الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الأهلي والترجي المنطلقة اليوم الجمعة بملعب راداس للدوري الأفريقي وفوز الأحمر هدية لجماهيره
الأهلي اليوم
نتيجة مباراة الأهلي مع الداخلية اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والترجي المنطلقة اليوم الجمعة بملعب راداس للدوري الأفريقي وفوز الأحمر هدية لجماهيره

بدأت وانطلقت مباراة الأهلي والترجي التونسي على أرض ملعب إستاد رادس في ضمن الجولة الخامسة من الدوري للمجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ومن الجدير بالذكر أنه كان يُدير هذا اللقاء هو طاقم تحكيم جابوني ويكون تحت قيادة إريك أوتوجو كاستان وأيضا يكون من يعاونه في التحكيم هو كلاً من كاستان ـ والتشادي عيسي يايا ـ وطبعا الجابوني موسوندا مونتال. فاز الأهلي على الترجي اليوم في المباراة المقامة منذ دقائق بأنه قدم هدف في مقابل لا شيء وهذا الفوز يقدمه الأهلي للجماهير لكي تفرح بالفوز واقترابه من الدوري الافريقي.

مباراة الأهلي والترجي وتشكيل كل فريق في تلك المباراة اليوم الجمعة:

كان قد لعب لاعبي القلعة الحمراء اليوم في هذه مباراة المقامة في الليلة وهم كانوا تحت تشكيل مكوّن من اللاعبين التاليين:

اللاعب محمد الشناوى معروف أنه حارس مرمى الأحمر ـ وطبعا النجم أحمد فتحى ـ ومعهم اللاعب الشهير ساليف كوليبالي ـ واللاعب سعد سمير ـ وأكيد معهم اللاعب علي معلول ـ واللاعب عمرو السولية ـ والنجم هشام محمد ـ وأيضا اللاعب ناصر ماهر ـ واللاعب ميدو جابر ـ ومعهم كذلك اللاعب النجم وليد سليمان ـ وأخيرا النجم المعروف وهو وليد أزارو.

أما عن الأهلي في هذه المباراة فإنه يدخل الاهلي إلى تلك المباراة من مساء اليوم وهو كان مُحتلاً المركز الثاني ضمن تلك المجموعة التي هو فيها وهو له فيها رصيد بلغ الـ 7 نقاط وهو يأتي من خلف الترجي التونسي الذي هو يكون المتصدر للمجموعة التي هما فيها لأنه له فيها رصيد بلع الـ10 نقاط، ولكن يأتي من بعدهما في المركزين الثالث والمركز الرابع هما فريقي: فريق تاونشيب البتسواني وهو يحتل ويأتي في المركز الثالث لأنه يمتلك في ضمن هذه المجموعة رصيد بلغ الـ 3 نقاط ويأتي الأخير من بعد الجميع وهو فريق كمبالا سيتي الأوغندي الذي يكون هو صاحب المركز الأخير ـ أي الرابع على نفس الرصيد وبذلك يكون متأخرا بسبب فارق الأهداف عن الفريق الذي هو يكون بطل بتسوانا.

من ناحية أخرى في هذه المباراة المقامة الليلة فقد ارتفع عدد أسهم اللاعب عمرو السولية وهو يكون لاعب خط وسط النادي الأهلى في ضمن تلك المشاركة التي كانت في مواجهة الترجى التونسى، وهي التي اقيمت في مساء اليوم الجمعة، وهي التى تأتى في ضمن مباريات هذه الجولة الخامسة من مسابقة وبطولة دورى أبطال افريقيا.

ولقد قرر أن يُحدد خالد محمود وهو يكون طبيب الأهلى ما هو موقف عمرو السولية من قبل المباراة وهو موقفه الذي يكون سواء من المشاركة كلاعب أساسياً أو مشاركة في البقاء على دكة الاحتياط في خلال الدقائق القليلة التي سبقت اللقاء، كان النادي الأهلي من قبل قد تعثر في الانطلاقة و البداية لأنه قد تعادل مع فريق الترجي التونسي من قبل ولكنه تبع هذا التعادل هزيمة له اء بها من فريق كمبالا وهذا كان لأول جولتين من دوري ابطال افريقيا.

ولكن الاهلي قرر أن يعود قوي كما عهدناه وعليه استطاع ان يفوز على فريق تاونشيب؛ لذا تحدث كارتيرون مدير فني الاحمر؛ وقال انهم يهدفون حاليا من بعد تعثرهم هو ان يقوم اولا برفع تلك اللياقة البدنية للاعبين، وثانيا هو ان يحاولوا العودة إلى المنافسة مرة اخرى في إفريقيا.
جاء الهدف الأول للاهلي في المباراة المقامة حاليا ضد الترجي التونسي من تسجيل اللاعب النجم وليد ازارو وكان هدف التقدم للاهلي عند دق. رقم الـ 32 من زمن اللقاء

اترك رد