الرئيسية » اخبار الرياضة » ترتيب الدوري المصري من بعد نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 14/8/2018
ترتيب الدوري المصري
الدوري المصري اليوم

ترتيب الدوري المصري من بعد نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 14/8/2018

ترتيب الدوري المصري، اليوم الثلاثاء من بعد إقامة الخمس مباريات في ضمن مباريات الجولة الثالثة ـ الأسبوع الثالث

من بطولة الدوري، حيث أنه قد أقيمت في خلال اليوم الثلاثاء الـ14/ 8/ 2018 خمسة مباريات

أقل ما توصف به أنها لقاءات نارية في ضمن إطار بطولة الدوري للجولة الثالثة من زمن مسابقة الدوري المصري الممتاز،

وكانت بداية وافتتاح مباريات اليوم هو مواجهة الداخلية ضد الإنتاج الحربي،

ومن ثم مباراة إنبى ضد سموحة، ومباراة الجونة مع حرس الحدود،

ولقاء بتروجت الذي كان أمام المصرى، ومباراة هي الأخيرة لليوم بين طلائع الجيش وبين بيراميدز.

وجاءت نتائجها على ما يلي في عجالة سريعة ـ تمكن الإنتاج الحربى من الفوز على الداخلية (1 ـ 0)، وأيضا فاز سموحة على إنبى (3 ـ 2)، وجاء التعادلبين اللذينا جاءا في ما بين الجونة وبين حرس الحدود بـ 1/1 وبين بتروجت ضد المصرى بـ 2/2، وفى أخر مباريات اليوم وهي المباراة التي قد حقق فريق بيراميدز فوزاً على فريق طلائع الجيش على نتيجة الـ 2/1.

جدول ترتيب الدوري المصري مع عرض لكل نتائج مباريات اليوم في ما يلي:

نتيجة مباراة الداخلية مع الإنتاج الحربي اليوم هي فوز الانتاج:

كان قد حقق فريق الإنتاج الحربى النصر الغالي على أرض خارج ملعبه كان فوزا على الداخلية بنتيجة هي هدف في مقابل صفر، سجل الهدف اللاعب عبد الوهاب عنان عند الدقيقة رقم الـ 44 من زمن المباراة وهي التى جمعتهما على ارض ملعب استاد كلية الشرطة في العباسية، وعلى هذه النتيجة كان قد ارتفع رصيد الإنتاج الحربي حتى وصل إلى الـ7 نقاط، في حين أنه قد توقف رصيد الداخلية في النقطة الـ4 نقاط.

نتيجة مباراة إنبى ضد سموحة هي (2 ـ 3)

أيضا قد حقق فريق سموحة السكندري فوزًا غاليا على إنبى بـ 3 ـ 2 ضمن المباراة التى جرت اليوم على ارض ملعب استاد بترو سبورت، سجل أول هدف للتقدم اللاعب حسام حسن لصالح سموحة بهدف فجأة على غرة عند الدقيقة الأولى من زمن اللقاء، وبعدها تعادل اللاعب محمد بسيونى لصالح إنبى عند الدقيقة 12، وجاء تسجيل السيد فريد هذا الهدف الثانى لصالح سموحة، وأيضا قد نجح اللاعب عرفة السيد فى أن يعود بالفريق البترولى على مرة أخرى للتعادل وسجل هدف التعادل عند الدقيقة 74، وأخيرا ختم اللقاء ما أحرزه اللاعب محمود سيد من هدف لصالح سموحة وهو الثالث عند الدقيقة 79 وانتهى مسلسل الأهداف لنهاية اللقاء.

وتعادل فريقي الجونة والحرس إيجابيا بـ 1 ـ 1:

هيمنت نتيجة التعادل على مباراة فريق الجونة ضد حرس الحدود بهدف في مقابل هدف، وهي التي كانت مقامة على ارض استاد الجونة في مدينة الغردقة، سجل إسلام رشدى لصالح الجونة عند الدقيقة 23 هدف التقدم، بينما جاء هدف التعادل ليحرزه اللاعب طريق محمد الشبينى وهو لاعب خط وسط في الدقيقة 83 من زمن اللقاء، ومن ثم يحصد أول نقطة لصالح فريقه بالدورى الممتاز لهذا الموسم.

تلك النتيجة رفعت رصيد الجونة لـ 4 نقاط من بعد هزيمته التي كانت فى أولى مبارياته وهي أمام المصرى، وبعد فوزه على وادى دجلة، واخيرا اليوم تعادله مع حرس الحدود.

نتيجة بتروجت مع المصري البورسعيدي وهي 2 ـ 2:

جاءت نتيجة التعادل للمرة الثانية اليوم بين المصري وبين بتروجيت وهو تعادل إيجابي بـ 2 ـ 2 هدفين في مقابل هدفين لكل فريق منهما.

ننشر لكم جدول ترتيب الدوري المصري اليوم من بعد كل هذه النتائج للمباريات الخمس؛

من حيث أنه تصدر الإنتاج الحربى لترتيب جدول الدورى المصرى لأنه أكبر رصيد له = 7 نقاط،

جدول ترتيب الدوري اليوم

اترك رد