال هذا المؤتمر الصحفي الذي اقيم في عقب هذا اللقاء، قال عن أن هذه المباراة كانت “صعبة للغاية” على مستوى اداء فريقه، لأنه قد كان متأخرا في الوصول إلى هذه النتيجة، ولقد استطاع أن يقلبها من بعد هذا في اواخر الوقت، ولكنه كان قد أكد أيضا أن هذا الأداء كان قد تطور كثيرا مع مرور وقت المباراة.
كذلك كان قد وصف فالفيردي لهذه المباراة بأنها المباراة التي تكون هي الممتعة وأنه كانت هي شهدت فرصا عديدة مهدرة من قبل الفريقين، في حين أنه كان أيضا أثنى كثيرا على هذا “الجانب الدفاعي” وهو الذي قدمه فريق البلاوجرانا.
ومن ثم قد خص مدرب الفريق الكتالوني، وهو الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، الذي هو كان صاحب هدف الفوز بكرة وتسديدة كانت هي قوية بعيدة عن المدى، بكل الشكر والثناء.
وقد قيل في ضمن هذا الصدد عن أنه نعلق أمال كثيرة وعديدة على ديمبلي، وأنه يكون في استطاعته وبإمكانه تقديم ما هو الكثير لنا. لقد شارك في ضمن اداء هذا الجانب الدفاعي، ولقد سجل ايضا هو هدفا رائعا.
ومن ثم هو يتحدث عن وحول عما إذا ما كان الفريق هو يسعى حاليا لإبرام المزيد من التعاقدات والصفقات ليتم بها تعويض رحيل “الرسام” آندريس إنييستا إلى اليابان، فهو قد أكد على أنهم لن يتمكنوا أبدا من أن يعوضوا هذا اللاعب الذي يكون هو بحجمه. فهناك إنييستا واحد فقط في عالم الكرة، ولكن هو الآن في اليابان، وقال أنا لا أفكر في عقد الصفقات الجديدة الآن، وقال أنه يركز حاليا فقط على القائمة الموجودة بالفعل وهي الحالية للدخول إلى المباراة المقبلة.
كذلك كان قد وجه فالفيردي شكرا إلى هؤلاء الجماهير المغربية وهي التي ساندت هذا الفريق من داخل المدرجات، ويؤكد على أنها كانت من أهم أحد عوامل ان يتم لهم التتويج باللقب، وهو ايضا كان قد أبدى سعادته بموضوع تواجده في المغرب.
وعليه قد دشن الفريق الكتالوني البارسا في خلال موسمه الجديد بهذا اللقب الأول الذي كان قد توج به اليوم الأحد، وهو يعتبر اللقب رقم الثالث لإرنستو فالفيردي وهو يعمل مع فريق البارسا ـ فريق برشلونة ـ من بعد الثنائية من الألقاب وهي المحلية والتي هي تكون (بطولة الليجا ـ وبطولة الكأس) في ضمن ما مضى من الموسم الماضي.
ولقد تربع أيضا البلاوغرانا على عرش كل هؤلاء المتوجين بهذا اللقب السوبر لأنه له رصيد بلغ الـ 13 نقطة في ضمن بطولة لكي يبتعد بهذا الفارق وهو الـ 3 ألقاب يفرق عن غريمه وهو التقليدي الذي هو فريق ريال مدريد الأسباني هذا هو الغريم التقليدي للبارسا ـ فريق برشلونة، وهو الذي كان حامل لقب النسخة الماضية.

اترك رد